OLYMPIC BEIRUT

كرة القدم في لبنان
 
FOOTBALL AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
OLYMPIC BEIRUT
 
اولمبيك بيروت
 
حقق اولمبيك بيروت انجازه الثاني هذا الموسم 2003 بإحرازه كأس لبنان في كرة القدم اثر فوزه على النجمة 3-2 في الوقت الاضافي في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.
 

كما حقق بطولة لبنان 2003

 
 

محمد دالاتي

06-02-2004
توقع شفيق طاهر مدير الأولمبيك بيروت ان تكون نتائج فريقه في نطاق مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أفضل منها في الدوري اللبناني.

وكشف طاهر في تصريح خاص بـ "المستقبل" ان فريقه سيدخل معسكراً في طرابلس غداً السبت، استعداداً لملاقاة الجيش السوري الثلاثاء المقبل على ملعب طرابلس الأولمبي في إطار الدور الأول لهذه الكأس.

وأبدى طاهر تفاؤله بمباريات فريقه الآسيوية لأنه يتوقع ان يكون مستوى التحكيم في هذه المباريات مختلفاً عنه في المباريات المحلية، وأضاف: "لن نكون مستهدفين من بعض الجهات المحلية، ولن نلعب تحت تأثير أي ضغط، وسيشعر لاعبونا براحة أكبر وهم يدافعون عن الوان لبنان، ونأمل ان نجد جميع الجمهور اللبناني مؤزاراً لنا في هذه المهمة الوطنية لأننا نمثل لبنان وليس ألوان الأولمبيك فحسب".

وأكد طاهر ان المدرب البرازيلي والترغراسمان هو بروفسور في مهنته وسبق له أن درب فريق سان باولو العريق وحقق معه القاباً وبطولات، وقال ان مجموعة الأولمبيك التي تخوض مباريات الدوري هي التي ستدافع عن الوان النادي في المسابقة الآسيوية مضيفاً انه ربما اضطر الافريقي الجنوبي الدولي بيار عيسى الى الغياب بسبب إصابته في المباراة أمام الحكمة، بينما تأكد غياب عماد الميري وحسين عليق للاصابة أيضاً.

وقال طاهر ان البرازيلي أديلسون انضم الى تمارين الفريق منذ أسبوع، وانه سيشارك في المباريات المقبلة، لافتاً الى انه أمضى اجازته السنوية مع أهله في البرازيل، خلال مسيرة الدوري، وأوضح: "لم نتمكن من تغيير موعد سفره بعدما غير الاتحاد برنامج المباريات مراراً".

وفي بيان للأولمبيك، أمس، تمنت ادارة النادي (بطل لبنان والكأس) كل التوفيق للفريق وشقيقه النجمة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وثمنت خلال اجتماع عقدته في مقر النادي بالطريق الجديدة جهود الاتحاد اللبناني والقوى الأمنية وبلدية طرابلس في مسانتدهم النادي للاستعداد لتمثيل لبنان في البطولة الآسيوية المقبلة وأعلنت ادارة النادي ثقتها الكاملة بقدرة لاعبي الفريق والجهاز الفني على تقديم كامل جهودهم لتحقيق افضل النتائج ورفع اسم النادي ولبنان عالياً. وتمنت ادارة اولمبيك بيروت النجاح لمنتخبي لبنان الأول والأولمبي في استحقاقاتهما المقبلة كما تمنت للجهازين الفني والاداري الجديدين التوفيق في مهتهما الوطنية".

ودعا النادي، في بيان آخر، الاعلاميين الى أخذ العلم باعتماد بطاقات الاتحاد في مباراته مع الجيش السوري، الثلاثاء، وطلب من الاعلاميين الذين لا يحملون البطاقة الاتحادية الاتصال بادارة النادي وتقديم كتاب رسمي من المؤسسة الاعلامية التي ينتمون اليها في مهلة اقصاها الاثنين المقبل، لتزويدهم بالبطاقة التي تخولهم تغطية المباراة.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter