MAZEN KAYS

LEBANESE BOXER PLAYERS
 
الملاكمة في لبنان
 
BOXING IN LEBANON
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

مازن قيس

قيس يفوز بالبطولة العالمية للمحترفين في الملاكمة

24-09-2019  ملاعب

حقق الملاكم اللبناني مازن قيس إنجازا مميزا بالبطولة العالمية للمحترفين في الملاكمة ضمن مباراة التحدي الثاني - قتال مطلق "Challeng 2 ABSOLUT FIGHT" الأوروبية، وفاز على متحديه بطل رومانيا كونستانتين أنطونيو بالضربة القاضية بعد 7 ثوان من بداية الجولة الأولى من المباراة التي أقيمت في العاصمة الرومانية بوخارست.

ورفع قيس إبن بلدة نحلة المجاورة لمدينة بعلبك، العلم اللبناني فور إعلان فوزه بالمباراة، وأهدى الفوز للبنانيين ولرئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة المهندس محمود الحطاب، شاكرا دعمه، كما تلقى اتصالا هاتفيا من سفيرة لبنان في رومانيا رنا المقدم مهنئة إياه بتحقيق الفوز.

 مازن قيس بطل العالم للمحترفين في ماسترز الملاكمة 2019

24-03-2019

وطنية - أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا إيمان سلامة، ان البطل المغترب مازن قيس، أحرز لقب بطولة العالم للمحترفين- فئة الماسترز في لعبة الملاكمة عن وزن + 91 كلغ، التي أقيمت في العاصمة الرومانية بوخارست، بفوزه على لاعب روماني بالضربة القاضية في الدقيقة الثانية من الجولة الأولى.

وقيس هو من أبطال النادي الشعبي- صيدا، وسبق أن حصد عددا من الألقاب منها: بطل لبنان عام 1992، بطل لبنان في الدرجة الأولى للأعوام: 1993، 1994، 1996، 1995، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من البطولات ومنها: كأس السفير، وبطولات الاستقلال، وبطل العرب للعام 1996 في بطولة أقيمت في القاهرة.

وأهدى قيس فوزه إلى بلده لبنان، آملا في تحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات، ورفع اسم بلده عاليا في البطولات العالمية.

عودة الى الملاكمة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON :  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2019