SECURITE INTERIEURE

INTERNAL SECURITY FORCES

قوى الامن الداخلي

فريق الميني فوتبول  لقوى الامن الداخلي 2019

فريق قوى الأمن لكرة القدم أحرز كأس السوبر في الميني فوتبول 2019

17-03-2019

أقيمت عصر اليوم الاحد 17/03/2019 مباراة كأس السوبر في لعبة كرة القدم (ميني فوتبول)، على ملعب كوثرية السياد، وجمعت فريق تشالنج بطل الدوري ومنتخب قوى الامن الداخلي حامل كأس لبنان .
خاض الفريقان المباراة بحضور حشد من جمهور الفريقين، وبدأت بجس نبض لم يستمر كثيرا إذ سرعان ما شهدت حماسة لافتة تمكن في خلالها منتخب قوى الامن من التقدم في الشوط الاول بهدف سجله اللاعب حسن يونس، وفي الشوط الثاني استطاع فريق تشالنج من تسجيل هدف التعديل، غير ان منتخب قوي الامن أبى الا ان ينهي المباراة في وقتها الاصلي بتسجيل هدف الفوز عبر اللاعب علي فقيه.
وفي الختام استلم مدرب فريق قوى الامن الداخلي المؤهل نادر حمزة واللاعبين كأس البطولة واحتفلوا معاً بهذا الانجاز على ارض ملعب كوثرية السياد.

بطولة الدرجة الخامسة في كرة السلة: اللقب لقوى الأمن الداخلي 2016

06-11-2016   السبورت

احرز فريق قوى الامن الداخلي لقب بطولة لبنان للدرجة الخامسة في كرة السلة بفوزه على فريق التضامن حراجل وبنتيجة(68-45) في المباراة النهائية التي جرت على ملعب مجمع ميشال المر في البوشرية.وجاءت نتيجة الارباع كالاتي:(13-6)(29-23)(46-36)(68-45).

وفي الختام سلّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار كأس البطولة الى الفريق البطل بحضور مسؤول الرياضة في قوى الأمن الداخلي العميد حسين خشفه ومدرب فريق قوى الأمن الداخلي قائد منتخب لبنان السابق ياسر الحاج.وهنأ نصار الفريق البطل على انجازه ومتمنياً له التوفيق في مسيرته "السلوية".

 البطولة الدولية للكونغ فو

01-03-2016    السبورت

حقق فريق قوى الامن الداخلي ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في البطولة الدولية للكونغ فو ( اسلوب ساندا) التي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو حيث فاز في الدور النهائي العميد فؤاد الخوري بالمركز الاول واعتُبر انجاز جديد للبنان على ارض أحدى ابرز الدول على الصعيد الرياضي . كما احرز المعاون اول فادي الحاج المركز الثاني والمعاون سمير اسحاق المركز الثالث .

ويأتي هذا الانجاز بفضل الجهد الذي يبذله فريق الفنون القتالية لقوى الامن الداخلي عبر التحضير المتواصل بفضل توجيهات رئيس الفريق العميد فؤاد الخوري.

و بحسب البرنامج الذي وضعه، سيشارك الفريق في بطولات دولية منها بطولة الاندية العربية ، بطولة العرب، وبطولة أسيا، على أن يشارك في كأس العالم للكونغ فو في الصين في تشرين الاول المقبل.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter