MOUKARRARAT LEBANESE TABLE TENNIS 2009

مقررات اتحاد كرة الطاولة في لبنان 2009

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل - انجازاتكم الرياضية اذا لم تنشروها تبقى ذكريات

TENNIS DE TABLE AU LIBAN

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2009

انقر على السنة المرادة

  2017  2016   2015  2014    2013    2012  /  2011  / مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2004- 2005- 2006- 2007- 2008 / 2009 / 2010 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة  2009
 

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وحضور غالبية الأعضاء واتخذت المقررات التالية:

1- ابلاغ الاتحادين العربي والمغربي باعتذار الأندية اللبنانية عن المشاركة في بطولة الأندية العربية المقررة في المغرب من 22 الى 29 كانون الأول الجاري لتزامنها مع عيدي الميلاد ورأس السنة . والأندية المعتذرة هي : هومنتمن(بيروت)،الرياضي بيروت، أنترانيك(بيروت)،شباب الفوار(زغرتا).

2- قبول انضمام ناديي الشبيبة الشياح – عين الرمانة والشباب الرياضي البترون الى عائلة الاتحاد بعد الكشف الميداني على منشآتهما واكتمال ملفيهما وتسديد بدل الانتساب.

3- تعزية الاتحاد الفرنكوفوني لكرة الطاولة بوفاة رئيسه المنتدب ورئيس المقاطعة الفرنسية في بلجيكا كريستيان ايفرار.وتعزية الاتحاد الدولي
والأوروبي و الروسي بوفاة رئيس لجنة انتقاء أعضاء اللجان العاملة في الاتحاد الدولي يوري بوسيفين.

4- دعوة الجمعية العمومية الى الانعقاد في جلسة عادية الجمعة 22 كانون الثاني المقبل الساعة السادسة مساء في مسرح قاعة قصر الرياضة في المون لاسال وعلى جدول أعمالها مناقشة واقرارالبيانين الاداري والمالي لعام 2009.

5- تذكير الأندية واللاعبين بأن آخر مهلة للانتقال من ناد الى آخر تنتهي في 30 كانون الأول الجاري.

6- أخذ العلم بموافق الاتحاد الآسيوي على استضافة لبنان لبطولة آسيا لعام 2011 على أن تُقر نهائياً في الجمعية العمومية التي ستنعقد في 25 أيار المقبل.

7- تهنئة بطلة لبنان السابقة جوسلين تراك لاحرازها ثلاث ميداليات في بطولة مصر الدولية للاعبين القدامى (ميدالية فضية في فردي السيدات،برونزية في زوجي السيدات وبرونزية في زوجي المختلط ).وتهنئة مروان البزري لاحرازه الميدالية البرونزية في فئة فردي الرجال.
 

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة 2009

14 / 11 / 2009

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية واتخذت المقررات التالية:

1- أخذ العلم بموافقة الاتحاد العربي للعبة على استضافة لبنان بطولة الأندية العربية ال22 خلال شهر تشرين الأول من العام المقبل.

2- الموافقة للجنة الجنوب على أقامة مسابقة كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري لمناسبة ذكرى ولادته السبت 14تشرين الثاني في قاعة حسام الدين الحريري(صيدا) بدءاً من الساعة الثالثة بعد الظهر.

3- اقامة مسابقة كأس الاستقلال لفئة الأمل للشباب والشابات (دون 21 سنة)يومي 20 و21 تشرين الثاني في نادي المون لاسال.

4- مشاركة اتحاد الموقعين في اقامة كأس لبنان في 14 الجاري وكأس الاستقلال في 21 الجاري أيضاً في نادي المون لاسال.

5- تكليف أمين الصندوق المحامي وائل نور الدين حضور الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي ستنعقد في مدينة لوكوناو الهندية الأربعاء المقبل.

6- تقديم طلب استضافة بطولة آسيا بجميع فئاتها عام 2011 وارسال ملف كامل بهذا الصدد الى الاتحاد الآسيوي.
 

مقرّرات اتحاد الطاولة 2009

15 / 06 / 2009
شكلت الهيئة الادارية لاتحاد كرة الطاولة، في جلستها هذا الأسبوع، الوفد المشارك في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسّط الـ16، والتي تستضيفها مدينة بيسكارا الايطالية، ما بين 25 حزيران الجاري و5 تموز المقبل، من المحامي وائل نور الدين إدارياً، والروماني جورجي ميتروت مدرباً، ومن اللاعبين محمد الهبش ورشيد البوبو وآفو ممجوغوليان، واللاعبات تيفين ممجوغوليان ولارا كوجه باشيان وريتا بصيبص.

ووافقت الهيئة للاعب خليل حلاّل على المشاركة، على نفقته، في بطولة المغرب الدولية المفتوحة للناشئين ما بين 5 تموز المقبل و10 منه،

 وقررت إقامة دورة اعدادية للحكام في 4 تموز المقبل في قاعة نادي المون لاسال، ودورة متقدمة لصقل الحكام في الأسبوع الأول من أيلول المقبل، تقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة، تحضيراً لمنافسات كرة الطاولة ضمن دورة الألعاب الفرنكوفونية السادسة التي سيستضيفها لبنان ما بين 27 أيلول و6 تشرين الأول المقبلين، ويحاضر فيها الحكم الفرنسي العام باتريك رينجيل. وقبلت الهيئة عضوية نادي الندوة القماطية ضمن عائلة الاتحاد بعد استكمال ملّفه والكشف الميداني عليه.
 

مقررات اتحاد كرة الطاولة 2009

05 / 03 / 2009

قرر اتحاد اللبناني لكرة الطاولة الآتي: - ١ الموافقة لنادي بيبلوس على اقامة دورة الفصح في ١٥ الجاري.

- ٢ اسقاط نادي (SJS قرنة شهوان) من عائلة الاتحاد بناﺀ على كتاب وزارة الشباب والرياضة بعدما تعذر على النادي تشكيل هيئة ادارية جديدة.

- ٣ ترشيح رئيس الاتحاد السابق ميشال دو شدرافيان لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الفرانكوفوني.

- ٤ تشكيل بعثة لبنان إلى كأس فلسطين الذي يُنظمه الاتحاد اليمني من وسام شرّي واللاعب أحمد حرب.

- ٥ تسمية الحكمين الدوليين د.بيار هاني وايلي فرح للتحكيم في دورة مصر الدولية للناشئين.

- ٦ اقامة دورة صقل متقدّمة للحكام في حزيران المقبل بالتعاون مع الاتحاد الفرانكوفوني.

- ٧ قبول نادي جمعية بلاط مرجعيون (النبطية) فــي عائلة الاتحاد.

 

اتحاد كرة الطاولة يشكل لجانه ويشارك في بطولة البحر المتوسط

18 / 02 / 2009
شكل الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة لجانه في المحافظات اللبنانية خلال جلسته الأسبوعية بحضور جميع الأعضاء، وقد جاءت على الشكل الآتي:
ـ لجنة جبل لبنان: جوسلين تراك (رئيسة)، عادل دمج (نائباً للرئيس)، ناجي أبي خليل (أميناً للسر)، ولوجينا أبي سمرا وزهراب عنتابليان (عضوين).
ـ لجنة الشمال: كابي عريضة (رئيساً)، نبيل قزيحة (نائباً للرئيس)، داني حريكي (أميناً للسر)، ايلي سريح ورامي الرفاعي (عضوين).
ـ لجنة الجنوب: أسعد زعرب (رئيساً)، ناجي حلاّل (نائباً للرئيس)، بلال جمعة (أميناً للسر)، علي فرحات ومحمد الهبش (عضوين).
ـ لجنة البقاع: سمير أبي زيد (رئيساً)، أحمد طه (نائباً للرئيس)، سليمان الدبس (أميناً للسر)، حسن سليمان وأنطوانيت قبجي (عضوين).
وفي المقررات الأخرى:
ـ قبول انتساب نادي أليسار ـ صور إلى عائلة الاتحاد بعد الكشف الميداني واستكمال مستنداته.
ـ الموافقة لنادي مجمع الحريري ـ صيدا بإقامة بطولة كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري الثانية للاعبي أندية الدرجة الأولى الأحد المقبل في مقر المجّمع في القيّاعة (صيدا).
ـ استكمال الترشيحات للاتحادين العربي والدولي بترشيح كل من: ميشال رزق الله للجنة التصنيف الدولية، رافي ممجوغويان للجنة المعداّت الدولية، وسام شيري للجنة التصنيف العربية، جوزيف عقيقي للجنة العلمية العربية وأحمد عرقجي للجنة المراسم العربية.
ـ الموافقة على المشاركة بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط من خلال اللجنة الاولمبية اللبنانية والمقرّرة في مدينة بيسكارا الايطالية بين 26 حزيران و5 تموز المقبلين.
ـ تذكير الأندية بتاريخ إقفال باب المشاركة بمسابقة كأس الربيع للفئات العمرية عند الساعة الخامسة من عصر الاثنين 23 شباط الجاري.
 

اتحاد كرة الطاولة يذيع روزنامة نشاطه لعام 2009

28 / 01 / 2009

أذاع إتحاد كرة الطاولة روزنامة نشاطه لعام 2009، التي تتضمن 26 نشاطاً محلياً وخارجياً، واستهلها الاتحاد الأسبوع الماضي بإقامة مسابقة كأس السفير الخامسة.
ويتابع الاتحاد نشاطه بالاستحقاق الأقرب وهو المشاركة ببطولة قطر الدولية للناشئين التي ستقام ما بين 10 شباط المقبل و14 منه في الدوحة. ويختتم الاتحاد روزنامته بمسابقة كأس الاستقلال لمن هم تحت 21 سنة والتي ينظمها في 21 تشرين الثاني المقبل و22 منه في نادي المون لاسال.
 

مقرّرات اتحاد كرة الطاولة 2009

21 / 01 / 2009

قرّرت الهيئة الادارية لاتحاد كرة الطاولة، في جلستها هذا الأسبوع، والتي عقدتها برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وحضور غالبية الأعضاء،

إقامة كأس جريدة "السفير" الخامسة للاعبين وللاعبات الثمانية الأوائل (Top 8)، ما بين 21 كانون الثاني الجاري و24 منه، في نادي المون لاسال.


كما قرّرت الهيئة فحص المضارب بواسطة آلة "اينيز" وفق القوانين الدولية، والمشاركة في بطولة قطر الدولية المفتوحة للناشئين، ما بين 10 شباط المقبل و14 منه، في الدوحة،

 والمشاركة في بطولة الكويت الدولية المفتوحة للرجال والسيدات ما بين 11 شباط المقبل و15 منه.

 وقرّرت الهيئة أيضاً الطلب الى نوادي محافظات الشمال والجنوب والبقاع وجبل لبنان تشكيل لجانها قبل 15 شباط المقبل،

 وتذكير جميع النوادي بضرورة تسديد اشتراكها السنوي للعام الجاري قبل 20 شباط المقبل، ولفتها الى أن كل ناد متخلّف لن يشارك في البطولات الرسمية.

 ولفتت الهيئة الى أن احتساب نقاط اللاعبين يبدأ من البطولة الأولى للعام الجاري (2009) وهي كأس الربيع.
 

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق