PATRIC LAHOUD

كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
باتريك لحود
 
 
 
 
باتريك لحود، عضو الهيئة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة السلة بصفة مستشار 2017

رئيس بعثة منتخب لبنان لكرة السلة الى  بطولة غرب آسيا" تحت 17 سنة" التي اقيمت بين 27 و31 آب 2017 في ايران

رئيس لجنة الفئات العمرية في الاتحاد عضو الاتحاد باتريك لحود واعضاء اللجنة اديب الشويري ومارك قزح وداني عون وطارق عبود 2018

 

روجيه عشقوتي - باتريك لحود - شربل ميشال رزق - تمام جارودي - طوني خليل 2018

 المرحلة الاولى من بطولة غرب آسيا في كرة السلة في ايران 2017 لعمر تحت 17 سنة

26-08-2017

ضمت البعثة: باتريك لحود (رئيساً)، مارك قزح (مديراً المنتخب)، فينكو باكيتش (مدرباً)، ربيع فرنسيس (مساعداً للمدرب)، بشير الياس (معالجاً فيزيائياً)، آرا فاكراجيان (ممرناً)، مارون ديب (لوجستياً)، ايليو غصن، باولو هراتش بيديكيان، امير قصب، عمر الحاج، جايسون صوفان، ميتشل تابت، عبود الشدياق، ليونيل لحود، جبرايل سماحة، نادر بلمونا، جاد الأيوبي، كريم رزق (لاعبين).

باتريك لحود يقدم استقالته

فريق المخضرمين 2017

18-12-2017

قدم عضو اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة باتريك لحود استقالته من منصبه في الاتحاد بعد مرور 368 يوما على انتخابه. ويشغل لحود ايضا عضوية لجنة المنتخبات الوطنية التي يرأسها ياسر الحاج.

وقال لحود في اتصال لـ"النهار" "جئت لأخدم اللعبة لكننا للأسف غرقنا في المشاكل" واضاف: "تنتظرنا استحقاقات داهمة للمنتخب الوطني ومنتخبات الفئات العمرية ونحن نتلهى بالقشور، ما حصل في الايام والاسابيع الماضية غير مقبول ولا يشبهني". ووصف الوضع في الاتحاد بالـ"مقرف" وقال: "هذه ليست قناعاتي، انا اعشق كرة السلة وللأسف ما يحصل لا يمت الى اللعبة بشئ".

وقد جاء في كتاب الاستقالة الذي وجهه لحود الى "امين عام الاتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي الصديق شربل رزق" ما يلي: "يرجى من حضرتكم قبول استقالتي من الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة شاكرا جميع الاندية التي وضعت ثقتها بي ومتمنيا لكرة السلة اياما افضل".

عودة الى كرة السلة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter