عرض بهلواني على الثلج في بيروت 2004

التزلج في لبنان

SKI AU LIBAN

عرض بهلواني على الثلج في بيروت 2004

 الاربعاء 11 شباط 2004  

برعاية وزارة السياحة وتنظيم شركة "سبورت إيفازيون"، قدم 17 رياضيا ورياضية من أوروبا ولبنان عرضا بهلوانيا للتزلج والسنوبورد دام نحو الساعتين، في ساحة الشهداء في وسط بيروت، بحضور نحو 4 آلاف مشاهد لبنانيين وعرب.
وكانت شاحنات نقلت، الجمعة الماضي، نحو 200 طن من الثلج من فاريا المزار نزولا إلى بيروت، لتغطية مدرجٍ بعلو 15 متراً وطول 70 متراً، أنشئ خصيصاً للمتزلجين للقيام بعرضهم الشيق، والذي تولى تغطيته تلفزيون "المستقبل".
وقدم اللبنانيان تيمي جريصاتي وأرام سولوكدجيان والفرنسية فيرجيني فافر والسويسري جوناس ايميري والفرنسي أنطوني هولاند والأوسترالي ماركوس ويرل أقوى القفزات وأخطرها وذلك على مرحلتين. وفي فترة الإستراحة، صفق الجمهور لبطل أوروبا الفرنسي، الجزائري الأصل، حكيم شريف الذي أتحفهم بعرض استثنائي على مزلاج ذي عجلات. ومن لم يتسنى له الوصول إلى ساحة العرض استطاع متابعة القفزات البهلوانية عبر شاشتين عملاقتين على مبنيين مجاورَين للساحة.
وهنا لائحة المتزلجين المشاركين الـ17 من أربع دول مختلفة: تيمي جريصاتي، أرام سولوكدجيان (لبنان)، جيروم دوتريف، جان سيلفان آمي، إيميليان بادوكس، بي جي كونراردي، ماثيو إيمبير، فرانك مواسّونييه، أرنو كوجنر، فيرجيني فافر، سيباستيان لونيس، بيار إسبارجيليار، باتيست كولومب باتون، أنطوني هولاند (فرنسا)، ماركوس ويرل (أستراليا)، كريستيان موالان (سويسرا)، جوناس إيميري (سويسرا).

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

عودة الى التزلج

Free Web Counter