MAY SEMAAN

  الكاراتيه - في لبنان
KARATE - AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
مي سمعان
 

 

 أخذت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكاراتيه علماً بكتاب الاتحاد الدولي المتضمن دعوة الى المشاركة في البطولة العالمية في ريمين (إيطاليا) ما بين 17 كانون الثاني المقبل و20 منه.

 وانتدبت اللجنة مي سمعان وجوزف رزق الله لحضور الدورة التي تنظمها اللجنة الأولمبية اللبنانية لإعداد الإداريين الرياضيين وصقلهم والمعتمدة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية.

 

 

 

مقررات الاتحاد اللبناني للكاراتيه 1999

02-08-1999

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكاراتيه اجتماعا عاديا. بعد قراءة المحضر السابق والتوقيع عليه ومناقشة جدول اعمال الجلسة تقرر ما يلي:
1- الموافقة على النتائج الفنية لبطولة جبل لبنان في الكاراتيه اليابانية لعام 1999، للرجال والسيدات للكبار والناشئين والصغار، التي جرت على ملعب مدرسة الفرير في بلدة بيت مري.
2- بعد الانتهاء من التصفيات الاخيرة للاعبين واللاعبات تم تشكيل الفريق اللبناني في الكاراتيه للسيدات والرجال الى الدورة الرياضية العربية التاسعة في الاردن، من ميشال ناكوزي اداريا للفريق ومندوبا في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكاراتيه، وبصفته امينا لصندوق الاتحاد العربي للكاراتيه، حسن مغنية حكما عبدالله الصالح مدرب القتال، علي اسماعيل حمية مدرب الكاتا واللاعبات، مي سمعان، كاتي حيدر، نايلة مخول، ناتالي ضاهر، سماح الزين، سهى سلمان، واللاعبين، سامر الزين، حسام الصالح، محمد حيدر، اسماعيل حمية، فادي انطكلي، محمد علي حمية.
3- اقامة حفلة تكريم لامين صندوق الاتحاد الدكتور الياس الخوري بمناسبة حصوله على شهادة دكتوراه دولة لبنانية من الجامعة اللبنانية، وشهادة دكتوراه من جامعة تور الفرنسية بتقدير مشرف.
4- اخذ علم بكتاب الامين العام للاتحاد الدولي المتضمن الجواب على كتاب الاتحاد اللبناني للكاراتيه بطلب تاريخ نهائي لبطولة كأس المتوسط التي ستقام في لبنان بين نهاية ايلول وأوائل شهر تشرين الاول 1999.
5- ارسال كتاب الى الاتحاد الاماراتي للكاراتيه متضمن الاعتذاز عن الاشتراك بدورته التحكيمية الآسيوية في الكاراتيه التي ستقام في دبي باشراف الاتحاد الآسيوي

 للكاراتيه في الاسبوع الاول من شهر آب 1999.
6- اخذ علم بكتاب الاتحاد الايطالي للكاراتيه المتضمن دعوة للاشتراك بدورته المتوسطية في الكاراتيه في النصف الثاني من شهر ايلول 1999، في مدينة باري الايطالية.
7- ارسال كتاب الى الاتحاد الدولي للكاراتيه متضمن طلب توضيح عن دعوة الاتحاد الايطالي للكاراتيه بتنظيم البطولة الاولى لبحر الابيض المتوسط في الكاراتيه بمدينة باري ايطاليا بين 23 و26 ايلول 1999، في موعد بطولة كأس المتوسط في الكاراتيه التي ستقام في لبنان في نفس التاريخ.
8- اخذ علم بكتاب الاتحاد الاميركي للكاراتيه المتضمن دعوة الاتحاد اللبناني للكاراتيه للاشتراك في بطولته الدولية في الكاراتيه التي ستقام في مدينة سنتياغو خلال النصف الاول من شهر آب 1999.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق