MARIANA SAHAKIAN

كرة الطاولة في لبنان

 TABLE TENNIS IN LEBANON

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

ماريانا ساهاكيان

مواليد 02-09-1977

2014 = احرزت ماريانا سهاكيان(الندوة االقماطية) اللقب للمرة الخامسة في تاريخها بعد ان احرزتها في الأعوام 2004 – 2005 – 2006 – 2007

6 ميداليات للبنان في الألعاب الأرمينية السابعة 2019

30-08-2019

حصد لبنان ذهبية وفضية و4 برونزيات في دورة الألعاب الأرمنية الدولية السابعة التي نظمت في العاصمة الأرمينية يريفان، حيث فازت ماريانا سحاقيان وآنا نيكويان بذهبية الزوجي للسيدات في كرة الطاولة. كما نالت سحاقيان فضية الفردي للسيدات، وكل آنا ونينا مركريان برونزية الزوجي للسيدات، فضلاً عن إحراز كارول بوايدجيان برونزية في سباقات الدراجات، وكارل بربريان برونزية الفردي في التنس، وسرج أرطون برونزية مسابقة الوثب الطويل مسجلاً 7،35م.

وكانت بعثة لبنان المؤلفة من 170 شخصاً من اندية هومنتمن وهومنمن انترانيك، ممثلة مدن بيروت وبرج حمود وانطلياس، شاركت في الدورة وترأسها فاهان حمامجيان يعاونه طوني جانتويان، وضمت فرقاً لكرة السلة للسيدات والرجال وكرة الطاولة للسيدات والـ"ميني فوتبول" والدراجات وألعاب القوى والتنس والسباحة والشطرنج.

 سهاكيان وشعيب بطلا لبنان في كرة الطاولة 2019

29-07-2019

 احرزت بطلة لبنان ماريانا سهاكيان لاعبة نادي الندوة القماطية لقب بطولة لبنان لفئة فردي السيدات في كرة الطاولة للمرة العاشرة، بفوزها في نهائي البطولة التي استضافتها قاعة قصر الرياضة في نادي مون لاسال بعين سعادة على زميلتها في النادي ملاك خوري 4-1.

وحلت في المركز الثالث كل من ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) و مريم الهبش (الاهلي صيدا).

وعند الرجال تمكن داوود شعيب (الجنوب تول) من انتزاع لقبه الاول في المباراة النهائية من زميله البطل الأسطورة رشيد البوبو الذي تعرض لاصابة في ظهره في الشوط الثاني ليعلن حكم المباراة فوز شعيب 4-0.

وحل في المركز الثالث كل من محمد حمية (الجنوب تول) وغالب فحص (الغدير جبشيت).
كما أحرز لقب فئة زوجي الرجال الثنائي داوود شعيب ومحمد حمية (الجنوب تول) بفوزهما على الثنائي رالف همدر وهلال مختار (انترانيك بيروت) 3-0. وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين غالب وعلي فحص(الغدير جبشيت) وحسن شبيب (الغدير جبشيت) واحمد حسين حرب (الجيش اللبناني).)

وفي فئة زوجي المختلط احرز اللقب الثنائي هلال مختار وماريانا سهاكيان بفوزهما على الثنائي افو مومجوغليان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) 3-0.

وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين سعد الهبش (الاهلي صيدا) وتاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) وروك حكيم (انترانيك بيروت) وجينيفر خياط (شاريتيه دار النور ضهر العين).

حمية وسهاكيان بطلا لبنان في كرة الطاولة 2018

4-09-2018

أسدل الستار على بطولة لبنان لكرة الطاولة، التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال، بولادة بطل جديد يدخل سجل بطولة لبنان لفردي الرجال في نهائي البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة من لاسال، حيث أحرز اللقب محمد حمية من نادي الجنوب تول بفوزه على بطل لبنان التاريخي رشيد البوبو (11 مرة 2003 و6 و7 و9 10 و11 و12 و13 و15 و16 و17 و18) من نادي (الفادي الاقدس) بنتيجة (4-3)، وحل في المركز الثالث حسن شبيب (الغدير جبشيت) وهلال مختار (الفادي الاقدس).

وعند السيدات، حافظت ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية)على لقبها للمرة التاسعة في تاريخها بعد الاعوام 2004 و5 و6 و7 و14 و15 و16 و17 و18 اثر فوزها في النهائي على زميلتها ملك خوري بنتيجة (4-2) وحلت في المركز الثالث كل من ليتيسيا عازار (كفرشيما) ونويل كشيشيان (هومنتمن بيروت).

وفي فئة الزوجي المختلط، فاز الثنائي احمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) وماريانا سهاكيان بلقب بطولة هذه الفئة على حساب اَفو مومجوغليان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت). وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين رشيد البوبو وتاليا عازار(الأدب والرياضة كفرشيما) وباسل حرب (البراعم النبطية) وجينيفر خياط (شاريتيه دار النور).

وفي فئة فئة زوجي الرجال، فاز الثنائي رشيد البوبو واَفو مومجوغليان باللقب اثر فوزهما على محمد الهبش ومصطفى الهبش (الاهلي صيدا) .وحل في المركز الثالث كل من الثنائي رالف همدر هلال مختار (الفادي الاقدس) وحسن شبيب وغالب فحص (الغدير جبشيت).

وفي فئة زوجي السيدات،فازت ماريانا سهاكيان وملك خوري بطلتا هذه الفئة بفوزهما على الشقيقتين ليتيسيا وتاليا عازار(الأدب والرياضة كفرشيما) وحلّت في المركز الثالث كل من ميراي بوياجيان (هومنتمن بيروت) وكلارا شلالا (كفرشيما) وجنيفر خياط وريتا نعمة (الشبيبة العاملة فرن الشباك).

وفي الختام، أقيم حفل تتويج الفائزات والفائزات.

بعثة كرة الطاولة الى بطولة العالم 2018

30-04-2018

غادرت بعثة لبنان في كرة الطاولة للمشاركة في بطولة العالم التي ستستضيفها مدينة هلمشتاد السويدية.وتضم البعثة وسام شيري وناجي حلال (اداريين) وامين عام الاتحاد جورج كوبلي الذي سيمثّل لبنان في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي ستنعقد على هامش بطولة العالم.

وكانت القرعة قد اوقعت لبنان في المجموعة (ج) وستواجه سـيدات لبنان كل من منتخبات غواتيمالا وجـنوب افريقيا واندونيسيا و الاردن وكازاخستان.
وستمثل لبنان في هذا الحدث العالمي اللاعبات ماريانا سهاكيان وليتيسيا عازار ومريم الهبش وتاليا عازار.

انتصارات بالجملة للبنان في "طاولة" غرب آسيا 2018

31-03-2018
أحرز منتخب لبنان للسيدات لقب بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة، التي تقام في الأردن، على حساب منتخب الاردن بنتيجة 3/صفر كالآتي: فازت ملاك خوري (لبنان) على سوار ابي يمن (الاردن) بنتيجة 3/2، ثم فازت ماريانا سهاكيان (لبنان) على براء الودية (الاردن) 3/1.

وحسمت المباراة الاخيرة لمصلحة لبنان تاليا عازار بفوزها على تيما ابي يمن بنتيجة 3/2.

وكانت سيدات لبنان قد فزن على سيدات سوريا 3/صفر وعلى سيدات العراق 3/صفر.

وعند الشابات (تحت 21 سنة) حصد الفريق اللبناني المركز الاول بثلاثة انتصارات نظيفة على كل من العراق 3/صفر والاردن 3/1 وسوريا 3/1 وتابعت ناشئات لبنان حصد الالقاب وتربعن على عرش ناشئات غرب آسيا بفوزهن على الاردن 3/صفر وعلى البحرين 3/1 وعلى سوريا 3/صفر مقابل خسارة واحدة امام العراق 2/3 وتصدرن البطولة بثلاثة انتصارات فيما حلّت ناشئات العراق في المركز الثاني بخسارتين.

وقد مثل لبنان في هذه البطولة اللآعبات: ماريانا سهاكيان، ملاك خوري، ليتيسيا عازار، مريم الهبش وتاليا عازار. وترأس البعثة الدكتور بيار هاني.

وتتابع البطولة في مسابقات الفردي في جميع فئاتها.

كأس لبنان في كرة الطاولة لعام 2018 لفئة فردي الرجال

28-03-2018

أحرز اللاعب روك حكيم لقب مسابقة كأس لبنان في كرة الطاولة لعام 2018 لفئة فردي الرجال بعد فوزه في المباراة النهائية المثيرة على أحمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) بنتيجة (3-2) في المسابقة التي جرت على طاولات نادي المون لا سال في إنجاز للاعب الشاب الذي يتدرب يومياً لتطوير مستواه.

وفي الترتيب النهائي أحرز حكيم (نادي انترانيك بيروت ومواليد 1986 في البوشرية) المركز الأول وأحمد مصطفى حرب المركز الثاني وغالب فحص (الغدير جبشيت) المركز الثالث وأحمد حسين حرب (الجيش اللبناني) المركز الرابع.

يشار الى أن روك عادل حكيم دخل نادي اللاعبين الكبار الذين دوَّنوا أسماءهم في السجلات الذهبية للعبة كرة الطاولة في لبنان بإحرازه لقب كأس لبنان وبدأ مسيرته في كرة الطاولة منذ كان في سن الـ7 سنوات وأحرز عدداً من ألقاب بطولات الناشئين ونجح في إحراز لقب كأس لبنان لعام 2018 بجدارة ومتفوقاً على جميع خصومه.

ولدى السيدات، احتفظت المتألقة ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) بلقب كأس لبنان بفوزها على زميلتها مريم الهبش (3-0) في النهائي، فيما حلت الشقيقتان تاليا عازار في المركز الثالث وليتيسيا عازار في المركز الرابع. وتعتبر سهاكيان إحدى أبرز اللاعبات اللواتي مررن في لعبة كرة الطاولة اللبنانية وفي جعبتها عشرات الألقاب.

وفي الختام، توَّج أمين عام اتحاد اللعبة جورج كوبلي وأعضاء الإتحاد ميشال رزق الله وناجي حلال ووسام شيري الفائزين والفائزات.

بطولة كاس الصيف بكرة الطاولة 2017

16-07-2017

اختتمت مسابقة كأس الصيف في كرة الطاولة لفردي السيدات والرجال التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات نادي الادب والرياضة كفرشيما.
وجاءت النتائج كالتالي:
في فردي السيدات، فازت ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) في المباراة النهائية على اللاعبة الناشئة ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بنتيجة 3/صفر كالآتي:11/10 11/9 11/6، وحلت في المركز الثالث كل من ميساء بصيبص (بيروت 1875) ومريم الهبش (الندوة القماطية).
ولدى الرجال، تمكن أحمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) من الفوز على محمد حميه (الجنوب تول) بنتيجة 3/2 كالآتي: 8/11 11/6 7/11 11/6 13/11.
وحل في المركز الثالث كل من محمد الهبش (الاهلي صيدا) وسعد الدين الهبش (الاهلي صيدا).
وفي الختام، وزع رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا الميداليات والكؤوس على الابطال والبطلات.

بعثة كرة الطاولة الى بطولة آسيا 2017

10-04-2017
وصلت بعثة لبنان لكرة الطاولة الى الصين للمشاركة في بطولة آسيا ال 23 التي تستضيفها مدينة "ووكزي" من 10 الى 16 نيسان الجاري بمشاركة 31 دولة. و تضم البعثة اللاعبتين ماريانا سهاكيان ونويل كيشيشيان واللاعبين احمد مصطفى حرب وغالب فحص اضافة لرئيس الاتحاد اللبناني للعبة سليم الحاج نقولا الذي سيشارك في أعمال الجمعية العمومية الآسيوية التي ستنعقد على هامش البطولة.
وكانت قرعة الرجال قد اوقعت لبنان في المجموعة الثالثة مع كوريا الشمالية ومنغوليا وماكاو الصينية.ولدى السيدات اوقعت القرعة لبنان في المجموعة السادسة الى جانب كازاخستان والاردن وباكستان.كما سيشارك رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني الحكم الدولي جوزيف العقيقي في قيادة عدد من مباريات البطولة.

«أولمبياد 2016

06-08-2016 ماريانا ساهاكيان : اول لقاء لها مع النيجيرية اوشونايكة - خسرت  11-8   9-11   7-11   8-11   11-8   11-9   8-11 = 3-4 اشواط

لاعبة كرة الطاولة ماريانا سهاكيان: بطلة من لبنان تتأهل إلى «أولمبياد 2016»

اسماعيل حيدر 20-04-2016

ماريانا سهاكيان بطلة من لبنان لم تتخيل نفسها يوما في الأولمبياد لكن الحلم تحقق هذه المرة لأن اللاعبة اللبنانية المغمورة صممت ان تصل بفعل العزيمة والموهبة. تغلبت على كل العقبات لأن كرة الطاولة في دمها الى ان بلغت الحدث وباتت واحدة من بين 64 لاعبة من كل انحاء العالم في هذا المحفل الرياضي الذي يعتبر الأهم على الصعيد الدولي.

حضرت «الطاولة اللبنانية» في هونغ كونغ بقوة وأثبتت نفسها من خلال اللاعبيتن ماريانا سهاكيان وملك خوري، حيث تمكنتا من حصر النهائي بينهما بعد ان حققتا نتائج كبيرة خلال المنافسة، فتوجت سهاكيان على حساب خوري وهو انجاز دولي سبق ان تحقق بعد ان فرضت اللعبة نفسها في الأولمبياد من خلال اللاعبتين لاريسا شعيب ثم تيفين ممجوغليان.

ستمثل سهاكيان لبنان في «اولمبياد 2016» الذي يقام خلال اب في البرازيل ما يعني ان كرة الطاولة اللبنانية ستخوض هذه التجربة بنمط نسائي مميز، وما كان ليتم ذلك الا من خلال التحضيرات المتواصلة التي مكنتها من الصعود الى منصة التتويج في غرب آسيا، فوقفت عليها باعتزاز وتباهي.
البداية في «الهومنتمان»
تبلغ ماريانا سهاكيان الأرمينية الاصل من العمر 29 عاما، بدأت مسيرتها في نادي»الهومنتمان» ، حصلت على الجنسية اللبنانية بعد زواجها في العام 2002 ومضت في ممارسة اللعبة بقوة وحزم.
توجت بطلة لبنان في العام 2003 وظلت تهيمن عليها حتى 2007 ثم غادرت الى ارمينيا لتتابع تحضيراتها هناك وتشارك في البطولات المحلية وتحقق الالقاب الى ان عادت لتنضم لنادي «الندوة القماطية» وتستعيد معه لقب البطولة لموسمي 2014 و2015.

التحضير بحاجة الى الدعم
ستكون عملية الاعداد لـ «الأولمبياد» صعبة ومضنية فاللاعبة بحاجة الى اكثر من 100 يوم من التحضيرات المكثفة ان كان من خلال المعسكرات او المشاركة في الدورات الاقليمية الودية بشكل جدي وفعلي وهذا يتطلب المزيد من الاهتمام ولفتة خاصة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اللبنانية للمساهمة في اعداد سهاكيان مثلها مثل الرامية راي باسيل التي بدأت فعليا بعملية الاعداد عبر مشاركاتها الخارجية، الى بطل الجودو ناصيف الياس ما يعني انه بات مطلوبا توجيه كل الدعم لهؤلاء الثلاثة اعتبارا من اللحظة لتمكينهم من تحقيق ما تصبو له الرياضة المحلية.
قال عنها رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا إن حضورها في غرب آسيا كان مميزا وأن امكانياتها ستؤهلها لتخطي الأدوار الأولى بين 64 لاعبة، «لأنها تتمتع بحس مرهف وبامكانها ان تواجه اقوى اللاعبات، سنقوم بدعمها وتحضيرها بالشكل الملائم».
استقبال مميز
عادت سهاكيان الى بيروت بعد ان احرزت الميدالية الذهبية في غرب اسيا في هونغ كونغ وتأهلها الى الأولمبياد وقد أعدّت لها اللجنة الأولمبية اللبنانية استقبال في صالون الشرف لمطار رفيق الحريري الدولي حضره نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس إتحاد كرة الطاولة السيد سليم الحاج نقولا والأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم وعضو اللجنة رئيس البعثة اللبنانية إلى أولمبياد البرازيل مازن رمضان ورئيس نادي «الندوة» القماطيّة سعيد ناصر الدين والمدير الفني للنادي عباس ناصر الدين.
وألقيت كلمات ترحيب باللاعبة نوّهت بالنتيجة المشرّفة وأملت أن تكون فاتحة لتحقيق نتائج مماثلة في منافسات الأولمبياد خصوصاً أن لعبة كرة الطاولة يشهد لها تاريخها بالتأهل إلى الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة حيث كانت الأولى في العام 1996 في أتلانتا عبر اللاعبة لاريسا شعيب والثانية في العام 2012 في لندن عبر اللاعبة تيفين ممجوغوليان.
تجدر الإشارة إلى أنه في نظام التصفيات للقارة الآسيوية المقسّمة 5 مناطق يتأهل عن كل منطقة لاعب ولاعبة.

إستقبال في صالون الشرف للاعبة كرة الطاولة سهاكيان 2016

19-04-2016

عادت إلى بيروت اللاعبة اللبنانية في كرة الطاولة ماريانا سهاكيان بعد تحقيقها إنجازاً وطنياً تمثّل بتأهلها إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (ريو ـ 2016) إثر فوزها بالميدالية الذهبية في التصفيات المؤهلة عن منطقة غرب آسيا والتي أقيمت في هونغ كونغ وقد أعدّت لها اللجنة الأولمبية اللبنانية إستقبال في صالون الشرف لمطار رفيق الحريري الدولي حضره نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس إتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا والأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم وعضو اللجنة رئيس البعثة اللبنانية إلى أولمبياد البرازيل المهندس مازن رمضان ورئيس نادي الندوة ـ القماطيّة سعيد ناصر الدين والمدير الفني للنادي عباس ناصر الدين.

وألقيت كلمات ترحيب باللاعبة نوّهت بالنتيجة المشرّفة وأملت أن تكون فاتحة لتحقيق نتائج مماثلة في منافسات الأولمبياد خصوصاً وأن لعبة كرة الطاولة يشهد لها تاريخها بالتأهل إلى الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة حيث كانت الأولى عام 1996 في أتلانتا عبر اللاعبة لاريسا شعيب والثانية عام 2012 في لندن عبر اللاعبة تيفين ممجوغوليان.

تجدر الإشارة إلى أنه في نظام التصفيات للقارة الآسيوية المقسّمة 5 مناطق يتأهل عن كل منطقة لاعب ولاعبة.

كما ان لاعب الجودو اللبناني البطل ناصيف الياس قد تأهل يوم السبت الماضي الى اولمبياد ريو 2016 بعد احرازه المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة آسيا في مدينة طشقند عاصمة اوزبكستان.

كأس الاستقلال لعام 2015

26-11-2015

نظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كأس الاستقلال لعام 2015 للرجال والسيدات المصنفين على طاولات نادي المون لاسال.
في فئة الرجال، احرز جوزيف شلهوب (الجنوب تول) اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي محمد الهبش (الرياضي بيروت) بثلاث مجموعات لصفر (11-4)(11-8)(11-7).
وكان شلهوب تغلّب في الدور نصف النهائي على آفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) بثلاث مجموعات لصفر (11-9)(11-5)(11-8)، فيما تغلّب الهبش على محمد حمية (3-0) كالاتي (11-9)(11-8)(11-7).
وحل الخاسران في المركز الثالث.
ولدى السيدات، أحرزت بطلة لبنان ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) اللقب بعد فوزها على زميلتها ملك خوري في نهائي البطولة بنتيجة 3/2 كالاتي : 6-11 / 14-12 / 14-16 / 11-8 / 11- 6.
وحلّت في المركز الثالث كل من نويل كيشيشيان (هومنتمن بيروت) ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت).
وفي الختام، سلّم نائب رئيس الاتحاد احمد عرقجي الكؤوس والميداليات الى الفائزين والفائزات.

بطولة لبنان في كرة الطاولة
لقب زوجي السيدات لسهاكيان وخوري

18-09-2015
احرزت ماريانا سهاكيان وملاك خوري (الندوة القماطية) لقب بطولة لبنان لزوجي السيدات في كرة الطاولة لعام 2015 التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات نادي المون لاسال.ففي الدور نصف النهائي فازت نويل كشيشيان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) على ريتا وميساء بصيبص (انترانيك بيروت) (3-1) و ماريانا سهاكيان وملاك خوري( الندوة القماطية) على هانم جمعه ( شباب الفوار) ورنا مرشي (هومنتمن بيروت)( 3/صفر).

وفي الدور النهائي، فازت ماريانا سهاكيان وملاك خوري على نويل كشيشيان ولارا كجه باشيان 3/1 (8-11/11-4/ 11-6/11-8).

بطولة لبنان في كرة الطاولة لقب الرجال لشلهوب والسيدات لسهاكيان 2014

15-09-2014
اختُتمت بطولة لبنان لفردي الرجال والسيدات في كرة الطاولة التي نظمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي المون لاسال باحراز جوزيف شلهوب (الجنوب تول) لقب فردي الرجال بعد فوزه في المباراة النهائية على فادي كيوان (الجمهور) بنتيجة 4/1 11-8 11-7 10-12 11-5 11-4 .

وكان شلهوب قد وصل الى الدور النهائي بعد مباراة صعبة مع اللاعب الناشئ محمد حميه (الجنوب تول) الذي حلّ ثالثاً بنتيجة 4/3 ويذكر ان شلهوب احرز لقب

بطولة لبنان للمرة الثالثة في تاريخه بعد ان فاز في المرة الاولى عام 1994 والمرة الثانية عام 2000 فيما وصل كيوان للمرة الاولى الى الدور النهائي بعد فوزه على أحمد حسين حرب (الجيش اللبناني) بنتيجة 4/2 11-5 11-5 7-11 11-9 10-12 11-8

وعند السيدات احرزت ماريانا سهاكيان(الندوة االقماطية) اللقب للمرة الخامسة في تاريخها بعد ان احرزتها في الأعوام 2004 – 2005 – 2006 – 2007 وجاء فوزها على حساب تفين مومجوغليان (هومنتمن بيروت) بطلة لبنان لعام 2012 بنتيجة 4/2 11-7 11-6 11-7 8-11 7-11 11-4 .وحلّت في المركز الثالث كل من ريتا بصيبص (انترانيك بيروت) بطلة لبنان لعامي 2010 و2013 ولارا كجه باشيان بطلة لبنان لعام 2009

وفي الختام اقيم حفل تتويج الفائزين والفائزات من قبل كبار الحضور.

اختتام كأس الصيف في كرة الطاولة 2014

11-08-2014
أاسدلت الستارة على بطولة كأس الصيف في كرة الطاولة للعام 2014 التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال بفوز رشيد البوبو ( الرياضي بيروت ) بلقب فردي الرجال إثر تغلبه على جوزيف شلهوب (الجنوب تول) بنتيجة 3/صفر 13-11 11-7 11-9.

وحلّ في المركز الثالث كل من آفو مومجوغليان (هومنتمن بيروت) و محمد الهبش (الرياضي بيروت)

وعند السيدات، أحرزت ماريانا سهاكيان (الجنوب تول) المركز الأول بعد فوزها على نويل كشيشيان (هومنتمن بيروت) 3/صفر 11-9 11-7 11-8 فيما حلّت الشقيقتان ريتا وميساء بصيبص (انترانيك بيروت) في المركز الثالث.

اشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنيّة عضو الاتحاد ميشال رزق الله والحكم العام كميل مرعب عاونه الحكّام الدوليون ايلي معلوف، روي العقيقي، عماد مرعب، مايك طربيه، والاتحاديون ادوار نعمه، جوزيف مرعب وحسين عبد الرضى.

وتوّج الفائزين كل من نائب رئيس الاتحاد احمد عرقجي وأمين الصندوق المحامي وائل نور الدين.
 

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019