MOUKARRARAT LEBANESE FOOTBALL FEDERATION 2014

كرة القدم في لبنان

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة القدم 2014

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

       

انقر على السنة المرادة

2015  - 2014 - 2013 - 2012 - 2011 - 2010 - 2009 - 2008 - 2007- 2006 - 2005 - 2004 - 2003

2002 - 2001 - 2000

 

«الاتحاد» يسمي الحكام الدوليين للعام 2015 ويعتمد تسمية «دوري ألفا»
تغريم «النجمة» مليون ليرة ومباراة بلا جمهور أمام «الساحل»

22-10-2014
اعتمدت اللجنة التنفيذية في «الاتحاد اللبناني لكرة القدم» في جلستها التي عقدتها أمس الأول برئاسة رئيسها المهندس هاشم حيدر، لائحة الحكام المرشحين على اللائحة الدولية للعام 2015، وهم كالتالي:
* الحكام :محمد درويش، علي رضا، حسين أبو يحيى، هادي سلامه وجميل رمضان.
* الحكام المساعدون: سامر بدر، عدنان عبد الله، ربيع عميرات، حسن قانصو، محمد رمال، هشام قانصو، علي المقداد وعلي سرحال.
* الحكام في كرة الصالات: محمد شامي، عبد الله غيث وخليل بلهوان.
* الحكام في الكرة النسائية: ريم الشامي.
كذلك، اعتمدت اللجنة مراقبي المباريات الناجحين في دورة مراقبي المباريات الجدد التي أجريت في بيروت في 23
و24 ايلول، وهم: أحمد علم الدين، حسين ديب، دوري زخور، رشاد الرجي، رشيد حيدر، بهاء نصر، فادي حسون، رائد المعوش، رواد طلايع، طارق حيدر، سامر رافع، جاد دعيبس، رمزي حيدر، محمد بسمة، طارق فواز، تمام حجازي، شوقي حيدر، علي أيوب، وسيم محسن، حسام الدقدوقي، حسين عبد الرضا، بيار مراد، علي عمار وفراس حمدان.
وفي ما يلي ابرز المقررات الأخرى:
ـ الموافقة على المشاركة في مهرجان الأشبال الآسيوي الذي سيقام خلال شهر شباط 2015 في المملكة العربية السعودية.
ـ تشكيل بعثة «منتخب لبنان للشابات» تحت الـ 19 سنة للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا التي ستقام في الأردن من 5 إلى 9 تشرين الثاني برئاسة أسعد سبليني وتضم: هبة الجعفيل (مدربة)، رنا نخله (مديرة المنتخب)، أشرف محجوب (مدرباً لحراس المرمى)، يوسف زين الدين (معالجاً فيزيائياً)، علي صولي (مسؤولاً إعلامياً)، علي داوود (مسؤولاً للتجهيزات)، إلى 23 لاعبة، هن: أسيل طفيلي، آيه الجردي، آيه جمال الدين، سيبال الغول، دانا الشعار، ديان غانم، إليان صفير، فرح جنيد، فاطمة الزهراء خشاب، كبريال شرفان، حلا غلاييني، حنين تميم، هبه المقلي، لورا عواد، لين أبو حمزة، مريم شهاب، نور نصر الله، علا فرحات، رنا المقداد، ريم عيتاني، ريم عبيد، سميرة عوض ويارا مطر الحصري.
ـ تسمية أحمد الربعة، ابراهيم رطيل، وسيم معوض، وفراس حمدان للمشاركة في ندوة المنسقين العامين المحليين الخاصة بـ«كأس الاتحاد الآسيوي 2015» التي ستقام في 7 و8 كانون الأول المقبل في كوالالمبور.
ـ تسمية المحامي أسعد سعيد للمشاركة في دورة القانون وتشريعاته في ما يخص الرياضة وممارسيها في 18 و19 تشرين الثاني وبشير بشارة للمشاركة في دورة استدامة الرياضة والفعاليات الكبرى في 4 و5 تشرين الثاني اللتين ينظمهما «معهد جسور» في الدوحة .
ـ الموافقة على توقيع عقد مع شركة «J Group» يتم بموجبه تسمية الدوري العام للدرجة الأولى للموسم 2014 / 2015 باسم «دوري ألفا».
ـ الغاء مفاعيل بطاقات الضيوف على المنصة الرئيسية، وكذلك عدم إصدار بطاقات جديدة بصفة ضيف للموسم 2014 / 2015، وطرح بطاقات سنوية مدفوعة الثمن للبيع مقابل 500 ألف ليرة مخصصة للجلوس على المنصة الرئيسية، وبطاقات سنوية مدفوعة الثمن مقابل 250 ألف ليرة مخصصة للدرجة الأولى.
وعلى الراغبين شراء هذه البطاقات تزويد الأمانة العامة للاتحاد بالمستندات التالية:
- صورة عن بطاقة الهوية.
- صورة شمسية.
- رسم البطاقة.
ـ الموافقة على اعتماد لاعب «نادي الأهلي» صيدا حكم وليد آغا لاعباً لبنانياً على سجلات النادي، نظراً لحصوله على الجنسية اللبنانية.
ـ تكليف حسين ديب وفادي كلاجيان إلى جانب دوري زخور لمتابعة شؤون وتعيين حكام كرة الصالات.

السفير

 

ايقاف بالجملة في ابرز مقررات الاتحاد اللبناني لكرة القدم

23-04-2014

اعتبرت لجنة المسابقات في «الاتحاد» نادي «الأنصار» خاسراً مباراته أمام «الراسينغ» في إطار الأسبوع الـ 19 لـ«الدوري» (صفر 2)، لإشراكه لاعباً لا يحق له اللعب قانوناً (محمد مهدي)، وغرمت «الأنصار» مبلغ مليون ليرة لإشراكه اللاعب المذكور.
وأوقفت لجنة الانضباط هيثم فاعور (العهد)، ثلاث مباريات رسمية لطــــرده من المباراة بداعي ضربــــه لاعباً منافساً، وحسين أيوب (العهد)، مبــــاراتين رسميتين لسلوكه مسلكاً شائناً بحق أحــــد الإداريين، وعلي الأتات (العهد)، مبــاراة لحصوله على الإنذار الثالث المتراكم، والاداري في نادي «شباب الساحل» حسين فاضل عن العمل الاداري ومنعه من دخول الأماكن المخصصة للجهاز الاداري والفني المرافق للـــفريق والمنـــصة الــرئيــسية مــدة شهر،
وعبد الرحمن عكاري أول مباراتين رسميتين 2014 لطرده من المباراة بداعي شتمه لاعباً منافساً، وعامر محفوض أول مباراة لحصوله على الإنذار الثالث المتراكم، وأحمد الخــطيب (السلام زغرتا)، مبـــاراتين رسميتين لطرده من المباراة بـــداعي شتمه لاعباً منافساً، وكذلك أبو بكر المل.
وأوقفت ايضاً، وسام الرفاعي «الاجتماعي» مدة سنة لضربه الحكم، وفرانك بوتينغ مباراة لحصوله على الانذار الثالث المتراكم، وأيضاً بلال حاجو (التضامن صور)، مباراة لحصوله على الإنذار الثالث المتراكم.
 

 

 

 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة القدم


22-02-2014
شكر رئيس "الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر الفيفا في افتتاح جلسة اللجنة التنفيذية لـ"الاتحاد" ، حيث تحدث حيدر عن عمل وفد الـ"فيفا" الذي قدم إلى لبنان الأسبوع الفائت بناءً على طلب اللبناني ضمن برنامج "الأداء"، وقد كان لافتاً تقييم الوفد لعمل الاتحاد وأشاد بما يقوم به في اتجاهات عديدة، مشيراً إلى تفاجئه لقلة عدد العاملين وضخامة العمل المنجز، إذ أفاد بأن عادة نوع كهذا من العمل يحتاج إلى أضعاف العدد الموجود.
طلب الاتحاد اللبناني من الاتحاد الدولي المساعدة في مجال التسويق، وكذلك في مجال رسم خطة استراتيجية، وقد أبدى الوفد استعداده لذلك وسيتم قريباً وضع هذا الأمر قيد التنفيذ.
إيقاف العمل بلجنة الاستئناف وفض النزاعات، على أن يتم تقديم أية شكوى أو مراجعة أمام مركز التحكيم الرياضي اعتباراً من تاريخه".
ـ إجراء امتحان لاختيار وكلاء دوليين جدد للاعبين بإشراف الـ"فيفا"، عند الساعة العاشرة من صباح الخميس 3 نيسان في مقر الاتحاد في بيروت، على أن يتلقى الاتحاد طلبات الراغبين بالمشاركة حتى موعد أقصاه 20 آذار.
ـ اعتماد تنظيم دورة تدريب دولية بكرة القدم النسائية من 21 الى 24 نيسان في بيروت بإشراف الـ"فيفا". الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ـ تسمية محمود الناطور للمشاركة في ورشة عمل التحكيم الرياضي التي ينظمها المجلس الاولمبي الآسيوي في 29 آذار المقبل في الكويت.
ـ الموافقة على انتساب "نادي النصر الرياضي" الحدث إلى نشاط كرة القدم النسائية.
 

 

 

 

abdogedeon@gmail.com

عودة الى صفحة المقررات

ABDO GEDEON   توثيق