SAILING IN LEBANON 2016

التجذيف في لبنان
 
AVIRON - SAILING - NAVIGATION  / AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

اتحاد التجذيف يوزع جوائزه بين أبطاله 2016

05-01-2017  المستقبل

أقام الاتحاد اللبناني للتجذيف حفل توزيع الميداليات والكؤوس بين الفائزين في بطولة لبنان لعام 2016 وبطولة الاستقلال الـ15 في قاعة المحاضرات في مبنى قيادة فوج إطفاء مدينة بيروت في الكرنتينا، وذلك بحضور المدير العام لمؤسسات الرعاية الاجتماعية - دار الأيتام الإسلامية خالد قباني، والمقدم فادي كبي ممثلاً قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، والنقيب جاد معلوف من المديرية العامة للأمن العام، والمقدم محمد الحلبي قائد فوج إطفاء مدينة بيروت، والرائد كمال كريدية ممثلاً العميد علي شحرور قائد فوج حرس مدينة بيروت، ومحمد عويدات رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة، والمدير العام يشركة بيروت الدولية للصناعة والتجارة الشركة الراعية لانشطة الاتحاد المهندس سومر ضو، إلى رئيس وأعضاء الاتحاد ورؤساء وأعضاء الجمعيات المنضمة إلى الاتحاد وأهالي اللاعبين والمشجعين.

بداية النشيد الوطني بعدها كلمة رئيس الاتحاد العميد المتقاعد حسان رستم تخللها فيلم وثائقي عن أنشطة الاتحاد الداخلية والخارجية ثم عرض للجان المعاونة للاتحاد بعدها تم توزيع الميداليات بين الفائزين في البطولتين شارك فيها الشخصيات الرسمية الحاضرة.

وقد تميز الحفل ببروز اللاعبين من دار الأيتام الإسلامية الذين حققوا نتائج متميزة عن السنة الماضية وقدم لهم الميداليات الدكتور خالد والعميد رستم.

ثم تم توزيع الكؤوس بين الفرق المصنفة في البطولتين كالآتي:

بطولة لبنان لعام 2016: تجذيف داخل قاعة: 1 – الجيش، 2 - نادي أسامة، 3 النادي الثقافي الاجتماعي الرياضي القرعون.

سباقات الماء: 1 - الجيش، 2 - فوج حرس مدينة بيروت، 3 - المديرية العامة للأمن العام ونادي أسامة.

بطولة الاستقلال: سباقات التجذيف داخل قاعة: 1 - الجيش، 2 - فوج حرس مدينة بيروت، 3 - المديرية العامة للأمن العام.

سباقات الماء: 1 - الجيش، 2 - فوج حرس مدينة بيروت، 3 - المديرية العامة للأمن العام.

بعدها تم توزيع الدروع التذكارية بين الشخصيات الرسمية من قبل رئيس الاتحاد الذي قدم درعا خاصة إلى يسار حمدان عضو الاتحاد السابق تقديراً للخدمات التي قدمها خلال فترة وجوده في الهيئة الإدارية السابقة. قدم الحفل الزميل حسان محيي الدين.
 

إتحاد التجذيف وزع ميداليات بطولة الإستقلال 2016

15-03-2016

تنفيذاً لبرنامجه السنوي نظم الإتحاد اللبناني للتجذيف يوم الجمعة في 11 آذار 2016 محاضرة بعنوان "التدريب وكيفية إختيار اللاعبين للمشاركة في الإستحقاقات الخارجية" ألقاها رئيس الإتحاد العميد المتقاعد حسان رستم وذلك في قاعة التدريب في قيادة فوج إطفاء مدينة بيروت في الكرنتينا الساعة السادسة مساء حضرها أعضاء الهيئة الإدارية للإتحاد ورؤساء وأعضاء الجمعيات المنضوية للإتحاد إضافة إلى المدربين واللاعبين.

وقد تطرق العميد رستم خلال اللقاء إلى الإجتماع الذي عقده الإتحاد الدولي للتجذيف للإتحادات الوطنية بتاريخ 6 آذار 2016 في لندن وحضره ممثلاً للإتحاد اللبناني إضافة إلى 58 إتحاد وطني، وما تضمنه من إقتراحات لتعديل بعض مواد نظام الإتحاد الدولي من جهة السباقات وأنواعها وفكرة المساواة بين سباقات الرجال والسيدات.

وهذه الإقتراحات سوف ترسل إلى كافة الإتحادات الوطنية المنضمة إلى الإتحاد الدولي لدراستها وإرسال آرائها عليها في غضون شهرين ليتم بعدها إقرار هذه التعديلات في إجتماع الجمعية العمومية القادمة للإتحاد الدولي للتجذيف.

وبعد إنتهاء المحاضرة أقيم إحتفال توزيع الميداليات على الفائزين في بطولة الإستقلال الرابعة عشر التي أقيمت بتواريخ 12و 13 و14 تشرين الثاني 2015.

حضره قائد فوج حرس مدينة بيروت العميد المتقاعد علي شحرور وقائد فوج إطفاء مدينة بيروت العقيد محمد الشيخ والعميد المتقاعد خالد جارودي رئيس جمعية JUST والمستشار الإعلامي للجنة الأولمبية اللبنانية الأستاذ حسان محي الدين والأستاذ أحمد بربيش صاحب ورئيس تحرير مجلة بلا حدود إضافة إلى ذوي اللاعبين ومشجعيهم.

بداية النشيد الوطني اللبناني ثم كلمة رئيس الإتحاد العميد المتقاعد حسان رستم الذي رحب بالحاضرين وشاكراً للعميد شحرور والعقيد الشيخ دعمهم للإتحاد وتشجيعهم له وخاصة للاعبي فوجي الحرس والإطفاء متمنياً للجميع تحقيق نتائج أفضل في هذا الموسم كي يستطيعوا المشاركة في الإستحقاقات الخارجية.

وقام بعدها السادة المدعوين الرسميين بتقديم الميداليات على الفائزين. قدم الحفل المستشار في الإتحاد الأستاذ يسار حمدان.

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق