LEBANESE TABLE TENNIS 2010

كرة الطاولة في لبنان

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل - انجازاتكم الرياضية اذا لم تنشروها تبقى ذكريات

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

   2015   2014    2013    2012  /  2011  /  مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة   2004- 2005- 2006- 2007- 2008 / 2009 / 2010  

2010

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2010

اتحاد كرة الطاولة يوقف بطل لبنان للرجال 6 أشهر  2010

26-12-2010
قررت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة خلال جلستها العادية إيقاف بطل لبنان للرجال رشيد البوبو عن المشاركات الخارجية لمدة 6 أشهر بسبب تغيّبه عن مباراته أثناء البطولة الآسيوية في «آسياد غوانغزو» الصين، وجاء في المقررات الأخرى:

ـ دعوة الأندية لسحب كشوفات تواقيع اللاعبين لثلاث سنوات 2011/2012/ 2013 وتسديد رسوم عام 2011.

ـ المشاركة ببطولة العراق الدولية المفتوحة للناشئين (26ـ 29/ 1/ 2011)، التي ستقام بمدينة أربيل باللاعبتين ميساء بصيبص وباتريسيا حمصي والمدرّب سهاك بدينيان، والموافقة لمن يرغب من الناشــئين والأشبال المشاركة على نفقــته الخاصة.

ـ المشاركة ببطولة قطر الدولية المفتوحة (9/13 شباط 2011)، باللاعبين جوزيف شلهوب وآفو ممجوغليان، والموافقة لمن يرغب من اللاعبين المشاركة على نفقته الخاصة.

كما تم تسمية الحكمين الدوليين الدكتور بيار هاني وعماد مرعب للمشاركة في تحكيم الدورة المذكورة للحصول على تقييمات الشارة الزرقاء.

ـ قبول عضوية نادي الارشاد شحيم ونادي شمران الرياضي (البيسارية) في عائلة الاتحاد بعد استكمال ملفيهما والاطلاع على منشآتهما وتسديدهما رسوم الانتساب.
ـ الموافقة لنادي الأدب والرياضة (كفرشيما) على تنظيم بطولة الميلاد على طاولاته بين 27 و30 كانون الاول 2010.
 

 

مقررات اتحاد كرة الطاولة 2010

22 / 12 / 2010

قررت الهيئة الإدارية لاتحاد كرة الطاولة، في جلستها العادية هذا الأسبوع، دعوة الاندية لسحب كشوف تواقيع اللاعبين لثلاث سنوات (2011 2013) وتسديد رسوم عام 2011.

كما قررت الهيئة المشاركة ببطولة العراق الدولية المفتوحة للناشئين، ما بين 26 كانون الثاني المقبل و29 منه، في مدينة أربيل، باللاعبتين ميساء بصيبص وباتريسيا حمصي والمدرّب ساهاك بدينيان والموافقة لمن يرغب من الناشئين والأشبال بالمشاركة على نفقته الخاصة.

 كذلك، قررت الهيئة المشاركة ببطولة قطر الدولية المفتوحة، ما بين 9 شباط المقبل و13 منه، باللاعبين جوزف شلهوب وآفو ممجوغليان، والموافقة لمن يرغب من اللاعبين بالمشاركة على نفقته الخاصة

 وسمت الهيئة الحكمين الدوليين بيار هاني وعماد مرعب للمشاركة في تحكيم الدورة المذكورة للحصول على تقويمات الشارة الزرقاء.

وقررت الهيئة أيضاً وقف بطل لبنان للرجال رشيد البوبو عن المشاركات الخارجية لمدة ستة أشهر بسبب تغيّبه عن مباراته أثناء البطولة الآسيوية في غوانغزو الصين،

 وقبلت عضوية نادي الارشاد شحيم ونادي شمران الرياضي - البيسارية في عائلة الاتحاد بعد استكمال ملفيهما والاطلاع على منشآتهما وتسديدهما رسوم الانتساب.

 ووافقت الهيئة لنادي الادب والرياضة - كفرشيما تنظيم بطولة الميلاد، ما بين 27 كانون الاول الجاري و30 منه، على طاولاته.
 

 

مقررات اتحاد كرة الطاولة 2010

11 / 11 / 2010
قررت الهيئة الإداريّة لإتحاد كرة الطاولة، في جلستها هذا الأسبوع، والتي عقدتها، في مقرّ نادي الأدب والرياضة - كفرشيما، برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا، وحضور غالبية الأعضاء، إقامة كأس الاستقلال في 19 تشرين الثاني الجاري و20 منه، على طاولات نادي المون لاسال، لفئة الأمل (مواليد 1989 فما بعد)، وبطولة لبنان للاعبين القدامى في 3 كانون الأوّل المقبل و4 منه، في نادي المون لاسال للفئات التالية: اللاعبون الاتحاديون (40 50 سنة)، واللاعبون الاتحاديون (51 سنة فما فوق)، واللاعبون غير الاتحاديين ( 40 - 50 سنة)، واللاعبون غير الاتحاديين (51 سنة فما فوق).

 وذكرت الهيئة الراغبين بالاشتراك ببطولة القدامى بتسجيل أسمائهم عبر الاتصال بأحد الرقمين: 402926/04 و211364/09.

 وكلفت الهيئة رئيس الإتحاد توقيع العقد مع الإتحاد الآسيوي في 22 تشرين الثاني الجاري في هونغ كونغ بشأن إستضافة بطولة آسيا في لبنان عام 2011، وقررت دعوة الجمعيّة العموميّة للاتحاد لعقد جلسة عاديّة، الجمعة 4 شباط 2011، لمناقشة البيانين المالي والاداري لعام 2010 والمصادقة عليهما.
 

 

اتحاد الطاولة يشارك في البطولة العربية في البحرين 2011

17 / 06 / 2010
وافقت الهيئة الادارية لاتحاد كرة الطاولة، في جلستها هذا الأسبوع، لنادي الجمهور الرياضي على اقامة دورة باتريك آصاف لجميع الفئات على طاولاته أيام 8 و9 و10 تموز المقبل. ولنادي شباب الفوار على إقامة دورة ربى بصيبص السبت 3 تموز المقبل على طاولات قاعة دار النور (ضهر العين) لفئتي فردي الرجال وفردي السيدات.

وأخذت الهيئة علماً بانتخاب رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا نائباً أول لرئيس اتحاد دول البحر الابيض المتوسط خلال الجمعية العمومية التي عُقدت على هامش بطولة العالم في موسكو ولمدة أربع سنوات.

وقررت الهيئة المشاركة في البطولة العربية الـ22 للمنتخبات التي تستضيفها البحرين ما بين 1 آب المقبل و8 منه، ودعوة اللاعبين واللاعبات التالية أسماؤهم لاجراء تصنيف في قاعة نادي المون لاسال يومي 25 حزيران الجاري و26 منه:

 آفو ممجوغوليان، حبيب أنطون، محمد بهجت، حسين طهماز، أحمد حسين حرب، هشام الطويل، أحمد مصطفى حرب، كامل أخضر، ميساء بصيبص، ليز الحاج نقولا، هلا وهبه، السا داود، فلوريان المر، باتريسيا حمصي وميراي بوياجيان.

 كذلك، أخذت الهيئة علماً ببطولتي مصر الدولية المفتوحة، ما بين 7 تموز المقبل و11 منه، والمغرب الدولية للقدامى، ما بين 28 و31 منه، ووافقت لمن يرغب من اللاعبين بالمشاركة على نفقته الخاصة.
 

 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2010

06 / 04 / 2010
عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها الاسبوعية في مقرها الموقت في نادي الادب والرياضة (كفرشيما) واتخذت المقررات التالية:

1- المشاركة في بطولة القدس الدولية الثانية للناشئىن التي ستقام في العاصمة اليمنية صنعاء بين 21 و25 نيسان الجاري باللاعبين الناشئىن محمد بهجت وحسين طهماز.

2- اخذ العلم بتنظيم الاتحاد القطري دورة تدريبية للسيدات بإشراف الاتحاد الدولي (مستوى اول) وفتح الباب لمن ترغب من اللاعبات والمدربات بالمشاركة على نفقتهن الخاصة.

3- اخذ العلم ببطولة تونس الدولية للناشئىن التي ستقام بين 29 نيسان الجاري و2 ايار المقبل والموافقة لمن يرغب من اللاعبين الناشئىن بالمشاركة على نفقته الخاصة.

4- اطلاق بطولة لبنان لفرق الناشئىن والناشئات في ذكرى 13 نيسان وضمن نشاطات وزارة الشباب والرياضة واللجنة البرلمانية للشباب والرياضة في قاعة نادي المون لاسال بين 13 و17 نيسان الجاري.

5- دعوة الحكام الدوليين والاتحاديين لعقد اجتماع مع الاتحاد يوم السبت في 17 الجاري في نادي المون لاسال عند الساعة السادسة مساء.

6- قبول عضوية ناديي الرسالة برج البراجنة والشباب دفون ضمن عائلة الاتحاد وذلك بعد استكمال ملفيهما والكشف الميداني على منشآتهما وتسديد بدل الانتساب.
 

 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة  2010

02 / 02 / 2010

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية وقررت ما يلي:

1- تأكيد ترشيح رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا لعضوية اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية التي ستجري انتخاباتها السبت 6 الجاري.

2- تشكيل بعثة لبنان للتصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب (سنغافورة 2010) وذلك في مملكة البحرين في 6 و7 شباط الجاري من المدرب فادي كيوان واللاعبين حبيب انطون، احمد حرب، ميليسا صابر وباتريسيا حمصي.

كما سيشارك اللاعبون في دورة البحرين الدولية لفئتهم العمرية.

3- اطلاق بطولة المحافظات لأندية الدرجة الثانية (فرق الرجال) بين 15 و20 شباط الجاري ومحافظة جبل لبنان للفئة ذاتها بين 23 و27 الجاري.

4- الاعتذار عن المشاركة في بطولة القدس الدولية الثانية التي تستضيفها العاصمة اليمنية صنعاء الشهر المقبل.

5- الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة العالم للمنتخبات التي ستقام في موسكو بين 23 و30 أيار المقبل.

6- عقد خلوة ادارية للاتحاد في 14 شباط الجاري لبحث تحسين مستوى اللعبة ونشرها وتأمين الرعاية لها.

7- أخذ العلم ببطولة مالطا الدولية للناشئين التي ستقام بين 17 و20 آذار المقبل والموافقة لمن يرغب بالمشاركة على نفقته الخاصة.

8- ارسال الحكام الدوليين التالية اسماؤهم للمشاركة في قيادة المباريات كما يلي: جوزيف عقيقي لبطولة مصر الدولية بين 8 و15 الجاري، عماد مرعب (دولي شارة زرقاء) لبطولة قطر الدولية بين 17 و21 الجاري، علي حيدر احمد وايلي معلوف بطولة الكويت الدولية بين 23 و27 الجاري وذلك بهدف صقل خبراتهم الدولية في مجال التحكيم.

9- الموافقة لبطل لبنان للناشئين آفو ممجوغوليان بالمشاركة في بطولة مصر الدولية على نفقته الخاصة.
 

 

مقررات لاتحاد كرة الطاولة 2010

12 / 01 / 2010
عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية الأولى في العام الجاري واتخذت المقررات الآتية: - ١ اقامة كأس جريدة "السفير" الخامسة للاعبين واللاعبات الـ ٨ الأوائل بين و١٦٣١ كانون الثاني الجاري في نادي مون لاسال.

- ٢ شكر جميع الاتحادات والمؤسسات والشخصيات التي عايدت الاتحاد.

- ٣ اقامة حفل تكريم أبطال لبنان للفردي والزوجي للعام الفائت مساﺀ الجمعة ١٥ الجاري في مطعم الأمين (الجمهور- طريق الشام).

- ٤ المشاركة في التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية للشباب دون ١٦ سنة التي ستقام في البحرين لمنطقة غرب آسيا بين و٧٢ شباط المقبل.

- ٥ دعوة من يشاﺀ من اللاعبين الناشئين للمشاركة في بطولة مصر الدولية المقررة في القاهرة بين و١٣٩ شباط المقبل على نفقتهم الخاصة.

- ٦ اخذ العلم من الاتحاد العربي باعادة تسمية عضو الاتحاد ميشال رزق الله عضواً في اللجنة الفنية وتعيين كل من نائب رئيس الاتحاد احمد عرقجي في لجنة البروتوكول وعضوي الاتحاد جوزيف عقيقي في اللجنة الاعلامية ووسام شيري في لجنة التصنيف واستمرار الآنسة فاطمة طقّو في لجنة تطوير كرة الطاولة النسائية.

- ٧ تذكير الأندية اللبنانية المستوفية الشروط بانعقاد الجمعية العمومية العادية في مسرح مون لاسال (عين سعادة) عند الساعة السادسة من مساﺀ الجمعة ٢٢ كانون الثاني الجاري لاقرار البيانين المالي والاداري للعام. ٢٠٠٩
 

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق