اتحاد التزلج يوضح دعمه لنجيم 2006

التزلج في لبنان

SKI AU LIBAN

اتحاد التزلج يوضح دعمه لنجيم
 17 02 2006

ردا على ما ورد في الصحف بتاريخ 16/2/2006، ان “نتيجة المتزلجة شيرين نجيم ايجابية بالنظر الى فارق الامكانات بينها وبين منافساتها خصوصا انهن يحظين بدعم كبير من اتحادات بلادهن بينما اعتمدت المتزلجة اللبنانية على امكاناتها الذاتية في الاستعداد لهذا الحدث العالمي”.

ان الاتحاد اللبناني للتزلج يؤكد دعمه المعنوي والمادي الدائم للبطلة اللبنانية واللاعبة الأولمبية شيرين نجيم خلال مسيرتها الرياضية، وان نجيم تحظى بمساعدة اضافية ودعم خاص من رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج السيد كميل رزق، وان الاتحاد يبذل كل ما بوسعه حتى تحظى اللاعبة بالتقدم والتطور الذي تبغيه وتسعى اليه معتمدة على ذاتها والاتحاد في الوقت نفسه.

كما ان الاتحاد ممثلا بأعضائه يناشد جميع المسؤولين والجهات الرياضية، خصوصا اللجنة الاولمبية اللبنانية ووزارة الشباب والرياضة، وذلك على جميع وسائل الاعلام المتاحة وفي جميع المقابلات الاعلامية، لمساعدة ودعم هذه الرياضة التي يتميز بها لبنان، علما ان امكانات الاتحاد محدودة جدا.

ان الهيئة الادارية للاتحاد تتمنى التوفيق لنجيم وللفريق اللبناني في بقية السباقات خلال الألعاب الأولمبية، علما ان شيرين تتميز سباق التعرج الطويل الكومبينيه الذي سيقام في 17/2/2006 (اليوم) وننتظر منها نتيجة آملين ان تكون بمستوى اهتمام وتعاطف اللبنانيين معها.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

عودة الى التزلج

Free Web Counter