TAADOD BEIRUT

كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
TAADOD BEIRUT
 
نادي التعاضد بيروت
 
 
فريق التعاضد لكرة السلة تحت 18 سنة 2017
من اعرق الاندية في لبنان ، واول ملعب ترابي دلغاني خلال الستينيات

رئيس النادي عضو اللجنتين الاولمبيتين الدولية واللبنانية طوني خوري ، ونخلة عبود امينا عاما

بتاريخ 05-01-2004

قبلت اللجنة الإدارية لاتحاد الجمباز، في جلستها هذا الأسبوع، انضمام نادي التعاضد الرياضي ـ بيروت الى عائلة الاتحاد، ووافقت على المشاركة في البطولة العربية العاشرة التي ستستضيفها الجزائر ما بين 24 أيلول و8 تشرين الأول المقبلين، وسمت أمين الصندوق في الاتحاد محمد خماسي للتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة بهذا الخصوص.

نادي التعاضد يواصل خطته لاعادة الامجاد

24-10-2018  ملاعب

وقع نادي التعاضد بيروت - المزرعة برئاسة جورج مرشد مجدلاني عقداً مع المتعهد مارك عازار من أجل تأهيل ارضية ملعب النادي الأساسي (باركيه).
ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التركيب في نهاية كانون الأول 2018.
وتأتي هذه الخطوة تنفيذاً لخطة النادي التي وضعها منذ أشهر لاعادة الأمجاد، وذلك عقب التعاقد مع المدرب الوطني رزق الله زلعوم (رورو)، في إطار الاهتمام بالفئات العمرية وفريق الرجال، الذي يتطلع للصعود إلى درجات أعلى، إضافة الى فريق السيدات.
من جهة ثانية، اختتمت دورة المدربين المفتوحة في النادي، التي اقيمت بقيادة المدرب زلعوم، وباشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة، حيث أكدت نتيجتها على وجود مدربين أصحاب كفاءة عالية.
وسيكون للنادي خطوات جديدة في المستقبل، إن على صعيد المنشآت أو تطوير المستوى الفني واللياقة البدنية.

لجنة ادارية جديدة لنادي التعاضد بيروت 2018

02-08-2018

وقع مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي على افادة ادارية بأسماء الهيئة الادارية الجديدة لنادي التعاضد الرياضي بيروت، بعد انتخاب عضوين مكملين واعادة توزيع مناصبها.
وتستمر ولاية اللجنة الإدارية الحالية حتى 9 آب 2021، وتوزعت المناصب كالتالي:

جورج مرشد مجدلاني (رئيساً)، نقولا مخايل رزوق (نائب أول للرئيس)، كابي أنطوان سميره (نائب ثان للرئيس)، إميل سليم حتي (أميناً للسر)، أنطوان إبراهيم الدرزي (أميناً للصندوق)، ميشال نقولا معوض (محاسباً)، ميشال أسعد صليبا مجدلاني (مسؤول ملاعب)، إبراهيم جبران صليبا مجدلاني (مسؤول علاقات عامة)، نقولا جورج زاخر، سهيل محمد سعد، فادي نقولا كريشاتي، نقولا المعتز الياس أبو عزيز، أنطوان ميشال فواز والياس نقولا كرم (أعضاء).

شبيب يستقبل نادي التعاضد 2018

11-10-2018
 

استقبل محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب رئيس نادي التعاضد الرياضي جورج مجدلاني، يرافقه أنطوان درزي وميشال مجدلاني ورئيس امناء وقف مارالياس بطينا جورج كرم.
وأبدى شبيب كل التجاوب مع ما طرحه الوفد، من أجل السعي لإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

نتائج بطولة لبنان للمبارزة 2018

02-10-2018

نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة عدداً من بطولات لبنان على ملاعب نادي المون لاسال الرياضي في عين سعادة، بحضور نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج والامين العام الدكتور عماد نحاس والعضو المستشار الدكتور ميشال يوسف،وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

في فئة سلاح الشيش للذكور (11 سنة وما دون)، احرز سمير علام من نادي المون لاسال الرياضي اللقب بعد فوزه على زميله في النادي الياس الجلبوط بينما حلّ لاعبا المون لاسال جو شمعة ومايكل ابو غزالة في المركز الثالث.

وفي فئة سيف المبارزة ذكور (15 سنة وما دون)، احرز كارل بو خليل من نادي المون لاسال الرياضي اللقب بعد فوزه على ماتيو عجاقة من نادي البرج عينطوره بينما حل كل من كريستيان بو خليل من نادي المون لاسال الرياضي وهادي دكاش من نادي البرج عينطوره في المركز الثالث.

وفي فئة سيف المبارزة ذكور ناشئين (20 سنة وما دون)، احرز انطوني الشويري لاعب نادي البرج عينطوره اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على مارك الراعي من نادي المون لاسال، فيما حل كل من مايك برشا لاعب نادي البرج عينطوره وامير شمس الدين لاعب نادي التعاضد، في المركز الثالث.

وفي فئة سلاح شيش فرق رجال – الفئة العامة، احرز فريق الجيش اللبناني "أ" المؤلف من رائد بو كروم، محمد حمزة، ربيع وهبة وزياد الجلبوط، اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق المون لاسال "أ" المؤلف من عماد نحاس، بهيج شرانق، رامي بيضون وانطوان عنيسي، فيما حل فريقا مون لاسال "ب" المؤلف من كارل بو خليل، كوزمو بيلنغ، مارك الراعي و خليل بو خليل ومون لاسال "ج" المؤلف من كريستيان بو خليل، مايكل رزوق، جيف خراط و جايمس راضي في المركز الثالث.

في فئة سلاح الشيش للاناث ( 11 سنة وما دون)، أحرزت اندريا ابو عراج من المون لاسال اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على الكسيا ابو غزالة من المون لاسال.

أما في فئة سيف المبارزة إناث ( 15 سنة وما دون)، أحرزت تيا ابو عراج من المون لا سال اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية علي تاتيانا فرنيني من نادي البرج عينطوره، فيما حلّت كل من ايا شقير من المون لا سال واماني عويدات من التعاضد، في المرتبة الثالثة.

في فئة سيف المبارزة إناث (الفئة عامة) – كأس الراحلة لور المصري، احرزت ريتا ابو جودة من التعاضد اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على لاعبة نادي المون لاسال ناي سلامة فيما حلّت ماري جو ابو جودة من المون لا سال وجنى عمّار من التعاضد في المرتبة الثالثة.

اشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد نائب الرئيس زياد ابو عراج وطاقم حكام مؤلف من الحكام الدوليين رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والانسة كلودين رزق وزياد جلبوط والحكم الاسيوي ريتا او جودة، والحكام الاتحاديين خليل بو خليل، محمود علي احمد وبهيج شرانق.

وفي النهاية، القيت كلمة استذكرت فيها اللاعبة الراحلة لور المصري وقدم درع تقديري والورود لعائلة الفقيدة ووزعت من بعدها الكؤوس والميداليات على الفائزين من قبل
اعضاء الاتحاد اللبناني للمبارزة.

انطلاقة جديدة لنادي التعاضد بيروت 2018

27-09-2018   ملاعب

بدأ نادي التعاضد الرياضي – بيروت المزرعة انطلاقة جديدة، كما وعد رئيسه الجديد جورج مجدلاني، بالاتفاق مع المدرب الوطني رزق الله زلعوم (رورو)، وهو اتفاق يدعم خطوات النادي في مسيرته الجديدة، على ان يكون المشرف العام على أنشطة كرة السلة في النادي.
وتبدأ مهمة زلعوم بإقامة دورة مفتوحة للمدربين أيام 6 و7 و14 تشرين الأول المقبل، بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة، كما انه باشر في تحضير الفريق لخوض بطولة لبنان للدرجة الرابعة (رجال) والثالثة (سيدات).
وتستمر مدرسة التعاضد بنشاط لافت، بإدارة المسؤول علي زلغوط وإشراف المدرب زلعوم، على ان يشارك النادي بكل الألعاب المعتمدة اتحادياً، إلى جانب كرة السلة: المبارزة، المصارعة، التنس، كرة الطاولة، التايكواندو وكرة الصالات.
وتستقبل قاعة اللياقة البدنية الأعضاء والمشاركين باشراف المدربة جويل زاخر.
إشارة إلى ان النادي بدأ ورشة عمل واسعة، من خلال إعادة تأهيل وتطوير منشآته الرياضية، تمهيداً لوضع أرضية جديدة في ملاعبه.
ويعتبر نادي التعاضد من الأندية التاريخية التي حققت نتائج لافتة في مختلف الرياضات، أبرزها كرة السلة والمبارزة.

نادي التعاضد يكرم ابطاله 2018

31-07-2018

كرّم نادي التعاضد الرياضي بيروت أبطاله الذين أحرزوا ألقاباً وحققوا نتائج لافتة في المبارزة، على الصعيدين المحلي والخارجي، وذلك في قاعته المقفلة في المزرعة، بحضور العضو الفخري لاتحاد المبارزة سهيل سعد، رئيس النادي جورج مجدلاني، الأعضاء والأهالي.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم تحدث المدرب المخضرم سهيل سعد، الذي رافق لعبة المبارزة منذ عقود عدة، عن بداياتها، مشيراً إلى أهميتها في الألعاب الأولمبية.

وأشاد سعد بنتائج أبطال لبنان في المسابقات الخارجية، خصوصاً ان إمكانات الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة ليست كافية لدعم كل الرياضات، لكن ذلك "لم يمنع أبطالنا من الوقوف على منصات التتويج".

بدوره، أكد مجدلاني ان "من واجب النادي تكريم أبطاله، لانهم رفعوا اسم لبنان عالياً"، معتبراً ان الهدف المقبل هو الحفاظ على هذه النتائج والعمل على تحقيق المزيد من الألقاب في مختلف الألعاب التي ينافس فيها التعاضد.

وقدم رئيس النادي والأعضاء دروعاً تذكارية لكل من اللاعبة ريتا أبو جودة (بطلة لبنان)، وجنى عمار، التي أحرزت الميدالية الفضية في بطولة العرب العام الماضي، ومصطفى محمد الحاج، الذي حقق نتائج لافتة في بطولة البحر الأبيض المتوسط الأخيرة، وهو سيمثل لبنان في بطولة العرب تحت 13 سنة وتحت 15 سنة، المقررة بين 5 آب الجاري و13 منه.

كما كرّم النادي سهيل سعد بعد كل ما قدمه للعبة منذ عقود عدة.

وفي الختام، قطع الحضور قالب حلوى بالمناسبة، في أجواء احتفالية.

عضوان جديدان لإدارة نادي التعاضد 2018
 

08-07-2018

عقدت الجمعية العمومية لنادي التعاضد الرياضي بيروت جلسة، يوم الجمعة 6 تموز الحالي، لانتخاب عضوين جديدين بدلاً من المستقيلين (الرئيس ونائبه)، وذلك لتكملة ولاية اللجنة الإداريةالسابقة.
وحضر الجلسة أكثر من 60 عضواً في الجمعية العمومية، وهو عدد قانوني للنصاب، حيث انتخب جورج مجدلاني وغابي سميرة.
وبذلك اكتمل عقد اللجنة الإداريةالمؤلفة من 14 عضواً، هم: جورج مجدلاني، نقولا رزوق، غابي سميرة، اميل حتي، ميشال معوض، طوني رزوق، ميشال صليبا مجدلاني، إبراهيم صليبا مجدلاني، فادي كريشاتي، نقولا أبوعزيز، الياس كرم، نقولا زاخر، أنطوان فواز وسهيل سعد.
وستعقد اللجنة الإدارية جلسة لتوزيع المناصب.
وسيبدأ النادي العريق تاريخياً مرحلة جديدة تهدف إلى إعادة أمجاده في مختلف الألعاب التي يمارسها، إضافة إلى تطوير المدرسة الرياضية التي تضم كل الألعاب(كرة السلة والتنس وكرة الطاولة والتايكواندو والمبارزة).
ويعتبر نادي التعاضد من الأندية التاريخية التي حققت نتائج لافتة في مختلف الرياضات أبرزها كرة السلة والمبارزة.

ادارية جديدة 2017

30-08-2017

انتخبت الهيئة العامة لنادي التعاضد – المزرعة جلستها هيئة إدارية جديدة للنادي بالتزكية، وهي مؤلفة من 14 عضواً هم انطوان هرموش وميشال معوض ونقولا زاخر واميل حتي وسهيل سعد وميشال مجدلاني ونقولا رزوق وفادي كريشاني ونقولا أبو عزيز وانطوان فواز وصلاح مجدلاني والياس كرم وابراهيم مجدلاني وانطوان الدرزي. وستتوزع الهيئة الجديدة المناصب لاحقاً.

اللجنة الادارية لنادي التعاضد 1971

الرئيس ميشال تادروس - نائب الرئيس طوني خوري - امين السر غابي عبد المسيح - امين الصندوق طوني شويري - مدير الالعاب ميشال مجدلاني - مدير الحفلات اسكندر سليم - المحاسب متري النمس - المستشارون فيكتور سميرة - زهير فرشوخ -  نقولا زاخر - وديع ملحه - نبيل لطفي

1996 -  التعاضد: محمد محيو، احمد غندور، زياد عرب، وسام عيتاني، عمر حبال، جومان الحسيني، مارتن مغربل، سائد عرار، رائد قبلاوي، انس حمدي، مارك غاليما، ايمانويل.

03-08-2018 = الجمهورية

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter