SARA TANIOS
 
التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

 
ساره - لين طانيوس
 
 

بودا كرّم بطلته ساره طانيوس

13-10-2011

كرّم نادي بودا ادما بطلته في غرب آسيا في التايكواندو ساره طانيوس التي احرزت الميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا 2011 التي اجريت في نهاية شهر ايلول الماضي في مدينة اربيل في العراق.

واحرزت لاعبة النادي ساره طانيوس الذهبية بفوزها في النهائيات على لاعبة عراقية ولاعبة ايرانية محرزة المركز الاول بكل جدارة.

وقام رئيس النادي المحامي فرنسوا سعاده بتقديم كأس النادي للبطلة طانيوس مهنئاً بالانجاز الهام معرباً عن تمنياته لها بدوام التقدم والنجاح مؤكدا على ضرورة الاستمرار في التدريبات المنتظمة لاحراز أفضل المراكز وللبقاء في الطليعة دائما سواء على الصعيد الداخلي او الخارجي كما اعرب عن تقديره للدور الذي لعبه كل من رئيسة اتحاد التايكواندو كارين لحود وامين السر العام جورج زيدان في الاختيار والتدريبات تحضيرا لهذه البطولة ولغيرها من الاستحقاقات المقبلة خصوصاً لاولمبياد الناشئين مثمنا النتائج البارزة التي يحققها ابطال الاتحاد .

قامت بعدها البطلة طانيوس باهداء كأس البطولة الى النادي معربة عن شكرها وتقديرها لنادي بودا الذي بفضله وبفضل مدربي التايكواندو فيه مارك رجيلي وغسان بو عراج ومتابعة رئيس للجنة الفنية المحامي وسام سعادة تمكنت من انتزاع كأس البطولة واحراز المركز الاول فيها.

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق