RAYMOND BEHLOK

العاب القوى في لبنان

ATHLETICS IN LEBANON

L'ATHLETISME AU LIBAN  

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

ريمون بحلق

عدَاء لبناني دولي

 

ريمون بحلق ، ثالث بطل لبنان  - 400م 52ث و 9 اعشار عام 1963

رئيس بعثة لبنان لالعاب القوى الى هنغاريا 2004

رئيس نادي الشانفيل ديك المحدي - المريميين لغاية تشرين الثاني 2004

الشانفيل يسلم رئيسه الفخري القميص الرسمي

05-12-2003

سلم رئيس نادي الشانفيل ريمون بحلق القميص الرسمي لفريقه، موّقعا من جميع اعضاء الجهاز الفني واللاعبين، الى الرئيس الفخري للنادي هنري شلهوب.

وكانت اللجنة الادارية للنادي دعت رئيسها الفخري الى عشاء، في فندق المتروبوليتان، حضره رئيس المدرسة الاخ جورج طراد ونائبه الاخ جان كلود روبير وبحلق والامين العام جو متري واعضاء اللجنة الادارية والجهاز الفني واللاعبون. وخلال تسليمه القميص، اوضح بحلق ان هذه الخطوة دليل شكر وتقدير لشلهوب، واكد الاخير ان شركة "ufa" للتأمين ستظل الداعم الاول للشانفيل ولكرة السلة اللبنانية.

 

ارشيف الاستاذ صقر

قوى بعثة لبنان الى بطولة العالم العاشرة داخل قاعة

 الخميس 4 آذار 2004  

غادرت بعثة لبنان لألعاب القوى الى المجر للمشاركة في بطولة العالم العاشرة داخل قاعة التي تستضيفها بودابست، ما بين 4 آذار الجاري و8 منه.
وتألفت البعثة، التي تعود الى لبنان الاثنين 8 الجاري، من الأمين العام ريمون بحلق رئيساً، واللاعبة غريتا تسلاكيان التي ستشارك في سباق الـ200م، واللاعب محمد سراج تميم الذي سيشارك في سباق الـ60م.

رئيس نادي الشانفيل ريمون بحلق يهنئ ويوضح 2004

25 / 01 / 2004
جاءنا من رئيس نادي المريميين الرياضي ـ الشانفيل ريمون بحلق، بيان، فيه:

 "بكل اعتزاز وسرور أهنئ أفراد فريق كرة السلة وإدارييه وجهازه الفني بإنجازهم الأخير المتمثل بالاحتفاظ بلقب دورة دبي الدولية للسنة الثانية على التوالي، مما يؤكد الاعداد الجيد وتضافر الجهود كافة والمستمرة ليكون الفريق سفيراً فوق العادة للرياضة اللبنانية. بالمناسبة يهمني توضيح ما يلي:

 ورد في اليومين الأخيرين في بعض وسائل الاعلام اسم السيد هنري شلهوب رئيساً لنادي المريميين الشانفيل ومنعاً لكل التباس أوضح ما يلي:

 ازاء الأعباء المالية التي تراكمت على النادي من جراء إدارة لجنة كرة السلة دون الرجوع اليّ كرئيس للنادي.

وضعت استقالتي بتصرف الجمعية العمومية، وحتى تاريخه لم تدع الجمعية العمومية للانعقاد لبت الاستقالة ولتحديد موعد لانتخاب هيئة جديدة في حال قبولها. علماً ان النظام الداخلي للنادي ينص ان على الأعضاء المنتخبين توزيع المناصب فيما بينهم بما في ذلك منصب الرئاسة وقد جرت اتصالات بالسيد هنري شلهوب لترشيح نفسه".
 

استقالة ريمون بحلق

جاءنا من رئيس نادي المريميين ديك المحدي الامين العام للاتحاد اللبناني لالعاب القوى:

تحية وبعد،

انا الموقع ادناه ريمون بحلق، رئيس نادي المريميين الرياضي – ديك المحدي وامين السر العام في الاتحاد اللبناني لالعاب القوى، اعلن انني تقدمت باستقالة لا رجوع عنها من منصبي، وذلك لاسباب خاصة، متمنياً للقائمين على مقدرات النادي والاتحاد العريقين التوفيق في مهماتهم ودوام التقدم والازدهار”.

النهار 19 11 2004

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter