MOHAMMAD KHALED

التجذيف في لبنان
 
AVIRON - SAILING - NAVIGATION  / AU LIBAN
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

الدكتور محمد خالد

- الدكتور محمد خالد

- مدير العلاقات العامة في الاتحاد اللبناني للتجذيف 2016-2020

- رئيس بعثة لبنان الى البطولة الآسيوية الحادية عشر في التجذيف داخل الصالة ( أرغوميتر ) 2014

الإتحاد اللبناني للتجذيف يشارك في البطولة الآسيوية في الدوحة

07-03-2014
غادرت بعثة الإتحاد اللبناني للتجذيف إلى الدوحة – قطر للمشاركة في البطولة الآسيوية الحادية عشر في التجذيف داخل الصالة ( أرغوميتر ) والتي تقام من 5 و لغاية 9 آذار 2014 بإشراف الإتحاد الآسيوي للتجذيف.

ترأس الوفد الدكتور محمد خالد وضم المدرب مارون خوري ، اللاعب في سباق الفردي وزن ثقيل طانيوس القزي، اللاعب في سباق الفردي وزن ثقيل طوني جعارة، اللاعب في سباق الفردي وزن خفيف عباس جبيلي.

وسيشارك اللاعبان طانيوس القزي و طوني جعارة في سباق الزوجي وزن مفتوح.

الدول المشاركة في البطولة هي: إندونيسيا, العراق, اليابان, كازخستان, كوريا, الكويت, لبنان, باكستان, قطر, تايلاند, الصين تايبيه, الإمارات العربية المتحدة, وأوزبكستان.
يذكر أن البطولة تتكون من عشرة سباقات هي: رجال فردي وزن مفتوح 2000 م، سيدات فردي وزن مفتوح 2000 م ، رجال فردي وزن خفيف 2000 م، سيدات فردي وزن خفيف 2000 م، رجال مزدوج وزن مفتوح 2000 م، سيدات مزدوج وزن مفتوح 2000 م، رجال مزدوج وزن خفيف 2000 م، سيدات مزدوج وزن خفيف 2000 م، مختلط وزن مفتوح (سبرنت) 500 م، ومختلط وزن خفيف (سبرنت) 500 م.

-------------------------

اختتام البطولة الآسيوية للتجديف في الصالات في جامعة حمد بن خليفة بتتويج تايبيه الصينية وكازاخستان واليابان في المراكز الثلاثة الأولى

استضافت جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، مؤخراً البطولة الآسيوية الحادية عشرة لتجديف الصالات على مدار يومي 6 و7 مارس في مركز الطلاب التابع لها. وشهدت البطولة التي نظمها الاتحاد القطري للشراع والتجديف، مشاركة 91 متنافساً يمثلون 13 دولة شملت إندونيسيا، والعراق، واليابان، وكازاخستان، وكوريا، والكويت، ولبنان، وباكستان، وقطر، وتايلاندا، وتايبيه الصينية، والإمارات العربية المتحدة، وأوزبكستان.

واحتلت تايبيه الصينية المركز الأول في جدول الترتيب العام للميداليات بثلاث ذهبيات وأربع فضيات وبرونزيتين، متفوقة على كل من كازاخستان التي حلت في المركز الثاني بتسع ميداليات، ضمت ذهبيتين وست فضيات، واليابان صاحبة المركز الثالث التي حققت ذهبيتين وثلاث برونزيات.

وضم الفريق القطري كلاً من ناصر غانم عبدالله، وبدر المدني، وأحمد عبدالله الهلال. وفي الإشارة إلى التدريب الجيد الذي تلقاه أعضاء الفريق خلال استعداداته للبطولة، قال مدرب التجديف القطري قاضي محمد أمجد: "أنا فخور بالجهود التي بذلها أعضاء فريقي، وبروح العمل الجماعي التي تحلوا بها في سبيل الفوز في البطولة. لقد قدموا أداء جيداً، ونحن جميعاً نتطلع إلى المشاركة في الدورة القادمة".

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON  توثيق