MICHEL AWKAR

تاي بوكسينغ

مواي تاي

 THAI  BOXING  -  MUAY THAI نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

ميشال عوكر

 لاعب دولي ومن قدامي نادي المعهد الانطوني بعبدا ومدرب فريق قوى الامن الداخلي 2006  احتل بالمرتبة الاولى تحت وزن 75 كلغ في دورة المعهد الانطوني " ذكرى الراحل فارس دميانوس قطار " 

شارك في الدورة التدريبية في  " تايلند " بين 19 اذار و 26 منه 2005 ونال شهادة مدرب دولي درجة ثالثة

الملازم اول ديمتري صقر

عادت إلى لبنان بعثة الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـ سافات، قادمة من كندا عبر طريق مطار رفيق الحريري الدولي، بعد أن شاركت في بطولة العالم التي نظمتها الجمعية العالمية للكيك بوكسينغ WKA في مدينة نياغارا فولز. بشقيها الكندي والأميركي، ما بين 5 و12/11/2005 في جميع أساليب الكيك بوكسينغ، وقد شارك في البطولة قرابة 1750 لاعباً ولاعبة ينتمون إلى 32 دولة منها كندا، أميركا، روسيا، مكسيكو، فرنسا، انكلترا، اسكتلندا، ويلز، ايطاليا، المانيا، النمسا، ايرلندا، ايرلندا الشمالية، تركيا، بلجيكا، هولندا، سويسرا، سلوفاكيا، ماليزيا، البرازيل، ترينيداد وتوباغو وغيرها من الدول إضافة إلى لبنان ومصر من الدول العربية.

وتألفت البعثة من عبد الرحمن الريّس (رئيس بعثة ورئيس حكام البطولة) وحسان غضبان (حكماً دولياً) ومروان جابر (مدرباً)، واللاعبين: ديمتري صقر وميشال عوكر وهشام برازي وفراس جابر وبهاء الفقيه ورواد أبي صعب وسامر حسن وبشار محمود وشيرين عيد.
وجاءت النتائج على النحو الآتي:

البطل ديمتري صقر وزن 86 كلغ لوكيكس: انتقل إلى الدور النهائي بعد أن فاز في مباراته الأولى بانسحاب منافسه السويسري، وخسر مباراته في نصف النهائي أمام بطل العالم الألماني سيباستيان شيدر وأحرز الميدالية البرونزية.
 

صقر والبدوي وعوكر الى بطولة العالم

30-07-2007
وافقت المديرية العامة للأمن العام، بناءً على طلب اتحاد الكيك بوكسينغ ـ سافات، على انتداب كل من المفتش الأول الممتاز ديمتري صقر والمفتش الأول نضال البدوي والمفتش الأول ميشال عوكر للسفر الى ألمانيا لتمثيل لبنان ضمن المنتخب الوطني والمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكسينغ ما بين 18 آب و2 أيلول المقبلين.

 

06-12-2005

كرّم نادي بودا ـــ ادما لاعبي الكيك بوكسينغ ميشال عوكر وديمتري صقر اللذين شاركا في بطولة العالم لهذه اللعبة ضمن منتخب لبنان والتي أجريت في نياغرا الواقعة بين الحدود الكندية

 ـــ الأميركية.

وحصل اللاعب ديمتري صقر على الميدالية الفضية بحلوله في المركز الثاني لوزن تحت 90 كلغ بعد فوزه على كل من اللاعب الكندي ثم السويسري ثم الألماني وخسر في المباراة النهائية أمام اللاعب الروسي.

أما اللاعب ميشال عوكر فقد حصل على الميدالية البرونزية والمركز الثالث لوزن تحت 81 كلغ بفوزه على اللاعب السويسري والايرلندي والالماني وخسارته أمام اللاعب الأميركي.

يذكر ان اللاعب ميشال عوكر يدرب فريق الامن العام في نادي بودا ـــ ادما وقد أهدى فوزه بهذه الميدالية الى رئيس النادي معرباً عن شكره وتقديره لمساندة ودعم النادي له وللاعبين

منذ سنين عديدة وللتعاون الذي يلقاه دائماً من قبل إدارة النادي.

 

عودة   الى كيك بوكسينغ

عودة  الى الكونغ فو

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق