MINISTER HENNAWI MEETINGS 2015

اجتماعات واستقبالات الوزير حناوي بالرياضيين والرسميين 2015

الوزير حناوي مستقبلا لجنة نادي تضامن الذوق 17-12-2015

الوزير حناوي مستقبلا جمعية الكشاف العربي ضم رئيسها أمين ميقاتي ونائب القائد العام أمين السر سعيد معاليقي 08-12-2015

الوزير حناوي مستقبلا سفير تونس كريم بودالى 2015

الوزير حناوي في جتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دولة الكويت 07-12-2015

الوزير حناوي مستقبلا رئيس بلدية الدكوانة المحامي انطوان شختورة 14-12-2015

حناوي: سندافع عن حق راي باسيل

13-11-2015

استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي في مكتبه في الوزارة بعثة لبنان التي شاركت في بطولة آسيا للرماية في الكويت.

واستمع الوزير حناوي إلى شرح مطول قدمه رئيس الاتحاد بيار جلخ عن البطولة الآسيوية وأهميتها ونوعية المشاركين فيها، مما رفع قيمة الميداليات التي أحرزها لبنان، خصوصاً أننا نفتقد الإمكانات التي تتمتع بها الدول المنافسة. ورد الوزير واعداً بالوقوف إلى جانب اللاعبين الأبطال، علماً أن الموازنة لا تسمح كوننا أصبحنا في نهاية العام تقريباً.

وشرح جلخ للوزير حناوي بالتحديد أهمية الميدالية الفضية التي نالتها بطلتنا راي باسيل لكونها منحتها بطاقة التأهل إلى الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، وتمنى عليه التعبير عن موقف لبنان لجهة القرار المتخذ من اللجنة الأولمبية الدولية بعدم اعتماد نتائج البطولة بسبب تجميدها الرياضي للكويت، ورد الوزير «ستوجه الوزارة كتاباً إلى اللجنة الأولمبية الدولية وسنطلب من اللجنة الأولمبية اللبنانية أن تفعل الأمر عينه، إذ من غير المنطقي أن يدفع أبطالنا ثمن أوضاع لا تعنينا».

وفيما يتعلق بباسيل، اتصل الوزير حناوي بنظيره وزير الاتصالات بطرس حرب طالباً إليه السعي من خلال شركات الاتصالات لتبني البطلة التي يؤمل فيها الكثير، وأكد الأخير أنه سيفعل مبدياً اهتماماً جدياً بهذا الموضوع. يذكر أن لبنان نال ميدالية ذهبية في الحفرة الأولمبية (تراب) للناشئين وبرونزية فردي الناشئين لباتريك عاقوري وفضية للبطلة راي باسيل.

الوزير حناوي مستقبلا رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم - تشربن الاول 2015

الوزير حناوي مستقبلا نادي الشياح 2015

الوزير حناوي مستقبلا نادي النجمة الرياضي 2015

الوزير حناوي مستقبلا سفيرة الاورغواي في لبنان 2015

الوزير حناوي مستقبلا نادي الرياضة والادب كفرشيما 2015

الوزير حناوي مستقبلا سفير الارجنتين في لبنان 2015

سفير تايلاندا دهانات بونج سي ساميتا بيندو وقنصل تايلاند ريا حمصي 2015

تخريج 86 مشاركاً في «دورة التدريب الرياضي»
الحناوي: ترجموا ما تعلمتموه في ملاعب المدارس والجامعات

21-08-2015 السفير
تمّ تخريج 86 مشاركاً في «دورة التدريب الرياضي C»، التي نظّمتها دائرة الإعداد والتدريب الرياضي في وزارة الشباب والرياضة، برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، في حفل أجري في القاعة الإعلامية للمدينة الرياضية في بيروت، بمشاركة الأمين العام لـ «اللجنة الاولمبية» العميد حسان رستم، رئيس مجلس إدارة المدينة الرياضية رياض الشيخة، النقيب خالد ناصر ممثلاً المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، المقدّم فادي كبي ممثلاً رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية، إلى المشاركين من أندية بيروت، الجيش اللبناني، قوى الأمن الداخلي وتلامذة الجامعة اللبنانية وبعض الطلبات الحرة.

استهلّ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات شكر فيها وسائل الإعلام على التغطية من بداية الدورة حتى اختتامها، ثم ألقى الوزير حناوي كلمة قال فيها: «يسعدني أن أكون بينكم اليوم ونحن نحتفل بنجاح الدورة التدريبية الأولى التي نظمتها الوزارة.

لقد حرصت منذ تسلمي مقاليد وزارة الشباب والرياضة أن أولي عناية خاصة للكادر الإداري والتدريبي الذي يشكل دعامة أساسية في تطوير الرياضة ورفع مستواها. فكانت هذه الدورة باكورة دورات متعدّدة في مجالات التدريب والإدارة ستليها في المستقبل القريب.

ولقد خبرتم على مدى ثلاثة أشهر خلت مدى الاحترافية المدعمة بالعلم والتقنيات الحديثة في اختيار المناهج وإيصال المعلومات إليكم».

وأضاف: «أهنئكم جميعاً على التزامكم وجهودكم طيلة الفترة الماضية وأدعوكم إلى العمل دائماً على تطوير مستواكم بمواكبة كل جديد في عالم التدريب، وألا تكون هذه الشهادة مجرد ورقة تعلق على الحائط، بل أن تكون وسيلة للانخراط في العمل الرياضي لتترجموا ما تعلمتموه في ميادين وملاعب المدارس والجامعات والأندية الرياضية»،

وختم شاكراً موظفي مصلحة الرياضة ـ دائرة الإعداد والتدريب الرياضي على جهودهم في سبيل إقامة هذه الدورة وإنجاحها.

جلخ وباسيل
على صعيد آخر، استقبل حناوي رئيس «الاتحاد اللبناني للرماية والصيد» بيار جلخ ترافقه البطلة الدولية راي جاك باسيل.

وعرض جلخ لإنجازات البطلة راي في كأس العالم الذي أقيم في مدينة غابالا الأذربيجانية، بتحقيقها الرقم القياسي العربي المتساوي مع الرقم القياسي الآسيوي (74 طبقاً من أصل 75)، ودخلت النهائيات في المرتبة الأولى والخامسة عالمياً وهذا إنجاز كبير للبنان.

ونوّه حناوي بهذا الاستحقاق المهم الذي وصل إليه الاتحاد وخصوصاً للمستقبل الواعد للبطلة راي باسيل، وقرّر تقديم مكافأة مالية لها لمساعدتها في مشوار مشاركاتها المقبلة سعياً للتأهل إلى «أولمبياد ريو دي جانيرو 2016».

الوزير حناوي مستقبلا سفيرة هولندا 2015

الوزير حناوي مستقبلا نادي الارزة بصاليم 2015

الحناوي يستقبل بعثة الأولمبياد الخاص 2015


20-08-2015
استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، في مكتبه في الوزارة، افراد بعثة الأولمبياد الخاص اللبناني، التي شاركت في الالعاب العالمية الصيفية، التي أجريت ما بين 24 تموز الماضي و3 آب الجاري، في الولايات المتحدة الأميركية، وهنأ اللاعبين بالنتائج التي حققوها.

الوزير حناوي مستقبلا نادي حفرون اهمج 2015

استقبال اتحاد الغولف اللبناني 27-06-2015

الوزير حناوي التقى وفد اتحاد البلياردو وجمعية الكشاف العربي 20-03-2015

عودة الى صفحة الوزير حناوي

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق

الصور من NNA

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون الدكوانة  2003 - 2016