SOULEIMAN SARA

LEBANESE SHOOTING COACHES

الرماية والصيد في لبنان

TIRE AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل - انجازاتكم الرياضية اذا لم تنشروها تبقى ذكريات
    

نجوم

رياضة الرماية والصيد

 في لبنان

 

  abdogedeon@gmail.com

   

SOULEIMAN SARA

 

سليمان سارة ، رام لبناني دولي من نادي البقاع للرماية ، حائز على شهادات ودروع تقدير وتدريب من الدول العربية وآسيا

وسام خليل بطل المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للدوبل تراب 2016

أقامت الجمعية اللبنانية للرماة مباراة في لعبة الدوبل تراب double trap على حقل نادي شتورا كونتري كلوب، وحل وسام خليل في المركز الأول، سارة سليمان في المركز الثاني وعماد بو خليل في المركز الثالث.

 
رماية "الدوبل تراب": ايلي عقيقي أول
 
10-04-2013
فاز ايلي عقيقي (البقاع للرماية والصيد) في المرحلة الاولى من بطولة لبنان للرماية على الاطباق من الحفرة المزدوجة "دوبل تراب"، التي نظمها الاتحاد اللبناني للرماية والصيد في حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب في عيتات.
وحلّ ثانياً سليمان سارة (البقاع للرماية والصيد)، وثالثاً ايلي كعدي (ليبانون كاونتري كلوب عيتات). تولى التحكيم ايلي حنا، في اشراف رئيس اللجنة الفنية والتحكيم ساسين روحانا.
وينظم الاتحاد المرحلة الثانية في 24 نيسان في نادي الصفرا، والمرحلة الثالثة في 28 منه في نادي طوني وازن للرماية، والمرحلة الرابعة في 5 ايار في نادي البقاع للرماية والصيد، والمرحلة الخامسة في 9 حزيران في نادي الرماية اللبناني، والمرحلة السادسة في 4 تموز في نادي الصخور للرماية، والمرحلة السابعة الاخيرة في 22 أيلول في نادي الرماية الرياضي كوسبا.
 

 

اتحاد الرماية يوزّع الجوائز بين أبطاله 2011

25 / 02 / 2011

وزّع اتحاد الرماية والصيد الكؤوس بين أبطال العام الماضي، خلال حفل أقامه في مطعم "أو أند سي" في جل الديب. وتقدّم الحضور رئيس اللجنة الأولمبية انطوان شارتييه وعدد من اعضاء اللجنة، ورؤساء اتحادات ورؤساء ومسؤولو أندية الرماية، ومسؤولو الشركات الراعية وعائلة اللعبة.

النشيد الوطني افتتاحاً، فكلمة ترحيبية من عرّيف الحفل رئيس اللجان الفنية في الاتحاد سليمان سارة، ثم القى عضو اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الرماية والصيد زياد ريشا كلمة استهلها بالحديث عن "جردة" عامين منذ انتخابه رئيساً للاتحاد، واضعاً هدف الاتحاد المشاركة في اولمبياد لندن 2012.

 وشكر ريشا "جو صنز" و"راديو وان" على رعايتهما وعائلة اللعبة لعملها المكثف، وتحدث عن النتائج الممتازة للرماة اللبنانيين خارجياً في العام الماضي في البطولة العربية في الكويت وفي جائزة كازاخستان الكبرى وفي دورة الألعاب الآسيوية في غوانغزو (الصين). وذكر ريشا ان الاتحاد أمام تحد وهو احراز ميداليات في الاستحقاقات الخارجية في العام الجاري، وأشار الى ان الاتحاد يدعم الرماة الناشئين، وشكرأعضاء الشرف على دعمهم.

وتحدث ريشا عن عدم حصول الاتحاد على مساعدات من وزارة الشباب والرياضة "التي تمنح مساعدات الى أندية واتحادات لا نعرفها"، متمنياً تطبيق الشفافية، وطالباً "كشف المساعدات وارقامها، واذا ما كانت صرفت في المكان الصحيح ام لا". واشار ريشا الى انه سيكون "رأس الحربة" في موضوع عدم منح اتحاده المساعدات.

 ثم وزّع كبار الحضور الكؤوس بين الفائزين وهم:
* تراب "أ": 1 - جوزف حنا، 2 - عبدو يازجي، 3 - جو سالم.
* تراب "ب": 1 - ادمون جلخ، 2 أكرم حمادة، 3 - ريكاردو كاسبار.
* دوبل تراب "أ": 1 - وسام خليل، 2 - سليمان سارة، 3 - ايلي كعدي.
* سكيت "أ": 1 - زياد ريشا، 2 - ميشال الحاج، 3 - رولان عيد.
* سكيت "ب": 1 - بشارة مفرّج، 2 - عامر قيسي، 3 - شادي سعادة.
* المسدس: 1 - ايلي حداد، 2 - بول صيقلي، 3 - عبد الكريم هاشم.

وسُلمّت دروع الى اعضاء الشرف وهم جعفر عبد الله، بيار عين ملك، نقولا تويني، فايز مكوك. كما سلمت الدروع الى الحكام وعدد من مسؤولي المسابقات والمدربين والى الابطال الذين رفعوا اسم لبنان في المحافل الدولية وهم الرامية راي باسيل والرماة عبدو يازجي وجوزف حنا وجو سالم ومرسيل طويلة. وقدّم شارتييه جوائز عينية الى عدد من الأبطال.
 

 

       

 

   الى الرماية

عودة الى صفحة التراب

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق