تزلج: تابت بطل لبنان للتعرّجين الخاص والطويل للناشئين 2004

التزلج في لبنان

SKI AU LIBAN

 

تزلج: تابت بطل لبنان للتعرّجين الخاص والطويل للناشئين 2004

 الخميس 25 آذار 2004  

نظم اتحاد التزلج، على منحدر جبران خليل جبران في الأرز، بطولة لبنان للتعرج الخاص (50 باباً) والتعرج الطويل (32 باباً). وأحرز الياس تابت فوزاً مزدوجاً بإحرازه المركز الأول في كلا السباقين لفئة الناشئين. وهنا النتائج:
* التعرج الخاص: 1 ـ الياس تابت (فاريا سبورتنغ، 1.39 دقيقة)، 2 ـ فيليب عرمان (فاريا سبورتنغ، 1.42د)، 3 ـ فيكتور كيروز (الارز الرياضي، 1.44د).
* التعرج الطويل: 1 ـ الياس تابت (فاريا سبورتنغ، 1.42 دقيقة)، 2 ـ فيكتور كيروز (الارز الرياضي، 1.46د)، 3 ـ كارل غرافييه (الارز الرياضي، 1.52د).
من ناحية ثانية، كرم اتحاد التزلج، في مقره، السفير الكوري الجنوبي في لبنان يونغ سون كيم شاكراً له استضافة بلاده بعثة لبنان الى دورة سيول الدولية للتزلج في شباط الماضي. وحضر التكريم وزير الشباب والرياضة الدكتور سيبوه هوفنانيان ورئيس الاتحاد كميل رزق وأعضاء اللجنة الإدارية وذوو المتزلجين الذين أحرزوا المراكز الأولى في الدورة الكورية.
ورحب رزق بالسفير الكوري وشكره على الحفاوة التي لقيتها البعثة اللبنانية في كوريا، لافتاً الى "ان لبنان أحرز المراكز الثلاثة الأولى في كوريا الا ان المنظمين حجبوا عنه الميدالية البرونزية، لذلك ارتأى الاتحاد تسليم صاحب المركز الثالث طارق فنيانوس ميدالية خاصة". ثم قدم رزق درع الاتحاد الى السفير الكوري الذي أبدى سعادته بالانجاز اللبناني في بلاده "وبأنهم أبدوا امتناناً كبيراً للحفاوة التي لقوها هناك. أود أن أعلن في هذه المناسبة ان المتزلجين اللبنانيين باتوا منذ اليوم مواطني شرف، وان اي نشاط سيقام في كوريا سيشملهم".

عودة الى التزلج

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter