MOUKARRARAT LEBANESE TABLE TENNIS 2017

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2017

كرة الطاولة في لبنان

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

  2017  2016   2015  2014   2013   2012  /  2011  / مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2004- 2005- 2006- 2007- 2008 / 2009 / 2010 

2017

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2017

تشكيل اللجنة المنظمة لبطولة الاندية العربية الـ 29 لكرة الطاولة 2017

20-09-2017
عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة اجتماعها الدوري بحضور غالبية الاعضاء في مقر الاتحاد الكائن في نادي الادب والرياضة (كفرشيما)، حيث تم تشكيل اللجنة المنظمة لبطولة الاندية العربية الـ 29 لكرة الطاولة لأبطال الدوري، والتي ستقام في النادي الرياضي غزير بين 7 و12 تشرين الثاني المقبل برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.
وتألفت اللجنة المنظمة على الشكل التالي:
- رئيس اللجنة المنظمة : رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا
- مدير البطولة: امين الصندوق وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي المحامي وائل نور الدين
- لجنة الادارة والسكريتارية : امين عام الاتحاد جورج كوبلي وندى عبد النور
- اللجنة المالية: المحامي وائل نور الدين ومحاسب الاتحاد ميشال رزق الله
- لجنة الاستقبال والبروتوكول: عضو الاتحاد ناجي حلال
- لجنة الافتتاح والاختتام : محاسب الاتحاد ميشال رزق الله
- لجنة الملاعب: عضو الاتحاد الدكتور بيار هاني
- لجنة المطبوعات: عضو الاتحاد وسام شيري
- لجنة المتطوعين: نائب رئيس الاتحاد نبيل قزيحة
- لجنة الحكام: عضو الاتحاد جوزيف العقيقي
- مساعد حكم عام البطولة الحكم الدولي (شارة زرقاء) عماد مرعب
- لجنة الاعلام: الصحافي جلال بعينو وندى عبد النور
- لجنة الإقامة والفنادق: دوري قزي
- لجنة المواصلات: جان كلود غصن
على صعيد آخر، تقرر إبلاغ الاندية اللبنانية بوجوب تسديد مستحقاتها المالية عن موسم 2017 .

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2017

11-08-2017

قررت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة خلال جلستها العادية تهنئة اللاعبين ملاك خوري ومحمد حميه بإحرازهما برونزية الالعاب الفرنكوفونية الثامنة التي اقيمت في ساحل العاج والموافقة على تسمية نادي الندوة للمشاركة في الالعاب الرابعة للاندية العربية للسيدات التي ستقام في الشارقة في شباط المقبل تحت مظلة اتحاد اللجان الوطنية الاولمبية العربية.

وتقرر تشكيل بعثة لبنان للمشاركة في كأس العرب السادسة عشرة لكرة الطاولة والتي ستقام ما بين 15 و20 آب الجاري في العاصمة العمانية مسقط والبعثة مؤلفة من: ناجي حلال (رئيس البعثة) حسن بيروتي (مدرب) واللاعبين: ماريانا سحاقيان (فردي سيدات)، محمد حميه (‏تحت 21 سنة)، غالب فحص ‏وحسن شبيب (تحت 18 سنة)، سعد الدين الهبش ومحمد الهبش ‏(تحت 15 سنة)، ليتيسيا عازار ومريم الهبش ‏( تحت 15 سنة)، اليكسي بستاني ومحمد بيروتي (تحت 12 سنة)، تاليا عازار وفاطمة الدقدوقي (تحت 12 سنة).

كما تقرر الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة الأندية الأولى لكرة الطاولة لمنطقة غرب آسيا والتي سوف تقام في الأردن ما بين 19 و22 تشرين الاول المقبل.

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2017

02-04-2017
عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وبحضور غالبية الاعضاء واتخذت المقررات التالية:
1- ترشيح رئيس الاتحاد السابق ميشال دي شادارفيان لرئاسة الاتحاد الفرنكوفوني لولاية ثانية وترشيحه ايضاً لعضوية مجلس ادارة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
2- تشكيل بعثة لبنان الى بطولة آسيا المقررة في مدينة وكسي الصينية بين 9 و 16 نيسان الجاري من اللاعبين محمد حمية واحمد مصطفى حرب وغالب فحص واللاعبات ماريانا سهاكيان ونويل كيشيشيان وملك خوري.
3- تشكيل بعثة لبنان الى بطولة العالم المقررة في مدينة دوسلدورف الالمانية بين 29 ايار و 6 حزيران 2017 من اللاعبين محمد حمية وآفو مومجوغليان وغالب فحص واللاعبات ميساء بصيبص ومريم الهبش وتاليا عازار
4- الاعتذار عن المشاركة في دورة العاب التضامن الاسلامي المقررة في مدينة باكو(اذربيجان) من 12 الى 22 ايار المقبل.
5- تسمية اللاعبتين ملك خوري و ليتيسيا عازار للمعسكر التدريبي الذي يقام تحت اشراف لجنة العاب البحر الابيض المتوسط استعداداً لدورة العاب المتوسط التي تستضيفها مدينة تاراغونا الاسبانية في العام المقبل.
6- تسمية اللاعبين ملك خوري ومحمد حمية ولارا كجه باشيان بصفة مدربة لدورة اللالعاب الفرنكوفونية المقررة في ساحل العاج خلال شهر تموز المقبل وذلك ضمن بعثة وزارة الشباب والرياضة.
7- توجيه تنبيه الى اللاعب جو عجمي لمقاله الذي تعرض فيه باساءة غير مباشرة الى الهيئة الادارية للاتحاد بواسطة ناديه 1875.
8- تجميد نتائج بطولة بونوس 1 في محافظة الشمال لعدم اعتماد آلية اللاعبين المصنفين واصول توزيعهم في القرعة حسب افضلية فئاتهم.
9- اخذ العلم بنجاح المدربين اللبنانيين بدرجة مستوى ثاني وتهنئتهم لنيلهم شهادات من الاتحاد الدولي وهم مالك الطويل واحمد حسين حرب وريتا كمال بصيبص وعلي حيدر احمد واسامة حمصي ومصطفى الدقدوقي وموريس الياس ومحمد بنوت ومحمد يونس الرفاعي ومحمد صالح الرفاعي
10- اطلاق بطولات فرق المحافظات للرجال درجة ثانية وتحديد مواعيدها واماكنها كالآتي:
بطولة جبل لبنان بين 3 و 8 نيسان الجاري في قصر الرياضة في المون لاسال
بطولة الشمال يومي 6 و 8 نيسان الجاري في قاعة دار النور ضهر العين
بطولة بيروت يومي 7 و 9 نيسان الجاري في قاعة النادي الرياضي بيروت
بطولة البقاع يوم الجمعة 7 نيسان الجاري في قاعة نادي الاخاء لالا البقاع الغرب
بطولة النبطية يوم السبت 8 نيسان الجاري في قاعة نادي حبوش
بطولة الجنوب يوم السبت 8 نيسان الجاري في قاعة نادي الصرفند.

28-02-2017

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وحضور الاعضاء واتخذت القرارات التالية:
1- تسمية اللاعبتين ملك خوري وليتيسيا عازار ولارا كجه باشيان بصفة مدربة الى معسكرCIJM خلال الصيف المقبل والذي يقام بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية اللبنانية ولجنة العاب البحر الابيض المتوسط استعداداً لدورة الالعاب المتوسط المقبلة المقررة في مدينة تاراغونا الاسبانية.
2- الطلب من اللجنة الاولمبية اللبنانية الموافقة على اقامة دورة للمدربين اللبنانيين مستوى اول من خلال برنامج التضامن الاولمبي وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لهذه الغاية.
3- تهنئة كل من ادارة ناديي شاريتيه دار النور ضهر العين والشباب بيروت لانتخاب كل منهما هيئة ادارية جديدة.
4- اخذ العلم والموافقة على تشكيل كل من لجنتي محافظة جبل لبنان من: ايلي بعقليني رئيساً وكريستيان غوش نائباً للرئيس وشيرين الاشقر امينة للسر وكل من وليد الاشقر وفيليب الراعي مستشارين ولجنة محافظة الشمال مؤلفة من: سمير ابي زيد رئيساً واحمد طه نائباً للرئيس وكل من حسن سليمان و خليل الحداد اعضاء.
5- تشكيل اللجنة العليا للحكام من عضو الاتحاد الحكم الدولي جوزيف العقيقي رئيساً والحكام الدوليون كميل مرعب نائباً للرئيس وربيع المل أميناً للسر وعلي حيدر احمد وغدير سبيتي اعضاء.
6 -اقامة لقاء ودي بين المنتخب الوطني واركان السفارة الصينية في ببروت في مبنى السفارة (يحدد لاحقاً) والعمل على تطوير رياضة كرة الطاولة اللبنانية من خلال التعاون مع السفارة والاتحاد الصيني لكرة الطاولة.
7- ترشيح كل من امين الاتحاد جورج كوبلي وعضو الاتحاد وسام شيري لعضوية اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة الاولمبية اللبنانية من 2017 حتى 2020.
8- تسمية كل من اللاعبين محمد حمية وملك خوري وعضو الاتحاد وسام شيري بصفة اداري للمشاركة في دورالالعاب الفرنكوفونية التاسعة من خلال وزارة الشباب والرياضة والمقررة في ابيدجان(ساحل العاج).
9- دعوة اللاعبين اللبنانيين المصنفين للمشاركة في بطولة" بونوس 1"
المقررة يومي 3 و 4 اذار 2017 على طاولات قصر الرياضة في المون لا سال والتي ستكون باكورة نشاطهم لموسم 2017.
بلاستيك 3 نجوم لهذا الموسم STIGA optimum 10- اعتماد طابات
بناءً على العرض المقدم من وكيلها في لبنان شركة "ماتش فور ماركيتينغ" والذي نال موافقة اجماع الهيئة الادارية للاتحاد.

تعاون "لبناني – صيني" في كرة الطاولة 2017

07-02-2017

زار عضو اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا ورئيس الاتحاد الفرنكوفوني للعبة ميشال دي شادارفيان وامين عام الاتحاد اللبناني جورج كوبلي وامين صندوق الاتحاد المحامي وائل نور الدين سفير جمهورية الصين الشعبية في لبنان وانغ كي جيان، حيث بحث الوفد مع السفير سبل التعاون لدعم رياضة كرة الطاولة اللبنانية لناحية استقدام مدرب للمنتخب الوطني واقامة معسكرات تدريب في الصين لفئة الناشئين، خاصة وان الصين بلد متقدم في هذه الرياضة وعدد لاعبيها يفوق عدد لاعبي دول العالم مجتمعة.
واتفق الحاضرون على توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحادين الصيني واللبناني قريباً برعاية السفارة الصينية في بيروت.

16-01-2017

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية
الاعضاء واتخذت القرارات التالية:
1- تسمية نائب رئيس الاتحاد السابق احمد عرقجي عضواً فخريا" مدى الحياة مع أحقية حضور جلسات الاتحاد والجمعيات العمومية. العمومية دون التصويت
2- ترشيح رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا لعضوية اللجنة الاولمبية اللبنانية خلال الجمعية العمومية المقررة السبت الواقع في 21 كانون الثاني الجاري.
تكليف ميساك بوياجيان بتحديث وتطوير الصفحة الألكترونية الخاصة بالاتحاد. 3-
4- طلب استضافة بطولة كأس العرب ال16 في لبنان في منتصف شهر آب 2017
5- التأكيد على طلب استضافة بطولة الاندية العربية ال29 في لبنان خلال الاسبوع الأخير من تشرين الاول المقبل.
6- تذكير الاندية اللبنانية بالمبادرة لسحب كشوفاتها لموسم 2017-2019 وضرورة اعادتها الى الاتحاد بعد توقيع لاعبيها في مهلة اقصاها 31 كانون الثاني الجاري.
7- دعوة الاندية اللبنانية لتشكيل لجان محافظاتها قبل 31 كانون الثاني الجاري
8- تشكيل لجنة لدراسة تعديل مواد النظام العام للاتحاد في مهلة اقصاها 3 اشهر من تاريخ تشكيلها مؤلفة من رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والامين العام جورج كوبلي وامين الصندوق المحامي وائل نور الدين والدكتور بيار هاني ووسام شيري.
9- اقامة دورة متقدمة للمدربين اللبنانيين بعد احصاء المدربين الحاليين العاملين في الاندية اللبنانية وذلك خلال شهر حزيران المقبل.
10 - تسمية كل من اللاعبين الصغار( مواليد 2005-2006) تاليا عازار والكس بستاني ومحمد بيروتي للمشاركة في المعسكر المقرر لمنطقة غرب اسيا في المنامة( البحرين) بين 21و26 كانون الثاني الجاري.
11- طرح عقد رعاية للشركات المصنعة لمعدات كرة الطاولة ولوازمها المعتمدة من الاتحاد الدولي لمدة اربع سنوات وفق حاجات الاتحاد اللبناني للعبة والكشف على موجودات الاتحاد واحصائها في مواقع استخدامها وفي لجان المحافظات واماكن ايداعها.
12- الموافقة على المشاركة في بطولة قطر الدولية المفتوحة المقررة بين 21 و 26 شباط المقبل وعلى نفقة المشاركين.
13-التعميم الى الاندية المنتهية صلاحية مدة لجانها الادارية بايداع الاتحاد افادات ادارية جديدة لصحة التعامل الاداري مع الاتحاد.
14- تسمية الاندية التالية ضمن نطاق محافظة النبطية: شبيبة المرج مرجعيون، الشعلة الثقافي برج الملوك، الاهلي الخيام، بلاط الرياضي، الرسالة الرياضي كفررمان، الجنوب الرياضي تول، البراعم الرياضي النبطية، الغدير الرياضي جبشيت، مجمع التحرير الرياضي السلطانية.

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2017