OLD LEBANESE SPORTS 2018

LEBANESE OLD TRADITIONAL SPORTS

التراث والرياضات التقليدية في لبنان 2018

HERITAGE AND TRADITIONAL SPORTS IN LEBANON 2018

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

 

الأمن الداخلي: "معاً ضد المنشطات الرياضية والمخدرات" بطولتي العرب ولبنان

01-05-2018

برعاية المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، نظم الاتحادان العربي واللبناني للرياضات التقليدية والشعبية، بتاريخ 28/04/2018 في معهد قوى الامن الداخلي – عرمون، بطولتي العرب ولبنان في رياضات: السواعد، المعدة والعارضة الثابتة، تحت شعار " معاً ضد المنشطات الرياضية والمخدرات " .

وقد شارك في البطولة لاعبون لبنانيون ( عسكريون ومدنيون) وعرب ( الاردن، مصر، تونس، فلسطين). واستمرت فعالياتها حتى المساء، حيث ألقى في ختامها رئيس الاتحادين العربي واللبناني للرياضات التقليدية والشعبية الاستاذ مارون خليل كلمة شكر فيها مؤسسة قوى الامن الداخلي على دعمها الدائم للنشاطات الرياضية وبخاصة النشاطات التقليدية التي تعد من التراث الوطني.

ثم ألقى رئيس الفرق الرياضية في قوى الامن الداخلي العميد حسين خشفة كلمة اللواء عماد عثمان، شدد في خلالها على أهمية دعم قوى الامن الداخلي النشاطات الرياضية وبخاصة التي تسهم في تعزيز دور الشرطة المجتمعية، وأكد على محاربة المنشاطات الرياضية والمخدرات لما لها من مخاطر سلبية على المجتمعات ولا سيما تأثيراتها السلبية على فئات واسعة من الشباب.

وأختتمت البطولة بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وحل فريق قوى الامن الداخلي بالمركز الاول، ثم أقيم مقصف للمناسبة.

 

28-04-2018

الساعة 9:30 صباحا

ينظم الاتحاد العربي للرياضات التقليدية الشعبية (سواعد، معدة، عارضة وقوة التحمل)، بطولة العرب الثانية ولبنان الدورية لعام 2018 GOLDEN BODY، بمشاركة حوالى 12 دولة عربية، تحت عنوان "معا ضد المنشطات الرياضية والمخدرات"، برعاية المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، في معهد قوى الأمن الداخلي - عرمون، ثكنة الرائد الشهيد وسام عيد.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter