وفاة الأمين العام لاتحاد التزلج حبيب فياض 2004

HABIB FAYAD

التزلج على الثلج في لبنان

SKI AU LIBAN

 

وفاة الأمين العام لاتحاد التزلج حبيب فياض

الثلاثاء 1 حزيران 2004  

توفي، أمس، الامين العام لاتحاد التزلج حبيب فياض، الحائز على وسام الارز برتبة فارس، عن 48 عاماً بعد صراع مع المرض. وسينقل الجثمان من مستشفى اوتيل ديو، الساعة 10.30 صباح اليوم، الى مسقط رأسه حصرون حيث يحتفل بالصلاة لراحة نفسه، الساعة 3.30 بعد الظهر، في كنيسة حنة ـ حصرون0 وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده في صالون الكنيسة في حصرون، وايام الاربعاء والخميس 2 و3 حزيران في كنيسة مار مارون التباريس، ما بين الساعة العاشرة صباحا والسابعة مساء0 "المستقبل" تتمنى من الله أن يسكن الفقيد فسيح جنانه ولعائلته الصبر والسلوان.

 

تزلج: وسام الأرز الوطني برتبة فارس لفيّاض

الاربعاء 14 كانون الثاني 2004  

قلّد رئيس الجمهورية العماد إميل لحود، ممثلاً برئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب إميل إميل لحود، الأمين العام لاتحاد التزلج حبيب فيّاض وسام الأرز الوطني برتبة فارس (الصورة) ومنحه شهادة تقدير "تقديراً لجهوده في المجال الرياضي ولاسيما في لعبة التزلج".
وجاء التقليد في احتفال خاص اقيم في مقر الاتحاد واقتصر الحضور فيه على نائب رئيس الاتحاد النقيب جميل لحود وعائلة فياض.
ونوّه النائب لحود بخدمات المحتفى به "وجهوده في خدمة الرياضة إذ أمضى 25 عاماً من العطاء في اتحاد التزلج وفي الاتحاد الرياضي للجامعات الذي يشغل فيه رئاسة اللجنة الفنية". وأضاف النائب لحود: "لو أن كل مسؤول رياضي يعطي في مجاله ما أعطاه حبيب فياض وما قدمه من تضحيات، لكانت الرياضة في لبنان بألف خير".
وشكر فياض لرئيس الجمهورية "بادرته الكريمة" كما شكر النائب لحود واعداً "ببذل المزيد من الجهود في سبيل الرياضة التي يحب"، ومعتبراً ان "هذا الوسام هو شرف كبير لي ومسؤولية جديدة ستعطيني حافزاً إضافياً للعطاء".

عودة الى التزلج

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter