MOHAMMAD IBRAHIM AOUDE
 
  كيك بوكسينغ
 
KICK BOXING
 
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
MOHAMMAD IBRAHIM AOUDE
 
محمد ابراهيم عودة
 

برونزية عالمية للبناني عودة بـ -الأورينتال-


البطل اللبناني عودة متوّجاً

05 / 07 / 2009
عادت الى بيروت عبر طريق مطار رفيق الحريري الدولي قادمة من مدريد، بعثة الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ سافات، بعدما شاركت في بطولة العالم التي نظّمتها الجمعية العالمية ورلد بروفي WPKA في العاصمة الاسبانية مدريد، وشاركت فيها أكثر من 30 دولة أبرزها: روسيا، مولدافيا، تشيكيا، إيطاليا، اليونان، أوكرانيا، ألمانيا، أرمينيا، البرازيل، أذربيجان، كازاخستان، إيران، لاتفيا، إستونيا، الهند، مصر، لبنان، إلى البلد المنظّم إسبانيا.
وتألفت البعثة من رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس، ونائبه وليد قصاص، والحكم الدولي رضا مسلماني، واللاعب محمد إبراهيم عوده (نادي فري فايت صور) ومحمد علي بحر (صحافياً).

وأحرز البطل عودة الميدالية البرونزية في أسلوب الأورينتال بعد أن خسر في نصف النهائي أمام البطل الأذري الأمير.

وكان الريّس نظّم دورة للحكام الدوليين الذين شاركوا في قيادة مباريات البطولة، كما أشرف على إعداد وقيادة المباريات، وشارك قصاص في قيادة بعض المباريات، كذلك شارك الحكم الدولي رضا مسلماني في قيادة عدد من المباريات وتنظيم جدولها. وشارك الريسّ وقصاص في اجتماعات الجمعية العمومية للورلد بان أماتور كيك بوكسينغ التي أُقيمت على هامش البطولة، حيث تق

ررت إقامة بطولة أوروبا والبطولة القارية في مولدافيا ما بين 8 تشرين الثاني المقبل و14 منه، وسيشارك الريّس وقصاص في البطولة بوصفهما رئيسا للجنة الحكام وعضوَين في اللجنة التنظيمية على التوالي، كما تقررت إقامة بطولة العالم عام 2010 في اليونان.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق