MOUKARRARAT LEBANESE OLYMPIC 2019

2019 مقررات اللجنة الاولمبية اللبنانية

LEBANESE OLYMPIC

الاولمبية اللبنانية

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

2019

للحصول على هذه الصفحة كاملة

يرجى الاتصال على البريد الالكتروني المرفق

abdogedeon@gmail.com 

مقررات اللجنة الاولمبية اللبنانية

10-12-2019

قررت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية في الجلسة التي عقدتها برئاسة رئيسها جان همام وحضور الأعضاء في مقر اللجنة في بعبدا صرف مساهمة مالية بقيمة 5 آلاف دولار أميركي كدفعة اولى لكل من الرامية الاولمبية راي باسيل ولاعب الجودو الاولمبي ناصيف الياس بعد تأهلهما للألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" كدفعة أولى، على ان يحصلا على الدفعة الثانية بالقيمة نفسها في العام المقبل على ان تكون حصة الياس مرتبطة بالحفاظ على تأهله. كما وافقت على انخراطهما في معسكر تدريبي لمدة 15 يوماً في طوكيو قبل بدء الالعاب الاولمبية عبر هبة مقدمة من صندوق التضامن الاولمبي.

وسمت اللجنة بعثتها الى دورة الالعاب الاولمبية الشتوية للشباب للعام 2020 المقررة في مدينة لوزان السويسرية والتي ضمت كل من ريمون سكر رئيسا، سليم كيروز ويوسف خليل اداريان، رومان غارسان وسامر طوق مدربان والمتزلجان راي إسكندر وايلي طوق. كما قررت عدم المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية الشاطئية السادسة "سانيا 2020" المقررة في الصين من 28-11 الى 06-12-2020 بسبب الظروف العامة وعدم توافر الامكانيات المالية.

واطلعت على التقرير المقدّم من الرئيس همام والامين العام العميد المتقاعد حسان رستم حول مشاركتهما في كل من الجمعية العمومية الـ 24 لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (أكنو) والجمعية العمومية لاتحاد اللجان الاولمبية الفرنكوفونية (أفكنو) في العاصمة القطرية الدوحة واللتان عرضتا لأبرز البرامج والنشاطات المنوي تنفيذها والقرارات المتخذة على غير صعيد اضافة للقاءات مع الوفود الاولمبية المشاركة والتي تمحورت حول كيفية تعزيز التعاون والشراكة. واطلقت التحضيرات للاجتماع السنوي العادي للجمعية العمومية للجنة على ان يحدد زمانه لاحقاً.

 
 
 
 
 
 
 

عودة الى صفحة اللجنة الاولمبية اللبنانية

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003 - 2020