MOUKARRARAT LEBANESE TABLE TENNIS 2019

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2019

كرة الطاولة في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

انقر على السنة المرادة  

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة

2016  2017 2018 2019    
2010 2011 2012  2013 2014  2015
2004 2005 2006 2007 2008 2009

2019

مقررات اتحاد كرة الطاولة

16-07-2019

عقدت الهيئة الإداريّة لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الاعضاء وإتخذت القرارات الآتية:
1- تهنئة أمين صندوق الإتحاد المحامي وائل نور الدين لقبول عضويته كمحكّم من قبَل مركز التحكيم الرياضي في اللّجنة الأولمبيّة اللبنانية
2- الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة غرب آسيا للفرق التي ستستضيفها المملكة الأردنيّة من 15 الى 19 آب المقبل في عمان.
3- إعادة ترشيح رئيس الإتحاد سليم الحاج نقولا لمجلس إدارة الإتحاد الآسيوي وإعادة ترشيح أمين صندوق الإتحاد المحامي وائل نور الدين لعضوية اللّجنة الفنّية في الإتحاد الآسيوي.
4- الموافقة لنادي الندوة القماطية بطل لبنان لفئة السيدات بالمشاركة في بطولة الاندية العربية الـ31 التي تستضيفها مدينة أغادير المغربية ببعثة مؤلفة من: أمين سر النادي عباس نصر الدين (رئيسا" للوفد) ووسام شيري ( مدرّباً) واللاعبات ماريانا سهاكيان وملك خوري ومريم الهبش.
5 -تكليف أمين عام الإتحاد جورج كوبلي تمثيل لبنان في الجمعيّة العموميّة للإتحاد الآسيوي خلال بطولة آسيا التي ستقام في مدينة يوجاكارتا الأندونيسية في 15 أيلول المقبل.
6- تشكيل البعثة النهائية إلى بطولة مالطا الدولية للناشئين والأشبال المقرّرة في العاصمة لافاليتا بين 11 و 14 أيلول المقبل من : مالك الطويل بصفة (مدرباً) وليتيسيا عازار، مريم الهبش، ليا عساف، تاليا عازار وسعد الدين الهبش، حسن شبيب، محمد بيروتي وعدنان الهبش (لاعبين ولاعبات).
7- أخذ العلم بتقرير الرئيس والامين العام لإجتماع الجمعية العمومية لغرب آسيا الذي عقد في عمان في 28 حزيران الماضي والذي أقرّ خلاله النظام العام لإتحاد غرب آسيا.
8- أطلع رئيس الإتحاد أعضاء الإتحاد على مضمون زيارته والامين العام الى وزير الشباب والرياضة محمد فنيش والمدير العام زيد خيامي حول إستراتيجية الإتحاد وبرنامجه للمرحلة المقبلة وإمكانية دعم الوزارة في هذه الظروف الصعبة.
9- تثبيت فرق أندية السيدات المشاركة في بطولة لبنان لهذا العام بـ 12 فريقا هم: الندوة القماطية، هومنتمن بيروت، الأدب والرياضة كفرشيما، أنترانيك بيروت، مون لاسال، شاريتيه دار النور، الرياضي بيروت، الشياح الرياضي،الاهلي الخيام، الشبيبة البوشرية، الكهرباء الزوق وبيروت 1875(جامعة القديس يوسف).

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2019

19-06-2019

عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء وإتخذت القرارات التالية:

1- الموافقة لشركة "لويس باز سبورتس أند ايفنت" بإقامة دورة رياضية مفتوحة للاعبين الإتحاديين وغير الإتحاديين في قاعة قصر الرياضة مون لا سال من 2 الى 8 كانون الأول المقبل.
2- الموافقة على إقامة "بطولة باتريك آصاف" في نسختها الخامسة عشرة في قاعة نادي الجمهور أيام 1-2-3 تموز المقبل وتعميم الدعوة إلى كافة الأندية اللبنانية.
3- تعميم دعوة بطولة الأندية العربية ال (31) التي سوف تقام في مدينة أغادير المغربية من 3 إلى 9 أيلول المقبل على الأندية التالية: رجال:بطل لبنان الجنوب تول ووصيفه اللواء صيدا والسيدات: بطل لبنان الندوة القماطية ووصيفه هومنتمن بيروت.
4- المشاركة في بطولة مالطا الدولية للناشئين والأشبال والمقررة من 11 إلى 14 أيلول المقبل في العاصمة لا فاليتا وعلى نفقة المشاركين: الناشئات تحت 18 سنة ليتيسيا عازار و ليا عساف، ناشئين سعد الدين الهبش وحسن شبيب، شبلات تحت 15 سنة تاليا عازار ومريم الهبش والأشبال عدنان الهبش ومحمد بيروتي.
5- الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة قارة آسيا المقررة في مدينة يوجاكارتا- إندونيسيا من 15 إلى 22 أيلول المقبل لفريقي رجال وسيدات أذا توفرت الإمكانيات لذلك.
6- الموافقة على إقامة معسكر دولي للاعبين النخبة الناشئين والناشئات في بيروت بين 30 ايلول و 6 تشرين الأول المقبلين بإشراف الإتحاد الفرنكوفوني للعبة من خلال إيفاد بطل أوروبا البلجيكي جان ميشال سيف والمدرب الكرواتي رومن بليز.
7- توجيه كتاب تهنئة إلى الدكتورة زينة مينا لتعيينها مديرة الألعاب الفرنكوفونية لمدة 4 سنوات والتابعة للمنظمة العالمية للدول الناطقة باللغة الفرنسية.
8- إقامة ورشة عمل إدارية لدرس تعديل بعض مواد نظام الإتحاد وإضافة مواد جديدة تتعلق بالتحكيم الرياضي كما أقرّته اللّجنة الأولمبية اللبنانيّة ليصار إلى دعوة الجمعيّة العموميّة لإقراره.
9- إبلاغ الإدارة الرياضية في الجامعة اللبنانبة بعدم إمكانية إصدار شهادات مشاركة لدورة إعداد مدربين في كرة الطاولة لعدم كفاية الوقت المحدد من قبل الجامعة لهكذا دورة والإكتفاء بأخذ العلم.
10- المشاركة في أعمال الجمعية العمومية لإتحاد غرب آسيا المقرر إقامته في العاصمة الإردنية عمان في 28 حزيران الجاري وإبلاغ الإتحادات الأعضاء بالأخطاء الواضحة في بعض بنود النظام الأساسي لهذا الإتحاد.
11- إستضافة إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد البحر الأبيض المتوسط في بيروت يومي 14 و 15 كانون الأول المقبل.
12- الموافقة على المشاركة في "اليوم الأولمبي" المقرر في مجمّع نادي الأدب والرياضة - كفرشيما بلاعبين من الأندية التالية: نادي الجيش اللبناني، نادي الشباب بيروت ونادي الأدب والرياضة.
13- تشكيل لجنة من السادة: رئيس الإتحاد سليم الحاج نقولا والأمين العام جورج كوبلي والدكتور بيار هاني لمتابعة مذكرة التفاهم و (بروتوكول تعاون) مع اللجنة البارالمبية حول لاعبي كرة الطاولة من ذوي الإرادة الصلبة.

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2019

16-05-2019
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلسة عادية برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وبحضور غالبية الأعضاء في مقر الاتحاد الموقت.
وفي ما يلي المقررات الصادرة عن الاجتماع:
-الموافقة المبدئية على المشاركة ببطولة مالطا الدولية المقرّرة في العاصمة لافاليتا بين 11و14 أيلول المقبل.
-الموافقة للّاعبة جينيفر خيّاط بالمشاركة ببطولة المغرب الدولية للناشئين المقرّرة بمدينة أغادير من 12 إلى 16حزيران المقبل.
- الإطلاع ودرس مشروع تعاون رياضيّ مع "شركة لويس باز سبورتس اند ايفانتس " لإقامة دورة في كرة الطاولة في شهر كانون الأوّل المقبل.
-الموافقة للحكم الدولي ربيع الملّ بالمشاركة في بطولة السويد البارالمبيّة المقرّرة في هلسنغبورغ من 15 إالى 22 أيلول المقبل.
-توجيه كتاب شكر إلى الآنسة ندى عبد النور لتعاونها المثمر مع الإتحاد لفترة 10 سنوات.
-تكليف الآنسة نانسي الأسمر متابعة الخدمات الإداريّة بدلا" من الآنسة ندى عبد النور.
-توجيه كتاب شكر لشركة "فرج الله هولدينغ" لرعايتها المنتخب الوطني الذي شارك في بطولة العالم في بودابست (المجر) و"اليوم العالمي للرياضة والسلام" الذي أقيم في وسط بيروت في اوائل نيسان الفائت.
-إستضافة إجتماعات المكتب التنفيذي لإتحاد البحر الأبيض المتوسط المقرّرة يومي 14 و 15 كانون الأوّل المقبل.
-إستضافة دورة تدريبيّة للاعبي النخبة في لبنان خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني المقبلين بدعوة من الإتحاد الفرنكوفوني لكرة الطاولة بإشراف البطل الدولي السابق البلجيكي جان ميشال سيف.
-تعديل موعد إطلاق بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى لهذا العام المقرّرة في قاعة قصر الرياضة - مون لاسال إبتداء" من 11 تموز المقبل عوضا" عن 9 منه.
- الموافقة وإبلاغ الأندية اللبنانية على المشاركة في اليوم الأولمبي العالمي المقرّر في 23 حزيران المفبل في ملاعب نادي الأدب والرياضة كفرشيما وبدعوة وإشراف اللجنة الأولمبية اللبنانية.
-أخذ العلم بالتقريرين الإداري والفنّي لمشاركة بعثة لبنان في بطولة العالم التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست والإجتماعات التي عقدت على هامشها (الجمعية العمومية للإتحاد الدولي والآسيوي والفرنكوفوني والمتوسطي والعربي وغرب آسيا).

2019

المشاركة في دورة البحر الابيض المتوسط لعمر تحت 15 سنة مدينة اوديني الايطالية بفريق مؤلف من اللاعبين مريم الهبش وبسام صفدية وعدنان الهبش اضافة الى مصطفى الهبش بصفة مدرب.

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019