ROULA  JACQUES TAMER

القوس والنشاب
 
ARCHERY
TIR A L'ARC
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

ROULA  JACQUES TAMER

رولا تامر

تامر إلى تركيا للمشاركة في بطولة العالم

 الاثنين 12 آذار 2007

غادرت، امس، إلى آزمير (تركيا) القاضية رولا تامر، للمشاركة في نهائيات بطولة العالم للقوس والنشاب، وهي ستكون السيدة الوحيدة بين لجنة القضاة المؤلفة من 11 قاضياً، كما ستكون الوحيدة من المنطقة العربية.
من جهة ثانية، تلقت تامر دعوة من الاتحاد الدولي للقوس والنشاب، لترؤس لجنة القضاة في بطولة دولية تستضيفها قبرص، الشهر المقبل، لتواصل بذلك مسيرتها الرياضية الناجحة في تمثيل لبنان بالمحافل الدولية.
 

 

تامر في بطولة العالم للقوس والنشاب

 الثلاثاء 4 كانون الثاني 2005  

 

حققت لعبة القوس والنشاب مكسباً هاماً على المستويين المحلي والدولي بتسمية الاتحاد الدولي للعبة القاضية رولا تامر للمشاركة في قيادة مباريات بطولة العالم الـ43 التي تستضيفها مدريد في تموز المقبل.
وكانت تامر شاركت العام الماضي في قيادة بطولة أوروبا للعبة والتي أجريت في بروكسل (بلجيكا).
من ناحية ثانية، أقرت الجمعية العمومية للاتحاد خلال جلستها العادية التي انعقدت بحضور مندوبي كافة النوادي المنضمة إلى أسرة الاتحاد البيان الإداري المتضمن جردة بأنشطة الاتحاد الموسم الماضي وأهمها على المستوى الفني تنظيم البطولة العربية الخامسة، وعلى المستوى الإداري انتخاب رئيس الاتحاد جاك تامر عضواً للجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي. كما أقرت موازنة العام الماضي 2004 (قطع حساب) في الجلسة التي تمت خلالها أيضاً دراسة اقتراحات عدة متعلقة بنظام بطولة لبنان العامة فضلاً عن شؤون أخرى فنية وإدارية.

 عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter