MINI FOOTBALL WORLD CUP 2017

كأس العالم لكرة القدم المصغرة 2017

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

قرعة بطولة العالم لكرة القدم المصغرة (الميني فوتبول) 2017

05-09-2017

أجريت أمس في مدينة نابل التونسية قرعة بطولة العالم لكرة القدم المصغرة (الميني فوتبول)، فوقع لبنان في المجموعة السادسة الاخيرة للمسابقة التي تستضيفها تونس في تشرين الاول المقبل، بمشاركة 24 منتخباً.

وحضر القرعة رئيس الاتحاد اللبناني للميني فوتبول احمد دنش الى جانب قادة اللعبة في العالم.

وجاء لبنان الى جانب منتخبات تونس والبرتغال وليبيا، فيما ضمت المجموعة الاولى منتخبات تشيكيا والارجنتين وفرنسا واستراليا، والثانية منتخبات روسيا والبوسنة والبرازيل والصومال.

وضمت المجموعة الثالثة رومانيا وكازاخستان وساحل العاج وغواتيمالا، والمجموعة الرابعة المكسيك والمجر وتشيلي والعراق، والخامسة الولايات المتحدة واسبانيا والسنغال والهند.

كأس العالم للميني فوتبول في تونس بمشاركة لبنان


25-07-2017   الجديد

حتضن تونس في الفترة من السادس إلى الخامس عشر من شهر تشرين الأول المقبل كأس العالم لكرة القدم المصغرة (الميني فوتبول)، وهو ما تقرر بموجب إجتماع أعضاء التنفيذي للإتحاد الدولي للعبة قبل يومين (11 حزيران الجاري) في مدينة بيرنو التشيكية، كما تقرر بالإجماع المصادقة على إختيار تونس لتنظيم البطولة في نسختها الثانية، علماً أن الدولة العربية الأفريقية قطعت شوطاً بعيداً في التحضير.
هذا، وتم تحديد عدد المنتخبات المشاركة في البطولة بأربعة وعشرين هي من أربعة من قارة أميركا (الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك والأرجنتين والتشيلي) وتسعة من قارة أوروبا (كازاخستان وألمانيا ورومانيا وجمهورية التشيك والمجر والبوسنة وإسبانيا وروسيا وإنكلترا) وستة من قارة إفريقيا (تونس وليبيا والصومال وجنوب إفريقيا وساحل العاج والسنغال) وخمسة من قارة آسيا (الهند وإندونيسيا والعراق ولبنان وأستراليا).

عودة

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON :  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2017