SAEB AL HANI

LEBANESE KICKBOXING

  الكيك بوكسينغ في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

KICK BOXING - AU LIBAN  

صائب ربيع الهاني

 

 

اللبناني صائب الهاني بطلاً لناشئي العالم في "الكيك بوكسينغ" 2019

25-10-2019

رغم كل الظروف التي يمر بها لبنان، فاز البطل صائب الهاني ببطولة العالم في الكيك بوكسينغ التي جرت في النمسا، وحصد ثلاث ميداليات ذهبية، متفوقاً على عشرات اللاعبين الاجانب.

وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها في بطولة العالم بعد البطولتين اللتين جرتا في ارلندا واليونان.

وأشاد رئيس اتحاد لعبة البوكسينغ في لبنان عبد الرحمن الريس بالقدرات التي يملُكها البطل الهاني-11 سنة بعدما رافقه في النمسا،

كما اشاد رئيس نادي البنزاي احمد ماجد وهو مدرب البطل الهاني بتمكن البطل اللبناني من رفع اسم لبنان عالياً.

وفي فئة الناشئين فاز شقيق صائب البطل مالك الهاني ببطولة العالم ايضاً بمداليتين ذهبيتين وحاز على إعجاب الحكام الاجانب والعرب كأفضل بطل واصغر اللاعبين سناً-7سنوات ونصف السنة.

وقد عادت بعثة لبنان الى بطولة العالم في النمسا الى بيروت.

بطل "الكيك بوكسينغ" صائب الهاني يحصد ميداليتين ذهبيتين جديدتين 2019

08-09-2019

من جديد، فاز بطل لبنان والعالم في "الكيك بوكسينغ" صائب الهاني، ببطولة لبنان في الكيك بوكسنغ، إذ حصد ميداليتين ذهبيتين في مباريات الأندية اللبنانية، التي جرت اليوم في المدينة الرياضية. وقد حاز الهاني على إعجاب الحكّام والمسؤولين في اتحاد اللعبة.

تجدر الإشارة إلى أنّ البطل الهاني، ابن الـ11 عاماً، يستعدّ للمشاركة في بطولة العالم الشهر المقبل في النمسا، وهو كان فاز ببطولة العالم مرتين في أيرلندا واليونان. ويتوقع مدربوه في نادي "بنزاي" أن يكون بطل العالم لمرة ثالثة.

فوز شقيقان في بطولة لبنان للكيك بوكسينغ... والدهشة من المستوى العالي

18-08-2019

فاز الشقيقان صائب ومالك الهاني في بطولة لبنان لاندية الكيك بوكسينغ التي جرت في المدينة الرياضية بحضور مسؤولي اتحاد اللعبة الذين عبروا عن دهشتهم من المستوى العالي للبطلين اللذين ينتميان لنادي بنزاي
تجدر الإشارة إلى ان الفتى صائب لعب عن فئة وزن ال 35 كلغ فيما لعب مالك عن فئة ال 25 كلغ
وكان صائب قد فاز ببطولة العالم مرتين: الأولى في أيرلندا والثانية في اليونان.

وهو يستعد لبطولة العالم أيضا التي ستجري في النمسا في مطلع شهر تشرين المقبل

الوزير الرياشي استقبل بطل العالم في الكيك بوكسينغ الطفل صائب الهاني

07-09-2017
استقبل وزير الاعلام ملحم الرياشي بعد ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، بطل العالم في الكيك بوكسينغ الطفل صائب ربيع الهاني (9 سنوات) برفقة المدرب احمد ماجد ووالدته السيدة عادلة دياب الهاني وجده مدير الاخبار في "تلفزيون لبنان" صائب دياب.

وخلال اللقاء أكد الرياشي أنه "بمجرد ان البطل صائب خاض البطولة وفاز بها، فهذا يعني ان الدولة اللبنانية حاضرة. صحيح ان إمكاناتها ضئيلة وانها ليست غنية، لكنها غنية بأبطالها وبرجالاتها وبالشهداء الذين يموتون من أجل لبنان، وغنية بأطفالها الذين يرفعون رأس لبنان في العالم كله، وسأنقل هذه الصورة الى وزيري التربية والشؤون والرياضة ليشجعا الرياضة في المدارس وفي المراكز الرياضية".

أضاف: "هذا الانجاز هو جزء من صورة لبنان النموذجية التي سنقدمها الى العالم".

من جهته قال الهاني: "لقد زرت الوزير لأتعرف اليه، وانا فخور بنفسي وأعد اهلي بأنني سأحقق دائما البطولة، وانا ايضا فخور بمدرستي السيدة الارثوذكسية ومدرستي فخورة بي، وابلغتني المديرة انها ستقيم احتفالا في المناسبة".

وأكد المدرب ماجد أنه فخور "بالبطل الصغير الذي حقق انجازا بتبوئه المركز الاول"، متمنيا دعم الدولة في كل الانشطة الرياضية.

يذكر ان الهاني فاز في البطولة الدولية ل "الكيك بوكسينغ" في ايرلندا بين 25 دولة اجنبية، ولبنان هو البلد العربي الوحيد الذي شارك فيها.

اللبناني صائب الهاني.. بطل العالم بـ"الكيك بوكسنغ" 2017

31-08-2017

انتهت مباريات بطولة العالم في رياضة "الكيك بوكسنغ" التي أقيمت في إيرلندا، بفوز الفتى اللبناني صائب الهاني (9 سنوات) بالميدالية الذهبية. وقد توّجت اللجنة الدولية الهاني بطلاً للعالم بعدما خاض مباريات الدوري مع بطل ويلز، وهزمه أمام المشتركين الألف والخمس مئة متبار من جميع الفئات العمرية.

وعبّر أعضاء اللجنة الدولية والحكام والمدربون عن إعجابهم بالبطل صائب الهاني الذي تفرّد بتمثيل دول البحر الأبيض المتوسط والدول العربية والإسلامية. وأعلن بطل العالم الهاني أنّه يقدّم الفوز إلى كلّ لبنان الذي ضجّ اسمه في كلّ العالم، خصوصاً في القاعة الكبرى للمباريات في ايرلندا. ويعود الهاني إلى بيروت يوم السبت المقبل.

تجدر الإشارة إلى أنّ بطل العالم صائب الهاني كان فاز في بطولة الناشئين في دول البحر المتوسط، وهو ينتمي إلى نادي "بنزاي" في بيروت، وقد تدرّب على أيدي المدرب أحمد ماجد.

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003 - 2019