MONT LA SALLE 2018

الرياضة في لبنان

نادي مون لاسال 2018

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

نشاطات ونتائج نادي المون لا سال - انقر على السنة المرادة

2016

2017

2018

2019

 

2012

2013

2014

2015

2006 

2007 

2008 

2009 

2010

2001 

2002 

2003 

2004 

200

مون لا سال يسيطر على بطولات المبارزة لعام 2018

30-11-2018   ملاعب

أنهى الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولاته لعام 2018، فنظّم ست بطولات بمشاركة أندية الجيش اللبناني، المون لا سال، التعاضد، البرج عينطورة و الجمهور على ملاعب نادي المون لا سال، الذي سيطر على نتائج البطولات، ففاز بخمسة ألقاب من أصل ستة.
ففي فئة سلاح الشيش للشابات (20 سنة و ما دون) فاجأت لاعبة نادي المون لاسال الناشئة تيا ابو عراج (12 عاما) الجميع واحرزت اللقب بفوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي ماري جو ابو جودة (15-12) وجاءت النتائج على الشكل التالي:
١- تيا ابو عراج (المون لا سال)
٢- ماري جو ابو جودة (المون لا سال)
٣- ناي سلامة (المون لا سال)
٣- جنا عمار (التعاضد)
اما في فئة سلاح الشيش للشباب (20 سنة و ما دون) استعاد لاعب نادي المون لاسال رامي بيضون اللقب بفوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي مارك الراعي (15-9). وجاءت النتائج على الشكل التالي:
١- رامي بيضون (المون لا سال)
٢- مارك الراعي (المون لا سال)
٣- انطوان العنيسي (المون لا سال)
٣- امير شمس الدين (التعاضد)
وفي فئة سيف الحسام القدامى (40 و ما فوق) احرز لاعب نادي المون لاسال بهيج شرانق اللقب. وجاءت النتائج على الشكل التالي:
١- بهيج شرانق (المون لا سال)
٢- خليل بو خليل (المون لا سال)
٣- اميل كرم (الجمهور)
وفي منافسات الفرق للفئة العامة في سلاح الشيش للسيدات فاز فريق المون لا سال "أ" على فريق نادي التعاضد (45-40) في المباراة النهائية.
وجاء الترتيب على الشكل التالي:
1- المون لا سال "أ" (ماري جو أبو جودة، ناي سلامة، تيا ابو عراج، آيا شقير)
2- التعاضد (ريتا ابو جودة، جويل زاخر، جنا عمار)
3-المون لا سال "ب" (نتالي هلا دجيان، سيلين المصري، كارن المصري، أندريا ابو عراج)
3- البرج عينطورة (تاتيانا فرنيني، لوما فغالي، كلوي ديب)
وفي الفئة العامة في سيف المبارزة للسيدات فاز فريق المون لا سال "أ" على فريق نادي التعاضد (42-29) في المباراة النهائية وجاء الترتيب على الشكل التالي:
١- المون لا سال "أ" (ناي سلامة، ماري جو أبو جودة، تيا ابو عراج، ايا شقير)
٢- التعاضد (ريتا ابو جودة، جويل زاخر، جنا عمار)
٣-المون لا سال "ب" (نتالي هلا دجيان، سيلين المصري، كارن المصري، أندريا ابو عراج)
٣- البرج عينطورة (تانيانا فرنيني، لوما فغالي، كلوي ديبل
اما عند الرجال - فرق في سيف المبارزة للفئة العامة حافظ فريق الجيش اللبناني "أ" على اللقب بفوزه على الجيش اللبناني "ب" (45-32) .وجاء الترتيب التالي:
١- الجيش اللبناني "أ" (رائد بو كروم، محمد حمزه، رودي اسبر، زياد الجلبوط)
٢- الجيش اللبناني "ب" (طانيوس عطالله، دريد باقون، طارق ستيفان، ربيع وهبه)
٣- المون لا سال (مارك الراعي، كارل بو خليل، جايسن الخوري، خليل بو خليل)
٣- البرج عينطورة (أنطوني الشويري، مايك برشا، ماريو شهوان)
أشرف على تنظيم البطولات رئيس اللجنة الفنية نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج و طاقم حكام مؤلف من رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد ميشال يوسف (حكم دولي) وزياد الجلبوط (حكم آسيوي) ومحمود على أحمد وبهيج شرانق و اميل كرم و شفيق الخوري ورامي بيضون و أنطوان العنيسي و أنطوني الشويري (حكام اتحاديون).
علما عن أن الحكام أشرفوا على الفئات التي لم يشاركوا فيها.
وفي النهاية وزع أعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات على الفائزين.

مون لا سال ينظم كأس الاستقلال الـ38

19-11-2018

نظم نادي مون لا سال عين سعادة وبإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية كأس الاستقلال للسنة الـ38 على التوالي الأحد 18 تشرين الثاني برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون الذي مثله العقيد جواد محي الدين وحضور جمهور من محبي اللعبة وأهالي الفرسان تقدمهم رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن المتقاعد سهيل خوري، مدير مدرسة الفرير مون لا سال الأستاذ ادوار اسبانيولي، السيد الياس الحاج صاحب محلات كلاس سبور، مسؤول لعبة الفروسية في نادي مون لا سال الأستاذ فرنسوا كنعان، أعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية وإداريي الأندية المشاركة.

تنافس في المسابقة 75 فارساً وفارسة ينتمون الى 9 أندية اتحادية وهي: المشرف، سبرينغ هيلز، هورس هاسياندا، زغرين، غولدن هورس، فقرا، غزال، بيغازوس والمون لا سال من أجل إحراز الكؤوس المقدمة من قبل محلات ClassSport.

البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني ومن ثم رحب سلامة بممثل قائد الجيش العقيد جواد محي الدين ورئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن المتقاعد سهيل خوري، ومدير مدرسة الفرير مون لا سال الأستاذ ادوار اسبانيولي، وشكر راعي البطولة السيد الياس الحاج صاحب مؤسسة Class Sport، الأندية المشاركة والحضور الكريم والصليب الأحمر اللبناني الذين أمنوا سلامة المشاركين.

تضمنت المسابقة خمس فئات وجاءت النتائج على الشكل التالي:

الفئة N: عدد المشاركين 24، تسابق منهم 22 (علو الحواجز بين 75 و90 سم)         المركز الأول : كريستوفر رحباني على Tip Top من نادي زغرين
المركز الثاني : علي زيتون على Majed من نادي هورس هاسياندا                      المركز الثالث : الكسيا تابت على Croquette من نادي سبرينغ هيلز
المركز الرابع : الكسندر جحا على Quagor من نادي سبرينغ هيلز                      المركز الخامس : بشار صيفي على Star من نادي هورس هاسياندا
المركز السادس: ساندرا بو شعيا على Gracia من نادي سبرينغ هيلز

الفئة E: عدد المشاركين 29، تسابق منهم 26 (علو الحواجز بين 90 و105 سم)       المركز الأول : يارا عواضه على Pee من نادي هورس هاسياندا
المركز الثاني : جميل ابراهيم على Anika من نادي المشرف                             المركز الثالث : الكسيا تابت على Croquette من نادي سبرينغ هيلز
المركز الرابع : غيا تادروس على Osterhoof من نادي سبرينغ هيلز                   المركز الخامس : علي زينون على Majed من نادي هورس هاسياندا
المركز السادس : مارك نصر على Reussite من نادي سبيرينغ هيلز                    المركز السابع : مارك نصر على Pillule من نادي سبيرينغ هيلز

الفئة D: عدد المشاركين 14، تسابق منهم 9 (علو الحواجز بين 110 و120 سم)       المركز الأول : سامر زرقا على Davidoff من نادي غولدن هورس
المركز الثاني : كارلا كتوعا على Tsinia من نادي سبرينغ هيلز                          المركز الثالث : طوني عساف على Aphrodite من نادي هورس هاسياندا

الفئة C: عدد المشاركين 6، (علو الحواجز بين 120 و130 سم)                         المركز الأول: احمد رضا على Katokina من نادي هورس هاسياندا.
المركز الثاني : طوني عساف على Anikeh من نادي هورس هاسياندا

الفئة B: عدد المشاركين 2، (علو الحواجز بين 130 و140 سم)                          المركز الأول: طوني عساف على Anikeh من نادي هورس هاسياندا

وقد أحرز كأس راعي المسابقة قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون الفارس أحمد رضا على Katokina من نادي هورس هاسياندا الفائز بالفئة C، وتسلم من ممثل قائد الجيش العقيد جواد محي الدين الكأس.
وزعت الكؤوس المقدمة من محلات ClassSport على الفائزين في كافة الفئات من قبل العقيد جواد محي الدين ممثل قائد الجيش العماد جوزف عون، اللواء الركن المتقاعد سهيل خوري رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية، مدير مدرسة الفرير مون لا سال الأستاذ ادوار اسبانيولي، السيد الياس الحاج صاحب محلات كلاس سبور والسيد فرنسوا كنعان ممثل نادي مون لا سال.
تألفت لجنة الحكام من الحكم الدولي سمير سوبرة رئيسا والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك المصمم نديم شعيب وتولى مسؤولية مضمار التحمية وليد رحباني وتواجد خلال المسابقة فريق من الصليب الأحمر اللبناني فرع بيت مري، كما أشرف فنياً على المسابقة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السيد وليد الرحباني بإشراف رئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة.

المسابقة الثانية في الفروسية لنادي مون لاسال 2018

14-10-2018

نظم نادي مون لاسال عين سعادة ثاني مسابقاته لموسم 2018 باشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، بحضور جمهور من محبي اللعبة تقدمهم رئيس الاتحاد اللبناني للعبة اللواء الركن سهيل خوري ونائب رئيس الاتحاد جورج عبود وأعضاء الاتحاد واداريي الأندية المشاركة وأهالي المشاركين ورئيس اللجنة الفنية للعبة الفروسية في النادي فرنسوا كنعان.
تنافس في المسابقة 45 فارسا وفارسة ينتمون الى 9 اندية اتحادية هي: سبرينغ هيلز وزغرين واكستريان سيركل وهورس هاسياندا والمشرف وغولدن هورس ومار روكز وضبيه كونتري كلوب ومون لاسال من اجل احراز الكؤوس المقدمة من راعي المسابقة ClassSport.
تضمنت المسابقة أربع فئات جاءت نتائجها على الشكل الآتي:
* الفئة N عدد المشاركين 12 (علو الحواجز بين 75 و90 سنتم) بعد جولة تمايز بين 8 فرسان دون خطأ في المرحلة الاولى.
1- علي زيتون (هورس هاسياندا) على Majd
2- جميل ابراهيم (المشرف) على Anika
3- ماريا أبو سمارا (زغرين) على Las Vegas
* الفئة E عدد المشاركين21 (علو الحواجز بين 95 و105 سنتم) وهي مسابقة يفوز فيها الفارس الذي يجمع أكبر عدد من النقاط:
1- ألكس فولادفار (هورس هاسياندا) على Enike
2- كريم يمّوت (المشرف) على Vodka
3- ساره سماحة (سبرينغ هيلز) على Fine De Prefontaine
4- أنجيلينا شامي (اكستريان سيركل) على Tinka
5- أندرو فولادفار (هورس هاسياندا) على Aphrodite
6- توماس بيطار (هورس هاسياندا) على Pee
* الفئة D عدد المشاركين 9 تسابق منهم 8 (علو الحواجز بين 110 و120 سنتم) وهي مسابقة يفوز فيها الفارس الذي يحقق اسرع وقت خلال مرحلتين متتاليتينك
1- أندرو فولادفار (هورس هاسياندا) على Aphrodite
2- غوى سلامة (مون لاسال) على Emulsina
* الفئة C عدد المشاركين 2 (علو الحواجز بين 120 و130 سنتم) وهي مسابقة ضد الوقت:
1- ألبير صحناوي ( ضبيه كاونتري ملوب) على Conrad
ووزعت الكؤوس المقدمة من ClassSport على الفائزين في كافة الفئات من قبل رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء الركن سهيل خوري، ونائبه جورج عبود ورئيس لجنة الفروسية في نادي مون لاسال أمين السر السابق للاتحاد اللبناني للفروسية فرنسوا كنعان.
أشرف على المسابقة تنظيميا واداريا رئيس نادي مون لاسال جهاد سلامة وفريق عمل النادي، وتالفت لجنة الحكام من سمير سوبرة رئيسا والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك نديم شعيب وتولى مسؤولية مضمار التحمية وليد رحباني، وتواجد خلال المسابقة فريق من الصليب الأحمر اللبناني، باشراف رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني للفروسية وليد الرحباني.
 

دورة مون لا سال الثانية في التايكواندو 2018

27-05-2018
نظم نادي مون لا سال وبإشراف الإتحاد اللبناني للعبة، دورته الثانية للعام 2018 في لعبة التايكواندو بمشاركة 530 لاعباً ولاعبة للفئات العمرية، ينتمون الى عدة أندية اتحادية وذلك يوم الإحد الماضي.
وقد جرت المباريات على ثلاث حلبات تولى تحكيمها حكام اتحاديون. أشرف على البطولة غراند ماستر باسم عاد وعاونه أبطال نادي مون لا سال من حملة الأحزمة السوداء.

حزام أصفر (مركز أول):
مارك مجاعص – جايسون حاج – كريستيان حداد – ميشال حنا – انطوني خليل – شربل حنين – مايكل حنا – كريستوفر خوري – جيوفانا ابي ربابي – مارينا عيد – رفاييل سيسليان – مارك عيد – ستيفاني موال – شربل قزي – سام شاميه – كارل نهرا – ايمانويل كرم – ريان شمعه – جايسون ابي فاضل – رودني خليل – جوناس عون – كريس خوري – كيفين عون – شربل بو شعيا – غادي حاج – جاين الحاج – بيتر قزي – ميشال حربوق – جاين عبود – اليساندرو يونس – روي ساسين – ماتيو حكيم – جيفري جوجو – كريستوفر حرب – ضاهر غندور – مكرم صعب – ميشال واكد – تيا فرنسيس – كريم كساب – لارا كبي – أيا حسنيه – مارك ريشا – ماريا مفرج – الكسندر حداد – غادي فرحات – ستيفان خليل – كريستيانو مزهر – غابريل ساسين – سليفيو حاج – غادي طوق – جو أبو جوده – فرناندو يازيكي – الكسندر عساف – ماريا سكاف – كريس اسمر – شايانا أبو زكي – مارك اسمر – دافيد يمين – انطوني سلهب – مارون حسون – كريم خوتلي – تاتيانا بو جمرا – هيلينا عبدالله.

حزام أخضر ( مركز أول):
راي رزق – كوستا كويومجي - بدرو طوركوميان – كلوي طعمه – اندرو خالد – ميشال حاوي – كيفين أنطون – شربل بستاني – جو نعيمه – روبي مقدسي – مارك حنا – بريان شيخ – باولو مسعود – رالف كزور – مارك بيروتي – انطونيوس ماضي – صمويل حلو – ماتيو أيوب – جورج طعمه – كارل نصر – اليو نخله – حسين جابر – الياس أبو جوده – رودني مقدسي – جورج فرح – كارل عيد – كريس كوكباني – جيرار كسباريان – مارك هوا – ريا نكد – ميا مخيبر – انجلو هاشم – حسان زبيبو – ادوين مراد – بريان بيطار – أدوار عزيز- ياسمين شمعه – شربل حريق – ريكاردو شدياق – شربل سعد – غريغوري شاهين – كيفن كعدي – جايسون موسى – بنيتو عيراني – ادي بعينو – نوا حماده – رواد خليلي – كريستين سكاف – نوهى عيتاني – الكسندر نعمه – ريكاردو مارون – ساشا عقيقي – أريك خير – كريستوفر صفير – شربل فارس – اندرو حداد – مارك حرب – مارك رشدان – تيو بدوي – ريان نكد – الكسندر مهنا – نستير عيتاني – شربل يوهان – مارك بشاره – جايسون باهوت – ايلي خليل – جورج نعمه – ايلي سعد- زين صبرا – عمر عيتاني – جورجيو بدور – مايكل خوري – ايلي صبرا – جيو هاشم – نديم حسنيه – جورجيو ابي عاد – ليا بساط – سارا إبراهيم – سيلينا شاميه – جوي سمعان – ليا بساط – شربل خوري.

حزام أزرق ( مركز أول):
عدنان نافع – بيتر عواد – جو مطر – بيتر معلوف – ايفان بعيني – جورج بيروتي – كريس حداد – اميل عبيد – ايلي عقيقي – ايلي حاج – رامي معوض – ريان زهر الدين – كريس ترك – شربل عكاري – شربل صفير – ريان روحانا – كارل شماطا – انطوني خوري – كريستوفر صدي – وليد انسي – رنا السخن – مارك شويري – هايك طوروسيان – دانيال دجوروفيك – معوض معوض – جو سروع – مارك ابي عاد – وليام هبر – مارك المير – مارك انطوني – ارام هماليان – اندي كلعاني – باتريك بولبوليان – اياد مقبل – راي عون – محمد حاج حسن – كارل عواد – اندرو نصر – سام حاج – جوناثان رمان – ريان رشدان – جيوفاني حداد – جورج رزقالله – انطوني غزال – الكسندر دميان.

حزام بني – أحمر ( مركز أول):
يوهان حنين – ادمون هاشيم – مايك أنطون – وليام أبو أنطون – مايكل مفرج – فريدي ناصيف – الكس ابي راشد – أدوار عازار – ماريبيل سكاف – انجيلينا المر – لوكاس بارودي – شربل فرنسيس – جورجيو بارود – غدي مر – جاد جابر – بريان خوري – جوزيف أبو روفايل – جورج المر – كارلو صادق – اندرو وازن – رافاييل رنو – مارك اسمر – احمد جابر – دنا عطار – جورجيو بارود – كلوي خوري – انطوني بابيك – وديع أبو رفاييل – ايف متري – ايلي نصار – شربل نخول – انطوني يوسف – انطوني إبراهيم – نادر اسمر – مالك دكروب – لوكاس جبور.

اختتام حاشد لتنس المون لا سال 2018

20-05-2018
اختتمت دورة نادي مون لا سال السنوية في لعبة التنس التي اقيمت باشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية Head السبت 19 أيار بعد يوم ماراتوني طويل بدأ عند الساعة التاسعة صباحا وانتهى عند الساعة الخامسة بعد الظهر وذلك على ملاعبه في عين سعادة.

وكان قد شارك في الدورة التي انطلقت يوم السبت الماضي 12 أيار، 58 لاعب ولاعبة قسموا على الفئات الست: 13 لاعبا و4 لاعبات فئة 10 سنوات، 19 لاعبا و7 لاعبات فئة 12 سنة، 13 لاعبا ولاعبتين فئة 16 سنة وفئة الزوجي وقد اعتمدت في الدورة كرات Head.

جرت المباريات النهائية وقد سجلت النتائج التالية:
فئة 10 سنوات وما دون اناث وذكور: شارك في الدورة 20 لاعب ولاعبة وحصل الجميع على ميداليات تذكارية بعد مبارات خاصة لاعمارهم.
فئة 12 سنة وما دون ذكور فئة المبتدئين: فاز حبيب رياشي (اللويزة) على بول شنيارا (مون لا سال) بنتيجة 6/2-6/2.
فئة 12 سنة وما دون اناث: فازت ليلا غريس بشور (هوليدي بيتش) على يارا ماضي (سبرينغ هيلز) بنتيجة 6/4-6/2.
فئة 12 سنة وما دون ذكور: فاز وليام جاد (لا كولينا) على طوني عساف (اللويزة) بنتيجة 6/4-6/4.
فئة 16 سنة وما دون ذكور: فاز ماركو أنطونيو عازار (مون لا سال) على فريدي اسطفان (ATCL) بنتيجة 7/5-6/3.
أشرف على الدورة عضو اللجنة الفنية ايلي شديد والحكم العام طانيوس كنعان - حكم دولي والحكام الاتحاديين: زياد يمين- رغيد غزالي- كريس والكس كتوره - أحمد فاروق - بيتر معوض.
في الختام وزع كل من رئيس الاتحاد اوليفر فيصل وميشال صليبا ممثل شركة مايك سبور Head وامين سر الاتحاد الان صايغ ورئيس نادي مون لا سال الكؤوس على الفائزين.

يوم ماراتوني طويل في "تنس" المون لا سال 2018

18-05-2018   ملاعب
تختتم دورة نادي مون لا سال السنوية في لعبة التنس التي تقام باشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية Headالسبت 19 أيار في يوم ماراتوني طويل يبدأ عند الساعة التاسعة صباحا وينتهي عند الساعة الخامسة بعد الظهر وذلك على ملاعبه في عين سعادة.
وكان قد شارك في الدورة التي انطلقت يوم السبت الماضي 12 أيار، 58 لاعبا ولاعبة قسموا على الفئات الست: 13 لاعبا و4 لاعبات فئة 10 سنوات، 19 لاعبا و7 لاعبات فئة 12 سنة، 13 لاعبا ولاعبتين فئة 16 سنة وفئة الزوجي وقد اعتمدت في الدورة كرات Head.
وقد سجلت النتائج التالية في المباريات التي سبقت الدور النهائي:
فئة 12 سنة وما دون اناث: فازت ليلا غريس بشور على تاليا حسون بنتيجة 6/0-6/1، يارا ماضي على ماريان بربريان بنتيجة 3/6-6/3-10/4،
فئة 12 سنة وما دون ذكور: فازالكسندر الهاني على مارك مهنا بنتيجة 7/5-6/4، دانيال جاد على كارل صايغ بنتيجة 6/1-6/4، وليام جاد على ألكسندر الهاني بنتيجة 6/1-6/3، طوني عساف على زاهي فرحات بنتيجة 6/3-6/2، حبيب رياشي على احمد حنوش بنتيجة 6/3-6/2، وليام سماحة على محمت كمال اونال بنتيجة 6/1-6/2، وليام جاد على وليام سماحة بنتيجة 2/6-6/1-10/5، طوني عساف على دانيال جاد بنتيجة 6/3-6/2.
فئة 16 سنة وما دون ذكور:فاز أنطوان الهاني على وليام سماحة بنتيجة 7/5-6/3، اليو نجم على كريستوفر صايغ بنتيجة 6/4-7/5، ماركو أنطونيو عازار على أنطوان الهاني بنتيجة 6/1-6/4، مصطفى الناطور على نيقولاس باباراكليوس بنتيجة 6/1-6/1، فريدي اسطفان على الكس طويل بنتيجة 6/0-6/0، ماركو أنطونيو عازار على مصطفى الناطور بنتيجة 6/3-6/4، فريدي اسطفان على اليو نجم بنتيجة 6/4-6/4.
فيما يلي برنامج يوم المباريات النهائية 19 أيار 2018:
الساعة 09.00: - تبدأ مباريات فئة ما دون ال 10 سنوات (اناث و ذكور)
الساعة 12.30: - بول شنيارا ( مون لا سال) / حبيب رياشي (اللويزة) (ذكور 12 سنة، مستوى مبتدئين )
الساعة 13.30: - ليلا غريس بشور(هوليدي بيتش) / يارا ماضي ( سبرينغ هيلز) (اناث 12 سنة)
الساعة 13.30: - وليام جاد ( لا كولينا) / طوني عساف (اللويزة) (ذكور 12 سنة)
الساعة 15.00: - ماركو أنطونيو عازار(مون لا سال) / فريدي اسطفان(ATCL) (ذكور 16 سنة).

دورة نادي مون لاسال السنوية في لعبة التنس 2018

13-05-2018
انطلقت دورة نادي مون لا سال السنوية في لعبة التنس التي تقام باشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية Head لفئات " الصيصان 10 سنوات وما دون ذكور واناث" أي مواليد 2008 وما فوق، “صغار وصغيرات" 12 سنة وما دون أي مواليد 2006 وما فوق، "فتيان وفتيات" 16 سنة ما دون أي مواليد 2002 وما فوق فردي وزوجي، وذلك على ملاعبها في عين سعادة من 12 ولغاية 19 أيار 2018.

شارك في الدورة 58 لاعب ولاعبة قسموا على الفئات الست: 13 لاعب و4 لاعبات فئة 10 سنوات، 19 لاعب و7 لاعبات فئة 12 سنة، 13 لاعب ولاعبتين فئة 16 سنة وفئة الزوجي وقد اعتمدت في الدورة كرات Head.

وقد سجلت يومي السبت والاحد النتائج التالية:
فئة 12 سنة وما دون اناث: فازت تاليا حسون على اندريا اسبارزا بنتيجة 6/1-6/2، ماريان بربريان على زينب برين اورال بنتيجة 6/3-6/0، يارا ماضي على لولوا حنوش بنتيجة 6/2-7/5.
فئة 12 سنة وما دون ذكور: فاز طوني عساف على ارمان غارابديان بنتيجة 6/0-6/3، زاهي فرحات على طارق معلوف بنتيجة 6/1-6/1، محمت كمال اونال على طارق شعبي بنتيجة 6/1-6/1، دانيال جاد على جورجيو بيدان بنتيجة 6/4-6/7-10/8، وليام سماحة على مارك ستيفان بنتيجة 6/3-7/5، وليام جاد على ايلي جو أبو هاشم بنتيجة 6/2-6/2، كارل صايغ على ليونيل بحليص بنتيجة 7/5-6/1، أحمد حنوش على بول شنيارا بنتيجة 6/2-7/6.
فئة 16 سنة وما دون ذكور: فاز مصطفى الناطور على تيمور توماس عواد بنتيجة 6/3-6/2، اليو نجم على كارل نصار بنتيجة 6/1-6/2، الكس طويل على مارك ادريس بنتيجة 6/2-7/6، نيقولا باباراديوس على دافيد بستاني بنتيجة 6/1-6/4

فيما يلي برنامج يوم الاثنين 14 أيار 2018:
الساعة 16.30: - ليلا غريس بشور / تاليا حسون (اناث 12 سنة)
الساعة 16.30: - يارا ماضي / ماريان برباريان (اناث 12 سنة)
الساعة 17.30: - أنطوان هاني / وليام سماحه (ذكور 16 سنة
الساعة 17.30: - الكسندر هاني / مارك مهنا (ذكور 12 سنة)
الساعة 18.30: - اليو نجم / كريستوفر صايغ (ذكور 16 سنة
الساعة 18.30: - دانيال جاد / كارل صايغ (ذكور 12 سنة)

اختتام حاشد لدورة جورج سيوفي في السكواش 2018

22-04-2018
اختتمت دورة جورج سيوفي الثامنة في لعبتي السكواش والكروس سكواش التي نظمها نادي مون لا سال على ملاعبه في عين سعادة باشراف الاتحاد اللبناني للعبة ورعاية كل من Bic وClassSport يوم الجمعة 20 نيسان 2018. شملت الدورة في السكواش: رجال درجة A-B-C وسيدات درجة A-B / رجال قدامى: فئة 40-44 سنة، فئة 45-49 سنة، فئة 50-54 سنة وفئة 55 سنة وما فوق / ناشئين ما دون ال 19 سنة (ذكور واناث) / فتيان ما دون ال 17 سنة (ذكور واناث) / احداث ما دون ال 15 سنة (ذكور واناث) / صغار ما دون ال 13 سنة (ذكور واناث) / صيصان ما دون ال 11 سنة (ذكور واناث) وفي الكروس سكواش: -رجال درجة: A-B

وامام جمهور حاشد من محبي ومتتبعي هذه اللعبة تقدمهم رئيس الاتحاد السيد مروان حكيم ونائبه السيد نبيل طبارة واللاعبين المشاركين، اختتمت الدورة بالمباريات النهائية جو من المنافسة والحماسة الشديدة بين اللاعبين.

فيما يلي النتائج النهائية:

رجال درجة A : المركز الأول محمد عيتاني (اسكيب) - المركز الثاني شربل خليل (مون لا سال)

رجال درجة Cross Squash: A : المركز الأول جايسون كرم (مون لا سال) - المركز الثاني البير طحشي (مون لا سال)

رجال درجة B: المركز الأول: كريستوف حاطوم (مون لا سال) - المركز الثاني فكتور حاطوم (مون لا سال)

رجال درجة C : المركز الأول عصام إبراهيم ( مون لا سال) - المركز الثاني جيمي تابت (مون لا سال)

رجال درجة Cross Squash: B et C : المركز الأول فكتور حاطوم ( مون لا سال) - المركز الثاني كريستوف حاطوم (مون لا سال)

رجال فئة 40-49 سنة: المركز الأول ناجي الحاج (مون لا سال) -المركز الثاني بيتر بو عون (مون لا سال)

رجال فئة 50 سنة وما فوق: المركز الأول شكري بشارة (مون لا سال) -المركز الثاني فادي فواز (مون لا سال)

سيدات درجة A : المركز الأول ميريام طبارة ( نادي كورنر) - المركز الثاني باميلا جنو(مون لا سال)

سيدات درجة B : المركز الأول جنيفر ضو ( جمهور) - المركز الثاني ليا تابت (مون لا سال)

ناشئين - 17 سنة: المركز الأول كريستوف حاطوم (مون لا سال) - المركز الثاني انطوني حاتم (جمهور)

صغار -13 سنة: المركز الأول ايمانويل منصور (مون لا سال) -المركز الثاني جو بعقليني(جمهور)

في الختام كانت كلمة لرئيس لرئيس نادي مون لاسال جهاد سلامة شكرا فيها الاتحاد والأندية واللاعبين والمدربين والاهالي والحكام وراعي البطولة الأستاذ جورج سيوفي صاحب شركة Bic ومن ثم كلمة رئيس الاتحاد السيد مروان حكيم الذي شكر فيه نادي مون لا سال واللجنة المنظمة ثم تم توزيع الكؤوس على الفائزين من قبل السادة: رئيس الاتحاد السيد مروان حكيم والسيد نبيل طبارة نائب رئيس الاتحاد ورئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة.

أشرف على الدورة رئيس اللجنة الفنية في نادي مون لاسال -امين سر الاتحاد الكابتن الطيار روي دي فيررو وعاونه كل من الحكام السادة نزيه الزهيري -مارك صباغ و طوني جبور.

أجواء مميزة في دورة جورج سيوفي للسكواش 2018

18-04-2018
تستكمل مباريات دورة جورج سيوفي الثامنة في لعبتي السكواش والكروس سكواش التي ينظمها نادي مون لا سال على ملاعبه في عين سعادة باشراف الاتحاد اللبناني للعبة ورعاية كل من Bic وClassSport والتي ستختتم يوم الجمعة الموافق في 20 نيسان 2018. تشمل الدورة في السكواش: رجال درجة A-B-C وسيدات درجة A-B / رجال قدامى: فئة 40-44 سنة، فئة 45-49 سنة، فئة 50-54 سنة وفئة 55 سنة وما فوق / ناشئين ما دون ال 19 سنة (ذكور واناث) / فتيان ما دون ال 17 سنة (ذكور واناث) / احداث ما دون ال 15 سنة (ذكور واناث) / صغار ما دون ال 13 سنة (ذكور واناث) / صيصان ما دون ال 11 سنة (ذكور واناث) وفي الكروس سكواش: -رجال درجة: A-B

وامام جمهور حاشد من محبي ومتتبعي هذه اللعبة تتابع المباريات في جو من المنافسة والحماسة الشديدة بين اللاعبين. فيما يلي النتائج الفنية:

رجال درجة A: فاز شربل خليل (مون لا سال) على عكيف صابح (اسكيب)، ومحمد عيتاني (اسكيب) على عامر عطار(كورنر).

رجال درجة B: فاز كريستوف حاطوم (مون لا سال) على احمد عطوة (كورنر) 3/0، مازن ريدان (مون لا سال) على طوني عبدلله (مون لا سال) 3/0، فيكتور حاطوم (مون لا سال) على غريغوري حرب (مون لا سال) 3/0، غسان سليمان (كيوب) على ألكسندر جبور (جمهور) 3/0، كريستوفر حاطوم (مون لا سال) على مازن ريدان (مون لا سال)، فكتور حاطوم (مون لا سال) على غسان سليمان(كيوب)،

رجال درجة C : فاز اياد زعرور (مون لا سال) على ايليو مارون (مون لا سال) 3/1، جيمي تابت (مون لا سال) على نيكولا نصار (جمهور) 3/0، اياد زعرور (مون لا سال) على هشام هبر (مون لا سال) 3/0، مكرم شهيب (مون لا سال) على أسامة طحان (كيوب) 3/1، عصام إبراهيم (مون لا سال) على كارلو مبارك (يسوعية) 3/0، جيمي تابت(مون لا سال) على اياد زعرور(مون لا سال) 3/0، عصام إبراهيم(مون لا سال) على مكرم شهيب(مون لا سال) 3/1،

سيدات درجة A : فازت سيمون أبو جودة (كيوب) على باميلا جنو (مون لا سال) 3/1، مريم طبارة (كورنر) على ناديا الراعي (اسكيب) 3/0

سيدات درجة B : فازت ليا تابت (مون لا سال) على جوي طحشي( جمهور) 3/1، وجنيفر ضو (جمهور) على ملك رحال (جمهور) 3/0،

قدامى 50 وما فوق : فاز شكري بشارة (مون لا سال) على طوني جبور (مون لا سال) 3/0، مارك صباغ (مون لا سال) على نبيل جميل( مون لا سال) 3/0، جهاد حبشي(مركزية) على عبدالله جمال (اسكيب) 3/0، فادي فواز (مون لا سال) على البير طحشي(مون لا سال) 3/1، شكري بشارة (مون لا سال) على مارك صباغ(مون لا سال) 3/0، فادي فواز(مون لا سال) على جهاد حبشي(مركزية) 3/0،

قدامى 40-49 سنة: ناجي الحاج (مون لا سال) على غسان رزق(كيوب) بالتغيب.

كروس سكواش A:ديديه ترك (مون لا سال) على بيتر بو عون (مون لا سال) 3/2، البير طحشة (مون لا سال) على فريديريك انطاكي (مون لا سال) 3/0، جايسن كرم (مون لا سال) على ديديه ترك (مون لا سال) 3/2

كروس سكواش C و B: فاز فيكتور حاطوم ( مون لا سال) على جيمي تابت (مون لا سال) 3/0، طوني عبدلله (مون لا سال) على طوني كرم (مون لا سال) 3/0، كريستوف حاطوم (مون لا سال) على أسامة طحان (كيوب) 3/0، غسان سليمان (كيوب) على نوار عبدلله (مون لا سال) 3/2، فكتور حاطوم(مون لا سال) غسان سليمان(كيوب) 3/1، كريستوف حاطوم(مون لا سال) على طوني عبدالله(مون لا سال) 3/1،

صغار -13 سنة: فاز ايمانويل منصور (مون لا سال) على جو بعقليني (جمهور) 3/1.

دورة نادي مون ل اسال في السكواش 2018

16-04-2018

انطلقت مباريات الدور الاول لدورة جورج سيوفي الثامنة في لعبتي السكواش والكروس سكواش التي ينظمها نادي مون لا سال باشراف الاتحاد اللبناني للعبة ورعاية كل من Bic وClassSport والتي ستختتم يوم الجمعة الموافق في 20 نيسان 2018.

تشمل الدورة في السكواش: رجال درجة A-B-C وسيدات درجة A-B / رجال قدامى: فئة 40-44 سنة، فئة 45-49 سنة، فئة 50-54 سنة وفئة 55 سنة وما فوق / ناشئين ما دون ال 19 سنة (ذكور واناث) / فتيان ما دون ال 17 سنة (ذكور واناث) / احداث ما دون ال 15 سنة (ذكور واناث) / صغار ما دون ال 13 سنة (ذكور واناث) / صيصان ما دون ال 11 سنة (ذكور واناث)

في الكروس سكواش: -رجال درجة: A-B

فيما يلي النتائج الفنية:

رجال درجة A: فاز فريديريك أنطاكي (مون لا سال) على ديديه الترك (مون لا سال) 3/1، عقيف الصابح (اسكيب) على كريستوفر انطاكي (مون لا سال) 3/2، عامر عطار (كورنر) على ايف اسمر (مون لا سال) 3/2، محمد عيتاني (اسكيب) على جايسن كرم (مون لا سال) 3/ 0، شربل خليل (مون لا سال) على فريديريك انطاكي (مون لا سال)3/0،

رجال درجة B: فاز احمد عطوي (كورنر) على فؤاد حنا (مون لا سال) 3/1، غريغوري حرب (مون لا سال) على نوار عبدلله (مون لا سال) 3/1، ألكسندر جبور (جمهور) على طوني كرم (مون لا سال) 3/0

رجال وسيدات درجة C : فازت باميلا جنو (مون لا سال) على راوول أنطون (يسوعية) 3/1، هشام هبر (مون لا سال) على غسان شلهوب (مون لا سال) 3/1، اياد زعرور (اسكيب) على جوزيف المير (مون لا سال) 3/0، إبراهيم كساب (اسكيب) على ايمانويل منصور (مون لا سال) 3/0، انطوني حاتم (جمهور) على مازن صالحا (مون لا سال) 3/1، جيمي تابت (مون لا سال) على باميلا جنو (مون لا سال) 3/0، مكرم شهيب (مون لا سال) على وجيه تيار (جمهور) 3/1، أسامة طحان (كيوب) على إبراهيم كساب (اسكيب) 3/0، عصام إبراهيم (مون لا سال) على انطوني حاتم (جمهور) 3/1

سيدات درجة A : فازت باميلا جنو (مون لا سال) على ناديا راعي (اسكيب) 3/1

سيدات درجة B : فازت مي مطر (مون لا سال) على زينا رعيدي (مون لا سال) 3/0، جوي طحشي (جمهور) على سابين سماحة (مركزية) 3/1، جوي طحشي (جمهور) على مي مطر (مون لا سال) 3/1

قدامى 50 وما فوق : فاز طوني جبور (مون لا سال) على بسام نهرا (مركزية) 3/2

كروس سكواش A: فاز كريستوفر انطاكي (مون لا سال) على نزيه زهيري (مون لا سال) 3/0، ديديه ترك (مون لا سال) على مارك صباغ (مون لا سال) 3/0

كروس سكواش C و B: فاز نوار عبدلله (مون لا سال) على غسان شلهوب (مون لا سال) 3/0، طوني عبدلله (مون لا سال) على عصام إبراهيم (مون لا سال) 3/1

ناشئين -17 سنة: فاز كريستوف حاطوم (مون لا سال) على نيكولا نصار (جمهور) 3/0

دورة المون لاسال في القوس والنشاب 2018

17-03-2018

اقام نادي مون لاسال على ملاعبه في عين سعادة خلال الاسبوع المنصرم دورته السنوية في القوس والنشاب لعام 2018 على مسافة 18 و15 متراً للكبار والناشئين والمبتدئين للذكور والاناث، بمشاركة 24 لاعباً ولاعبة، والاندية التي شاركت هي: (نادي الصفاء ـ نادي الرياضي - نادي الشباب مار الياس ـ نادي الفوز طرابلس - بالاضافة الى النادي المضيف، وحضور رئيس ونائب رئيس الاتحاد الاوروبي جاك تامر ، وممثل نادي مون لاسال فيليب تامر رئيس اللجنة الفنية الذي أشرف على المباريات بمعاونة جوزف مدور. وكانت النتائج على الشكل التالي:
فئة الرجال(A)
1) توفيق شاهين    2) فيليب كوندلكجي (مركزية جونيىة)   3) ايمن السيد (مون لاسال)   4) فرنسوا كلاس (مون لاسال)
فئة الرجال (B)
1) كريستيان دبوس (نادي مون لاسال)   2) زياد صعب (نادي فوز طرابلس)   3) انطوان طعمه (نادي الشباب مار الياس)
فئة الاناث (A)
1) تالين الغريب (نادي الشباب مار الياس)   2)ماريا مدور (نادي مون لاسال)   3) غريس الغريب (نادي الصفاء الرياضي)   4)زينه غندور (نادي مون لاسال )
فئة الناشئين(A)
1) اسماعيل ابراهيم ( نادي الشباب مار الياس)   2) آدم عبيد (نادي الرياضي)   3) هادي شاهين (نادي مون لاسال )
فئة الاناث المبتدئين:
1) ميا عيتاني (نادي الرياضي)
فئة المبتدئين: (A)
1) رفيق القسطا (نادي فوز طرابلس)   2) كريم عبد الله (نادي الشباب مار الياس)    3) محمد دعجه (نادي الصفاء الرياضي)
فئة المبتدئين: (B)
1) محمد نصولي (نادي الرياضي)   2) محمد حسن (نادي مون لاسال)   3) محمد خياط (نادي الشباب مار الياس)
وبعد انتهاء البطولة بدأت التصفيات، ثم القى جاك تامر كلمة بالحاضرين، بعدها قام الرئيس ونائب رئيس الاتحاد الاوروبي جاك تامر بالاضافة الى فيليب تامر بتوزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين الفائزين حسب نتائجهم.

350 لاعبا ولاعبة في تايكواندو مون لاسال 2018

12-01-2018
نظم نادي مون لاسال بإشراف الاتحاد اللبناني للتايكواندو، دورته الأولى للعام 2018 في اللعبة للفئات العمرية بمشاركة 350 لاعبا ولاعبة ينتمون الى عدة اندية اتحادية وذلك يوم السبت 6 كانون الثاني.
اجريت المباريات على ثلاث حلبات تولى تحكيمها حكام اتحاديون.
أشرف على البطولة الغراند ماستر باسم عاد وعاونه ابطال نادي مون لاسال من حملة الاحزمة السوداء.
* الحزام الأصفر
حل في المركز الأول كل من: لوكاس بجاني وجايدون حاج وميشال مهنا وكريستوفر بركات وتيو متى وبيدرو طوركوميان وميشال حاوي وكريس مجاعص وجايمس عازار والسا شحول وبراين نادر وشربل بستاني وجوزف ضو ومارك شرابيه وانطوني متى وجيوفاني كرم واندرو خالد وجورجيو رزق وادوين مراد وجوليو هاشم وروني مقدسي وصامويل حلو وشربل درويش ودافيد اده ومايكل زيادة وجايسون موسى وشربل فارس وجيو هاشم وروبي مقدسي وجو أبو جودة وجفري فغالي وانطوني زغيب والكسندر عساف وادريانا قزي ومارينا عيد وجو خوري وأنطوان راهب.
* الحزام الاخضر
حل في المركز الأول كل من: انجيلو هاشم وانجيلو عياش وباولو مسعود وايلي تنوري وعدنان نفاع واندرو عازار وجان حنا وديميتري بيطار وانجيلا غاوي وماريا ديب وريان بستاني وكيفن كعدي وشربل شبير وعدنان نفاع وانطوني بركات ومابيل عبد المسيح وبريان بيطار وجوزيف أبو شعيا ومارك خوري حنا وكريستوفر صدي وكريس ترك وجورج عبود وساره حلو ويوهان شحول ورالف حداد وشربل صفير وجيرار كسباريان وبيتر فارس ومارك المر وماتيو يمين وكريس شكور وسام حداد وكريس الغول وجورج جرباقة وجوزيف ابي ناصيف وأيا ماريا سويدان وجورج عشي وكارل عواد وسيرج خوري حنا وجوي سمعان واليكا يحشوشي.
* الحزام الازرق
حل في المركز الأول كل من: سيرين ربيز ويبريم شكردميان وجوليان دجوروفيتش ومارك المير واندرو نصر وجو صروع وجو خيرالله ومارك ابي عاد وريان داغرونجيب نقور ومارون عيد وانزو حكيم وانجلينا بارود وارين ميسيليان وراي أنطون وايلي حايك وغاليا حيبليان وسامر شعيا وجو فاخوري وترايسي حايك وايفان بدوي ولورينسا خوري حنا وحبيب زيادة وشربل صروع وتيري سفيلا وهيلينا عيد.
* الحزام البني
حل في المركز الأول كل من: حبيب شماس وشربل فرنسيس وهاغوب بانبجيان ورالف فرح وانطوني نوفل ونادي بجاني وانجيلينا المر ويوهان حنين ونادر اسمر وجو شربوت وجوي يوسف وكميل ابي شقرا وايلي نصار ومنى صعب والكسندرا بنبجيان وسارا صعب وساشا سفيلي ومارك نصر وكارل حاج وغادي المر وبيار مراد وانطوني إبراهيم وكريستينا مقدسي.
* الحزام الأحمر
حل في المركز الأول كل من: ديمتري أبو جمرا وادم برصوم وايلي حدشيتي وبيتر سيسلان وروبين حداد وريمي برصوم واوين حبيب وشربل مراد وانطوني دعبول وسارا صليبا.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter