LEBANESE OLYMPIC

طلب المساعدة من الاتحادات الدولية للالعاب الاولمبية الشتوية 2003

اللجنة الاولمبية اللبنانية

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

2003

اللجنة الاولمبية اللبنانية 2003

06 / 03 / 2003

دعا اللواء الركن سهيل خوري رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية سائر الاتحادات اللبنانية لمتابعة تحضيراتها من دون اقامة المهرجانات ذات الطابع الاحتفالي.

وقررت اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية عقد جلسة خاصة، بعد الاطلاع على مضمون التقرير المقدم من اللجنة المكلفة دراسة المرسوم رقم 20016997، اقرار الصيغة النهائية للبيان ورفعه الى وزارة الشباب والرياضة قبل 10 نيسان المقبل.

ووافقت اللجنة علي المشاركة في الدورة الرياضية العربية العاشرة في الجزائر في ايلول المقبل، وكلفت اللجنة اللواء الركن سهيل خوري وطوني خوري عضو اللجنة التنفيذية للاولمبية الدولية ومكرم علم الدين ونهاد شقير وخليل نحاس وكارين المر طلب المساعدة من الاتحادات الدولية للالعاب الاولمبية الشتوية، وتأمين متطلبات تنظيم الالعاب الاسيوية الشتوية في لبنان عام 2009.
 

اللجنة الاولمبية

02-04-1996
أذاع الامين العام للجنة الاولمبية اللبنانية عبد الرؤوف القيسي البيان الآتي: «اجتمعت اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية ظهر السبت 30 آذار 1996 واتخذت بعض القرارات اهمها ما يأتي:
1- اطلعت اللجنة من الامانة العامة على الكتاب الوارد من الاتحاد الدولي للتايكواندو الرقم 185/96 تاريخ 19/3/1996، والمتضمّن عدم الاعتراف بالاتحاد اللبناني للتايكواندو وبرئيسه السيد محمد الخليلي.
2- اخذت اللجنة علماً بالدعوة الرسمية التي تلقاها رئيس اللجنة الأولمبية، وعضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري من سمو الامير الشيخ احمد الفهد الصباح (الكويت) رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي لملاقاته في الكويت ومرافقته الى اجتماع صندوق الدعم الاولمبي الذي يعقد في نيودلهي (الهند). وقد غادر رئيس اللجنة الاولمبية مساء الاحد.
3- اطلعت اللجنة على الكتب الواردة واتخذت في شأنها القرارات اللازمة».

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

عودة الى صفحة اللجنة الاولمبية اللبنانية