حكام جدد لالعاب التراث والرياضات التقليدية

في لبنان

حكام جدد للسواعد والمعدة والعارضة وقوة التحمّل

15-04-2013

نظم الاتحاد العربي للرياضات التقليدية الشعبية - لجنة التراث والرياضات التقليدية والغولدن بادي برئاسة مارون خليل خليل دورة اعداد وصقل لحكام رياضات السواعد والمعدة والعارضة وقوة التحمل، بمشاركة 27 حكماً ينتمون الى قوى الامن الداخلي والامن العام والغولدن بادي والستاليون برج حمود علماً ان بينهم مستقلين.

واستهل رئيس الاتحاد، السبت الماضي، الدورة، التي أقيمت في القاعة الكبرى التابعة لجمعية الغولدن بادي، بكلمة شكر فيها القوى المسلحة المشاركة وخاصة فتيات قوى الامن الداخلي لمشاركتهن الاولى في هذه الرياضات. واعطى خليل تعليمات واضحة للجميع للمتابعة الدقيقة للدورة للوصول الى الهدف المنشود وهو اعطاء البطل الذي يتم تحضيره طوال العام حقه مع المحافظة على المناقبية في التحكيم.

بعد ذلك، حاضر كل من رئيس لجنة الرياضات جان نصار وامين السر جوزف ابي رميا ومدرب فريق قوى الامن الداخلي المؤهل اول ميلاد موسى، الذين قدموا شرحاً دقيقاً ومسهباً لهذه الرياضات. بعدها كانت ورشة عمل في هذه الرياضات من قبل الحكام، وانتهت الدورة بامتحان خطي لجميع المشاركين، لكي يكونوا الحكام المعتمدين لبطولة لبنان التي تقام، السبت 4 أيار المقبل، في مجمع الغولدن بيتش في انطلياس، برعاية المدير العام لقوى الامن الداخلي، وبمشاركة أبطال من مختلف النوادي اللبنانية والمدارس، اضافة الى ابطال القوى المسلحة كافة.
 

فهرس
 
عودة الى صفحة التراث

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter