NABIL ABOU ZARAA
 
التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
نبيل ابو زرعا
 
نبيل ابو زرعة

- غراند ماستر 9 دان

حفل تكريم في أكاديمية الحزام الأسود

10-03-2019
أقامت "أكاديمية الحزام الأسود" حفلاً لتكريم أبطال لبنان والعالم في الفنون القتالية في مطعم "القصر"- عاليه بحضور معظم الاتحادات اللبنانية للفنون القتالية و اهالي المكرمين.

ومثّل رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة في هذا الحفل الغراند ماستر نبيل أبو زرعا حيث تسلم درعاً تقديرياً نيابةً عن الدكتور ظريفة من رئيس أ"كاديمية الحزام الأسود" الدكتور حسان الغضبان وسلّمه بدوره درعا تقديرياً من الاتحاد اللبناني للتايكواندو عربون محبة و تقدير.

يشار الى ان الاتحاد اللبناني للتايكواندو يظهر اهتماماً كبيراً في نشر لعبة التايكواندو على كافة الاراضي اللبنانية، حيث بدأت اصداء عمله الايجابي لتفعيل الاندية في جميع المناطق من الساحل الى الجبل بالظهور، لتؤكد يوماً بعد يوم على العمل المستمر والدؤوب لتطوير ونشر اللعبة على صعيد الوطن.

08-06-2017

دعا الاتحاد اللبناني للتايكوندو عائلة اللعبة ورجال الصحافة والاعلام الى حضور حفل تكريم الاساتذة حاملي درجة 9 دان وهم: الاستاذ انطوان سعد، الاستاذ انور نعمة، الاستاذ جوزيف ابو سمرا و الاستاذ نبيل ابو زرعا وذلك عند الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر الخميس المقبل الواقع في 15 حزيران الجاري في فندق الهيلتون ميتروبوليتان (حرش تابت) - صالة دبي.
يلي الحفل كوكتيل على شرف الحاضرين.

16-06-2017 جرى التكريم للسادة الاساتذة انطوان سعد وانور نعمة وجوزيف ابو سمرا ونبيل ابو زرعا (حاملي درجة 9 دان)

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter