MOUKARRARAT LEBANESE TABLE TENNIS 2018

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2018

كرة الطاولة في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

انقر على السنة المرادة  

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة

2016  2017 2018      
2010 2011 2012  2013 2014  2015
2004 2005 2006 2007 2008 2009

2018

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2018

04-06-2018
عقدت الهيئة الادارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الاعضاء واتخذت القرارات التالية:
• إقامة دورة للمدربين (مستوى أول) بإشراف الاتحاد الدولي من 5 حتى 12 تموز المقبل في مقر الاتحاد نادي الادب والرياضة- كفرشيما .
• عدم قبول استقالة كريستيان غوش نائب رئيس محافظة جبل لبنان لإنتفاء سبب الاستقالة.
• قبول استقالة لجنة محافظة الشمال على ان يصار الى انتخابات عاجلة لإستلام اللجنة الجديدة المهام الموكلة اليها خلال ما يقلّ عن خمسة عشرة يوماً.
• الموافقة المبدئية على المشاركة في البطولة العربية للمنتخبات والمقررة في نهاية شهر تموز المقبل في مصر.
• عدم قبول استغناء نادي الفادي الاقدس عن اللآعب رشيد البوبو وذلك لوروده الى الاتحاد خارج الفترة الزمنية المحددة .
• قبول انضمام اندية جديدة بعد الكشف الميداني وإستفائها الشروط المطلوبة والاندية هي: نادي الحسام الرياضي – النبطية/ نادي الهدى – النبطية / نادي الشباب الرياضي – حبوش – النبطية/ نادي المبرة – الخيام – النبطية/ نادي الشباب الرياضي – العبادية / نادي عبرا الرياضي – الجنوب .
• تسمية الحكم الدولي كميل مرعب حكماً مرافقاً الى دورة العاب البحر المتوسط - تاراغونا ضمن بعثة اللجنة الاولمبية اللبنانية.

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2018

15-03-2018
عقدت الهيئة الادارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الاعضاء واتخذت القرارات التالية:
• قبول استقالة نائب رئيس لجنة جبل لبنان كريستيان غوش لظروفه الخاصة.
• السماح للآعبين والحكام بالانخراط في اللجان العاملة في الاتحاد وإعطاء اللجان حق التعديل في تركيبتها بعد مراجعة الاتحاد في ذلك وأخذ موافقته.
• إبلاغ لجان المحافظات بضرورة إقامة دورات للحكام في الاسبوع الاخير من شهر آذار الحالي والتنسيق مع الاتحاد في تحديد المكان والزمان.
• تسمية عضو الاتحاد وسام شيري كمسؤول إداري مواكب للآعبات في بطولة العالم في السويد بين 29 نيسان و6 أيار 2018
• توجيه انذار الى اللآعب محمد الهبش حول معسكر الصغار الذي نظمه الاتحاد القطري وآلية مشاركة اللاعبين سعد الدين ومحمد الهبش في هذا المعسكر من خارج الاصول المتبعة
• توجيه انذار الى اللآعبين روك حكيم وفادي كيوان لمشاركتهما في دورة قطر الدولية المفتوحة للروّاد دون علم الاتحاد حسب الاصول المتبعة.
• تحذير جميع اللآعبين اللبنانيين الاتحاديين من المشاركة في دورات وبطولات محلية ودورات وبطولات ومعسكرات خارجية دون اخذ موافقة الاتحاد.

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2018

05-02-2018

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها الاولى لعام 2018 واتخذت القرارات التالية:

- تكليف امين عام الاتحاد جورج كوبلي ،وبناءً على كتاب اللجنة الاولمبية اللبنانية، التواصل مع رئيس لجنة الدورات ايلي سعادة لتسهيل عمل اللجنة المنبثقة من اللجنة الاولمبية في كافة الامور الفنية المتعلقة بالدورات.

- أخذ العلم بكتاب وزارة الشباب والرياضة حول تسهيل عمل المجلس الثقافي في تنفيذ مشروع الدعم التقني لتعزيز التنمية الشبابية في لبنان.

- طلب اقامة دورة للمدربين مستوى اول ومستوى ثالث من الاتحاد الدولي للمدربين الجدد والمدربين الناجحين في دورات المستوى الثاني.

- التأكيد على تسمية اللآعبتين ملاك خوري وليتيسيا عازار اللمشاركة في معسكر الـ CIJM بالتعاون مع اللجنة الاولمبية اللبنانية استعداداً لدورة العاب البحر المتوسط- تاراغونا 2018

- الموافقة لمن يرغب بالمشاركة في دورة تونس الدولية للناشئين والاشبال التي تستضيفها تونس العاصمة بين 19 و23 آذار المقبل على ان يكون اللاعب ضمن لائحة الثمانية الاوائل في لبنان وعلى نفقتهم الخاصة.

- تذكير اللاعبين اللبنانيين الذين حصلوا على استغناءاتهم من انديتهم السابقة والبالغ عددهم 43 لاعب بوجوب تثبيت انتقالهم من ناد الى آخر بإلزامية توقيعهم على كشوفات جديدة وتسليمها من قبل هذه الاندية الى الاتحاد قبل اسبوع من انطلاق اول بطولة لموسم 2018 .

- استدعاء اللآعب محمد الهبش للإستفسار منه حول موضوع مشاركة اللاعبين سعد الدين ومحمد الهبش في معسكر تدريبي يقيمه الاتحاد القطري.

توجيه التهنئة الى الاتحاد الموريتاني لإنتخاب هيئة ادارية جديدة برئاسة الدكتور محمد ولد حسن.

- توجيه كتاب شكر الى وزير الشباب والرياضة محمد فنيش لرعايته بطولة الاندية العربية ال 29 التي اقيمت في لبنان بمشاركة 26 ناد من 15 دولة عربية.

- دعوة الهيئة العامة الى عقد جمعية عمومية عادية لمناقشة وإقرار البيانين المالي والاداري وموازنة العام 2018 وذلك عند الساعة السادسة من مساء الجمعة الواقع فيه 23 شباط الجاري في نادي المون لاسال.

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018