ROBERT BOU DAGHER

كرة السلة في لبنان
 
 BASKETBALL IN LEBANON
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
ROBERT BOU DAGHER
 
روبير بو داغر
 
 
 
مواليد 29/6/84

من الحكمة 2010 الى نادي هوبس

 

روبير بو داغر: فوزنا أثبت أنه لا يوجد فريق كبير في البطولة


بعد الفوز المدوّي لفريق هوبس على مضيفة الشانفيل في عرينه في ملعب ديك المحدي،

 سأل موقع "sports-leb.com" لاعب هوبس روبير بو داغر صاحب الخبرة الطويلة في ملاعب السلة وأحد الأوراق الرابحة في صفوف فريقه عن أسباب الفوز وتوقعاته للمراحل المقبلة.

ماذا تقول عن هذا الإنتصار الغالي؟
فوزنا على الشانفيل المتصدر كان مهمّاً جداً بالنسبة لنا، وقد مدّنا بمعنويات عالية جداً قبل المباراة المرتقبة ضد بيبلوس الأربعاء والتي نعوّل عليها الكثير لأنها هدفنا حالياً ولا بد من الفوز بها لتحسين مركزنا في الترتيب العام للبطولة.

ما هو برأيك العامل الرئيسي الذي ساهم في إسقاطكم الشانفيل؟
لعبنا بطريقة دفاعية رائعة وبروح قتالية لافتة، بحيث استطعنا شلّ قدرات منافسينا وتحركاتهم الخطيرة، والدليل هو عدد النقاط التي سجلها نجوم الشانفيل وعلى رأسهم فادي الخطيب وزميلاه الأميركيان في هذه المواجهة والتي بلغت 57 نقطة فقط، وهذا يُظهر أنّ دفاعنا كان فاعلاً ورائعاً بالفعل.

ماذا بعد هذا الفوز الكبير؟
لقد أكّدنا للجميع من خلال هذه النتيجة الكبيرة أننا قادرون على التغلّب على أيّ فريق منافس لنا في البطولة ولا أحد بعيد عنا من حيث الأداء والمستوى، فكل الفرق مستنفرة في سبيل الفوز ومن يكون حاضراً وموفقاً أكثر سيقطف نقاط المباراة. البطولة ما زالت طويلة إذ لا يزال لدينا خمس مباريات في مرحلة الإياب ثم دور "الفاينال 8"، وهذا يعني أننا إذا لعبنا بنفس الأسلوب الدفاعي المُحكم والمعنويات العالية فنحن قادرون بالتأكيد على صنع المفاجآت في أيّ لقاء.

كيف ترى وضع فريقك هوبس حالياً؟
التفاهم والإنسجام يزيدان في ما بيننا مباراة بعد مباراة، إدارة النادي ومدرب الفريق الى جانبنا دوماً يشجّعاننا ويدعماننا بشكل كبير، ثمة بعض الثغرات البسيطة يعمل الجهاز الفني جاهداً على سدّها لكي نكون جاهزين للمواجهات المقبلة، وأستطيع القول إننا نسير الآن على السكة الصحيحة.
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter