NADIM HAWI

كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
نديم حاوي
 
2017 - مع هومنتمن

منتخب لبنان إلى اليابان

13-09-2012
غادرت بعثة منتخب لبنان لكرة السلة للرجال الى طوكيو (اليابان) للمشاركة في كأس آسيا الرابعة، التي ستقام ما بين 14 أيلول الجاري و22 منه.

 وتألفت البعثة من جورج كلزي مديراً، وغسان سركيس مدرباً، وكريكور كريكوريان مساعداً للمدرب، ومروان ايغو ورباح نجيم حكمين دوليين، وخليل نصار معالجاً فيزيائياً، وفؤاد جرجس مدرباً للياقة البدنية، وفادي الخطيب وجان عبد النور وشارل تابت ونديم حاوي وميغيل مارتينيز وحسين الخطيب وإيلي رستم وإيلي اسطفان ورودريك عقل وغارنيت طومسون وكارل سركيس ونديم سعيد لاعبين. وكان في وداع البعثة في مطار رفيق الحريري الدولي عضو اتحاد اللعبة ومدير المنتخبات الوطنية فادي تابت.

 يذكر ان عشرة منتخبات تشارك في المسابقة والقرعة اوقعت لبنان في المجموعة الاولى الى جانب الصين واوزبكستان والفيليبين وماكاو. وهنا برنامج مباريات لبنان في الدور الأول: 14 أيلول: لبنان ماكاو. 15 منه: لبنان الفيليبين. 16 منه: لبنان الصين. 17 منه: يوم راحة للبنان. 18 منه: لبنان أوزبكستان.

وعلى صعيد التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة، فالصين تحتّل المركز الأول آسيوياً وترتيبها عاشرة دولياً، وتليها إيران في المركز الثاني آسيوياُ والعشرين دولياً، فلبنان ثالثاً على الصعيد الآسيوي و23 عالمياً.
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق