MOUKARRARAT LEBANESE TABLE TENNIS 2014

كرة الطاولة في لبنان

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل - انجازاتكم الرياضية اذا لم تنشروها تبقى ذكريات

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

اضغط على السنة المرادة

      2015  2014    2013    2012  /  2011  / مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2004- 2005- 2006- 2007- 2008 / 2009 / 2010 

2014

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2014

 

 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2014

03-12-2014
عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الاعضاء واتخذت القرارات التالية:
* تهنئة نادي الندوة القماطية لإحرازه الميدالية الفضية لفرق السيدات في بطولة الأندية العربية الـ 26 والتي اقيمت في اغادير ( المغرب).
* تحديد موعد عقد الجمعية العمومية العادية لمناقشة وإقرار البيانين الإداري والمالي في مسرح المون لاسال عين سعادة عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الواقع فيه 6 شباط 2015 .
* الموافقة لنادي الإنعاش الاجتماعي ( قنات) على إقامة دورة مصطفى الرفاعي في 18 و19 و20 كانون الاول الجاري على طاولات النادي في قاعة البلطجي - طرابلس.
* الموافقة لبطل لبنان جوزيف شلهوب بالمشاركة في دورة ارنولد المفتوحة والتي سوف تقام في ولاية كاليفورنيا الاميركية من 6 حتى 8 آذار المقبل
* الاعتذار عن استضافة تصفيات غرب آسيا للناشئين المؤهلة لبطولة القارة والتي كانت مقررة خلال شهر آذار 2015 .
* تذكير الاندية بانتقال اللاعبين من نادٍ الى آخر بموجب كتاب استغناء خلال شهر كانون الاول الجاري ولغاية 15 كانون الثاني 2015 .
* اقامة دورة للمدربين مستوى ثانٍ ومعسكر تدريبي للناشئين بإشراف الاتحاد الدولي من 8 الى 14 حزيران المقبل.

 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2014

20-10-2014
وافقت الهيئة الإدارية لإتحاد كرة الطاولة، في جلستها العادية، التي عقدتها هذا الأسبوع، بحضور غالبية الأعضاء، لناديي الرياضي بيروت بطل لبنان للرجال ونادي الندوة القماطية بطل لبنان للسيدات على المشاركة في بطولة النوادي العربية الـ26، التي تقام ما بين 24 تشرين الثاني و30 منه، في أغادير المغرب.

كما وافقت الهيئة على استقالة لجنة محافظة الشمال، وكلفت عضو الاتحاد عز الدين حداد بمهماتها لحين يحدد الاتحاد موعداً لإنتخاب لجنة جديدة.

وقررت الهيئة إقامة بطولة انطوان شويري الثالثة لروّاد اللعبة القدامى (رجال) لفئتي فوق الـ40 سنة وفوق الـ50 سنة، ما بين 31 تشرين الاول الجاري و1 تشرين الثاني المقبل، في قاعة المون لاسال،

وإقامة بطولة الاستقلال لهذا العام، ما بين 13 تشرين الثاني المقبل و15 منه، لفئة الفرق المشتركة (رجال وسيدات)، على أن يتشكل الفريق من لاعب ولاعبة، وعلى ان تجرى المباراة على طريقة لقاءين فرديين ثم زوجي مختلط.

 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2014

24-09-2014
عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء واتخذت القرارات التالية:

• الموافقة لناديي الرياضي بيروت لفرق الرجال والهومنتمن بيروت لفرق السيدات بالمشاركة في بطولة البحر المتوسط الأولى للأندية الابطال المقررة في اسطنبول (تركيا) بين 10 و13 تشرين الاول المقبل.

• الموافقة للاعب حسين طهماز واللاعبة شيرين أشقر بالمشاركة في المعسكر التدريبي المقرر في جامعة لايبزيغ الالمانية لمدة 5 أشهر اعتباراً من 1 تشرين الاول المقبل.

• إقامة دورة للمدربين مستوى ثانٍ بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبإشراف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة خلال النصف الاول من شهر كانون الاول المقبل.

• توجيه انذار الى كل من اللاعب محمد فحص والحكم جوزيف مرعب لسوء تصرفهما خلال بطولة لبنان.

• تسمية اللاعبة لارا كجه باشيان و اللاعب رشيد البوبو للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية ال 17 في مدينة انشيون الكورية بين 27 و31 ايلول الجاري ضمن بعثة اللجنة الاولمبية اللبنانية ويرافقهما نائب رئيس الاتحاد احمد عرقجي .

• مشاركة الحكم الدولي عماد مرعب في ادارة مباريات الدورة الآسيوية (انشيون 2014) .

• مشاركة امين عام الاتحاد الحكم الدولي الدكتور بيار هاني في إدارة مباريات بطولة العالم للمعوقين المقررة في العاصمة الصينية بكين.

• مشاركة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا في الجمعية العمومية لإتحاد البحر الابيض المتوسط بصفته نائباً اول لرئيس هذا الاتحاد المقررة في لشبونه (البرتغال) يوم 27 ايلول الجاري والتي ستُعقد على هامش بطولة اوروبا.
 

 

طاولة: الجيش اللبناني الغائب الحاضر في بطولة كأس الصيف 2015

07-08-2014
عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء. بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء الجيش اللبناني و بطلة لبنان السابقة نازك اوهانسيان ومن ثم اتخذت القرارات التالية:
• تثبيت لاعبي الجيش اللبناني في ترتيبهم ضمن لائحة التصنيف للموسم الحالي بعد اعتذار الجيش عن المشاركة في بطولة كأس الصيف اكس اكس ال بسبب إنشغال عناصر الجيش اللبناني بالمهمات الموكلة اليهم خلال عملية حفظ الأمن في منطقتي البقاع (عرسال) والشمال (طرابلس)
• الموافقة على المشاركة في بطولة اندية البحر المتوسط الاولى التي ستستضيفها مدينة اسطنبول بين 10 و13 تشرين الاول المقبل وتحويل الدعوة الى ناديي الرياضي بيروت للرجال وهومنتمن بيروت للسيدات بطلا لبنان.
• إقامة دورة للمدربين بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في شهر كانون الاول المقبل.
• الموافقة لنادي الصرفند بإقامة دورة في كرة الطاولة 10 آب الجاري على طاولاته.
• تأجيل "بطولة شلهوب الدولية " بسبب الأوضاع الامنية والتي كانت مقررة بين 15 و17 ايلول المقبل.

 

مقررات اتحاد كرة الطاولة

18-07-2014
قررت الهيئة الإدارية لإتحاد كرة الطاولة، في جلستها العادية التي عقدتها بحضور غالبية الأعضاء، إطلاق بطولة كأس الصيف «اكس. اكس. أل« بجميع فئاتها، في نادي المون لاسال، في 30 تموز الجاري و31 منه وما بين 1 آب المقبل و4 منه للفئات العمريّة، وفي 7 و8 و9 منه للرجال والسيدات.

وأخذت الهيئة علماً بموافقة اللجنة الأولمبية على إعتماد عضو الاتحاد جورج كوبلي للمشاركة في منتدى الإدارة الرياضية الذي تنظمه لجنة ألعاب البحر الابيض المتوسط، ما بين 24 أيلول 2014 و27 منه، في روما.

 ووافقت الهيئة على المشاركة في البطولة العربية الـ24 للمنتخبات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة الطاولة في عمّان ما بين 24 آب المقبل و31 منه، كما وافقت على المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 ضمن بعثة اللجنة الاولمبية اللبنانية، والتي ستقام في مدينة انشيون الكورية، ما بين 25 أيلول و3 تشرين الاول المقبلين، وسمت الهيئة المصنف أول في لبنان للرجال رشيد البوبو والمصنفة أولى لارا كجه باشيان للسيدات ونائب رئيس الاتحاد أحمد عرقجي مدرباً للمشاركة في البعثة.

كذلك، وافقت الهيئة على إقامة دورة الشركات والمصارف التي ينظمها المدرب رامي غاريوس في 24 آب المقبل في نادي امون لاسال، كما وافقت لنادي الانعاش الاجتماعي قنات على إقامة دورة جوزف شاهين الـ13 على طاولاته يومي الخميس 31 تموز الجاري والجمعة 1 آب المقبل، بمشاركة لاعبي الدرجة الأولى.

 ووافقت الهيئة أيضاً على إقامة دورة جوزف شلهوب الدولية الاولى في نادي المون لاسال، ما بين 15 أيلول المقبل و18 منه، بإشراف الاتحاد.

 وأخذت الهيئة علماً من الاتحاد الدولي للعبة بنجاح سبعة حكام لبنانيين في امتحان الشارة البيضاء الدولية بصفة حكم دولي وهم:

روي العقيقي، ايلي رحباني، موريس الياس، ربيع جرجس، ساره جابر، غادير سبيتي ومايك طربيه. كذلك، وافقت الهيئة لمن يرغب من المدربين اللبنانيين (مستوى أول) على المشاركة في دورة التدريب الدولية التي ينظمها اتحاد الإمارات العربية المتحدة بإشراف الاتحاد الدولي، ما بين 20 آب المقبل و24 منه، علماً ان آخر موعد لتقديم الطلبات هو 24 تموز الجاري.

 

 

مقررات اتحاد الطاولة

تموز 2014

تحفل روزنامة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بالعديد من المشاركات الخارجية، بعكس اتحادات أخرى باتت تشكّل المنتخبات فيها «لزوم ما لا يلزم» مع توالي الاعتذارات

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية، بحضور غالبية الأعضاء، واتخذت القرارات الآتية:
- إطلاق بطولة كأس الصيف اكس. اكس. ال. بجميع فئاتها، في نادي المون لا سال للفئات العمريّة في 30 و31 تموز الجاري وبين 1 و4 آب المقبل، وللرجال والسيدات في 7 و 8 و9 آب المقبل.

- المشاركة في البطولة العربية الـ 24 للمنتخبات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة الطاولة في عمّان بين 24 و31 آب 2014.
- المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 ضمن بعثة اللجنة الأولمبية اللبنانية، التي ستقام في مدينة انشيون الكورية بين 25 أيلول المقبل و3 تشرين الأول المقبل، وتسمية المصنف أول في لبنان للرجال رشيد البوبو والمصنفة أولى لارا كجه باشيان للسيدات، ونائب رئيس الاتحاد أحمد عرقجي مدرباً.
- الموافقة لنادي الإنعاش الاجتماعي قنات على إقامة دورة جوزف شاهين الـ 13 على طاولاته يومي الخميس 31 تموز الجاري والجمعة 1 آب المقبل بمشاركة لاعبي الدرجة الأولى.
- الموافقة على إقامة دورة جوزف شلهوب الدولية الأولى في نادي المون لا سال بين 15 و18 أيلول المقبل تحت إشراف الاتحاد.
- أخذ العلم من الاتحاد الدولي للعبة بنجاح سبعة حكام لبنانيين في امتحان الشارة البيضاء الدولية بصفة حكم دولي، وهم: روي العقيقي، إيلي رحباني، موريس الياس، ربيع جرجس، سارة جابر، غادير سبيتي ومايك طربيه.
الموافقة لمن يرغب من المدربين اللبنانيين (مستوى أول) على المشاركة في دورة التدريب الدولية التي ينظمها اتحاد الإمارات العربية المتحدة بإشراف الاتحاد الدولي خلال الفترة من 20 إلى 24 آب المقبل، علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 24 تموز الجاري.
(الأخبار)

 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2014

23-04-2014
عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الاعضاء في مقر الاتحاد في نادي الادب والرياضة (كفرشيما) واتخذت القرارت التالية:
* المشاركة في «اليوم الاولمبي» المقرر في 25 ايار بإشراف اللجنة الاولمبية اللبنانية.

* إقامة «بطولة السلام» على كأس الرئيس الراحل رشيد كرامي في قاعة المينا ـ طرابلس يومي 13 و14 حزيران 2014.

* دعوة الحكّام الإتحاديين التالية أسماؤهم للخضوع لإمتحان الشارة الدولية المقرر في قاعة نادي الأدب والرياضة كفرشيما عند الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم السبت 26 نيسان 2014 وهم: مايك طربيه، روي العقيقي، غدير سبيتي، ربيع جرجس، ساره جابر، ميشال سمعاني، ايلي الرحباني، موريس الياس وأحمد ابو هاشم.

* قبول انضمام نادي سكوادرا الحازميه الى عائلة الاتحاد بعد الكشف الميداني وإستيفائه المستندات المطلوبة.

* الموافقة على تشكيل اللجنة العليا للحكّام والمؤلفة من: جوزيف العقيقي رئيساً، كميل مرعب نائباً للرئيس، ربيع الملّ أميناً للسر، غدير سبيتي ومصطفى الدقدوقي أعضاء.

* تسمية الحكّم الدولي عماد مرعب (شارة زرقاء) للمشاركة في قيادة مباريات كرة الطاولة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 المقررة في مدينة انشون ـ كوريا الجنوبية.
 

 

 

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق