MOHAMMAD HARB

التجذيف في لبنان
 
AVIRON - SAILING - NAVIGATION  / AU LIBAN
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

محمد حرب

محمد حرب، امين عام الاتحاد اللبناني للتجذيف 2010

- عضو الاتحاد العربي للتجذيف

- رئيس بعثة لبنان الى البطولة العربية في تونس 2016

تعاون بين اتحاد التجذيف و«بيرفورمانس فيرست» 2017

28-05-2017

وقّع الإتحاد اللبناني للتجذيف ممثلاً برئيسه العميد المتقاعد حسان رستم ومركز الإعداد لتحضير اللياقة البدنية «بيرفورمانس فيرست» بشخص رئيسته زينا مينا إتفاقية تقضي بإعداد لاعبي ولاعبات أندية اللعبة من الناحيتين البدنية والنفسية وخصوصاً البعثات الرياضية إلى إستحقاقات خارجية.

وحضر توقيع الإتفاقية الذي جرى في مقر المركز بمنطقة بعبدا إلى رستم ومينا أمين سر الإتحاد اللبناني للتجذيف محمد حرب وعضو الهيئة الإدارية الدكتور محمد خالد والخبير الدولي لدى المركز جورج عساف والإعلامي حسان محيي الدين وعدد من اللاعبين واللاعبات.

وبعد توقيع الإتفاقية كانت كلمة للعميد رستم شكر فيها مينا على ما ابدته من تعاون وتجاوب على هذا الصعيد منوهاً بتاريخها الرياضي الميداني والإداري والتي تحمل تجربة غنيّة ما أحوجنا لتعميمها خصوصاً في موضوع «المرأة والرياضة». من جهتها، أشادت مينا بمبادرة الإتحاد الى توفير كل الظروف التي تساعد لاعبي أنديته لرفع شأنهم في مجال الإعداد والتحضير وفق البرامج الحديثة والمعتمدة في كبريات المؤسسات الرياضية المماثلة في الدول الحضارية مشيرة إلى أن بعض الإتحادات بدأت التعاون مع المركز وهذا دليل تطور في مفهوم البناء البدني والنفسي والغذائي للاعبين مما يجعلهم أكثر جاهزية في المباريات.

بعد ذلك جال الحضور على أقسام المركز وأطلعوا على آخر المعدات الحديثة في مجال الإعداد البدني والمختبر لقياس اللياقة البدنية ومعدل الدهون والقوة الإنفجارية والسرعة وتحمل القوّة القصوى مبدين إعجابهم بما رأوه بما فيه الموقع الجغرافي الذي يساهم في توفير الراحة النفسية.

بعثة التجذيف إلى البطولة العربية 2017

09-03-2017

غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للتجذيف للمشاركة في البطولة العربية الأولى للتجذيف داخل الصالات التي تقام في القاهرة من 7 لغاية 11 آذار2017. تألفت البعثة من الأمين العام للاتحاد اللبناني محمد حرب (عضو الاتحاد العربي للتجذيف) رئيساً، والمدرب محمد دلال واللاعبة جوي الخوري واللاعب طانيوس القزي.
وسيحضر حرب اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي تقام على هامش البطولة المذكورة بصفته عضواً في هذا الاتحاد ومرشحاً لعضوية الاتحاد العربي للفترة 2017 -2021.

بعثة التجذيف إلى البطولة العربية في تونس 2016

11-10-2016

غادرت بعثة الإتحاد اللبناني للتجذيف بيروت للمشاركة في البطولة العربية الحادية عشرة التي ستقام في تونس ما بين 10 و و13 تشرين الأول 2016 بإشراف الإتحاد العربي للعبة. وكان في وداع الوفد في مطار رفيق الحريري الدولي رئيس الاتحاد العميد المتقاعد حسان رستم والمدرب مارون خوري. وتألف الوفد من محمد حرب (الأمين العام للإتحاد اللبناني وعضو الإتحاد العربي رئيساً)، ومحمد دلال (مدربا)، وطانيوس القزي (لاعبا مشاركا في سباق الفردي لوزن الثقيل).

وسيشارك حرب في إجتماعات الإتحاد العربي التي تقام على هامش البطولة على أن تبدأ المنافسات اليوم الثلاثاء وتختتم الخميس 13 تشرين الأول 2016.

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON  توثيق