RAEN DALBANI
 
التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

راين دلباني
 
 
 
راين دلباني ( فئة الشباب)، لاعب لبناني دولي في لعبة التايكواندو

حزام أسود ناشئين  في كوريا 2015

فاز ريان دلباني بذهبية وزن 63 كلغ بعد فوزه بثلاثة مباريات متتالية آخرها بنتيجة 8/1 مع اللاعب الكوري.

 

تايكواندو: برونزية لدلباني في صربيا 2015

17-10-2015  المستقبل
عاد فريق نادي الشباب التقني، المؤلف من اللاعبين ريان دلباني وليوناردو شيبان برفقة عضو الهيئة الإدارية داني سلامة، وبحوزته ميدالية برونزية أحرزها اللاعب دلباني، وذلك بعد مشاركة الفريق في بطولة صربيا الدولية الـ14 المصنفة G1 على لائحة الإتحاد الدولي للتايكواندو، والتي شاركت فيها دولة بينها لبنان.

وفي التفاصيل الفنية: في فئة الناشئين، قطع اللاعب ريان دلباني مباراته الأولى في دور الـ32 بالقرعة ولعب في دور الـ مع لاعب يوناني وفاز عليه ، ثم فاز في دور الثمانية على لاعب قبرصي وهزمه ، لينال البرونزية بعد خسارته في نصف النهائي امام لاعب المنتخب الروسي بيتر شتيلكوف الذي تابع طريقه الى ذهبية هذا الوزن. أما في فئة الرجال، ففاز ليوناردو شيبان في دور الـ على لاعب يوناني ، وأنهى المباراة قبل وقتها، ثم فاز في دور الـ على لاعب نمسوي بالضربة القاضية بعد ثوانٍ من بداية المباراة، قبل أن يسقط في دور الـ امام اللاعب الأولمبي بيتر لوبيز من البيرو بنتيجة 9 14.

تايكواندو: فضية لبنانية في الفجيرة 2015

08-02-2015

إستقبل نادي الشباب التقني، في مطار رفيق الحريري الدولي، لاعبيه الإثنين ريان دلباني (فئة الشباب) وليوناردو شيبان (الرجال)، بعد مشاركتهما في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو، التي أقيمت ما بين 5 شباط الجاري و7 منه، والمصنفة على لائحة الإتحاد الدولي للعبة. كما كان في استقبال البعثة أعضاء الهيئة الإدارية للإتحاد حسن أمهز وداني سلامة ونجيب الشامي وبسام شيبان، وجمهور من الأهالي واللاعبين. وهنا النتائج:

* ريان دلباني: فاز بالمباراة الأولى على اللاعب الكازاخستاني 14 8، كما فاز في الثانية بنتيجة 9 4، قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام لاعب من الأردن 4 9، ويحتل المركز الثاني.

* ليوناردو شيبان: فاز في المباراة الأولى على اللاعب الليتواني (صاحب فضية بطولة تركيا الدولية لعام 2014) 12 10، وذلك في دور الـ16 بعدما إجتاز الدور 32 بسبب تصنيفه على لائحة الإتحاد الدولي، وخسر شيبان المباراة الثانية في دور الثمانية أمام اللاعب البلجيكي (الحائز برونزية بطولة أوروبا وفضية بطولة تركيا الدولية لعام 2014) 8 11.

ولفت النادي، في بيان، الى ان «نتائج اللاعبين جاءت متواضعة بسبب إمكاناته المحدودة، إذ ان ميزانية النادي تصرف على الدعاوى القضائية في هذا الزمن الرديء«.

وأضاف البيان: «يذكر أن اللاعبين دلباني وشيبان شاركا على إسم نادي الشارقة الإماراتي بإشراف مدرب المنتخب الإماراتي عبد الله حاتم الذي آمن بامكاناتهما.

وسيتابع اللاعبان مسيرتهما مع النادي الإماراتي بالإنتساب الشرعي له بعدما عرقل الإتحاد اللبناني للتايكواندو مشاركتهما من خلال أحد النوادي اللبنانية الصديقة، ففي العصر الذهبي لرياضة التايكواندو برئاسة صوفي أبو جوده إستقالت النوادي وهاجر اللاعبون الى الدول العربية وهي ستضيف ذلك الى إنجازاتها إضافة الى دعوة رؤساء النوادي الى المخافر في عهدها الميمون».

 

 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق