ماراتون بيروت الدولي الخامس في 18 تشرين الثاني 2007

MARATHON

الماراتون  - في لبنان

 MARATHON - AU LIBAN

ماراتون بيروت الدولي الخامس في 18 تشرين الثاني 2007

الجمعة, 15 كانون الاول 2006

 

أعلنت مي الخليل عن إقامة سباق ماراتون بيروت الدولي الخامس في 18 تشرين الثاني 2007 وذلك خلال احتفال تكريمي اقامته جمعية بيروت ماراتون للعاملين في الجمعية والرعاة والداعمين والمتطوعين للعمل في سباق “بنك لبنان والمهجر بيروت ماراتون” الرابع الذي اقيم في 3 كانون الاول وذلك مساء الاربعاء في قصر الاونيسكو.

وكان اللافت في الحفل غياب ممثلي وزارة الشباب والرياضة رغم ان السباق كان بدعم من الحكومة والوزارة، كما لفت غياب ممثلي اللجنة الاولمبية اللبنانية واتحاد العاب القوى رغم ان الحدث الوطني عالمي بامتياز!؟

حضر حفل التكريم كل من رئيسة الجمعية مي الخليل وممثل قائد الجيش العقيد البير كرم وممثلة “بنك لبنان والمهجر” غلاديس يونس وممثل بلدية بيروت رياض العلايلي.

النشيد الوطني افتتاحاً ثم كلمة ترحيبية من الزميل حسان محيي الدين تلاها عرض فيلم عن الماراتون ثم القت الخليل كلمة جاء فيها: “نسعى مستقبلاً لأن يكون الماراتون اكبر ولعدم الوقوف في مكاننا، هذا هو هدفنا، وهو هدف جميل لكن الاجمل هو التحدي لبلوغه، صحيح ان القلق يرافقنا دائماً في عملنا وان الجميع يقول أننا نحلم لكننا نسعى دائماً لتحقيق احلامنا لتصبح حقيقة، واستطيع القول اليوم أن الماراتون صار على السكة الصحيحة لكني اقول ايضاً اننا نحتاج الى عمل وجهد اكبر خصوصاً اننا اصبحنا على خط الاحتراف مع وجود تحديات وعثرات كثيرة”.

وتابعت: “مسيرة الالف ميل للماراتون انطلقت ولن تتوقف وقضيتنا هي لبنان والكرامة، وقلنا في السباق الاخير كما جميع المشاركين بأننا نركض “كرمالك يا لبنان” وسنكمل لان لبنان سيكمل ومستمر على امل اللقاء في الماراتون الخامس يوم الاحد في 18 تشرين الثاني 2007 في بيروت”.

بعد ذلك القى مدير الماراتون مارك ديكنسون كلمة رحب فيها بالحضور معتبراً ان خطط الاعداد تبدلت قليلاً بسبب التأجيل ما سبب بعض الصعوبات، وهاجسنا الاول كان الامن، لكن كل شيء سار في شكل طبيعي في النهاية، وشكر ديكنسون رجال الامن والجيش والكشاف والمواطنين واعلن عن مواعيد السباقات للعام المقبل وهي في 15 نيسان في زحلة و20 ايار في البترون و3 حزيران في بيروت اضافة للماراتون في 18 تشرين الثاني.

بعد ذلك القت غلاديس يونس كلمة اكدت فيها على دعمبنك لبنان والمهجر” للماراتون وشكرت الجمعية وكل من ساهم في انجاحه.

اخيراً تم توزيع الدروع والشهادات والجوائز التقديرية للمحتفى بهم.

 

عودة الى صفحة الماراتون

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter