“بيروت ماراتون” تمنح مكسيم شعيا الدرع التقديرية  2007

MARATHON

الماراتون  - في لبنان

 MARATHON - AU LIBAN

“بيروت ماراتون” تمنح مكسيم شعيا الدرع التقديرية  2007
 

الجمعة, 12 كانون الثاني2007   

تقديراً لمبادرته الشخصية عبر المشاركة في إعطاء إشارة الانطلاق لسباق “بنك لبنان والمهجر” ماراتون بيروت 2006 قدمت رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل درع الجمعية التقديرية الى الشخصية الرياضية اللبنانية بامتياز مكسيم شعيا وذلك خلال استقباله في مقر الجمعية في الحازمية بحضور مدير عام الجمعية مارك ديكنسون.
 
وشكرت الخليل المحتفى به لدعمه الحدث الماراتوني من خلال وجوده المعنوي كواحد من أهم الظواهر الرياضية اللبنانية وحيث بات اسمه محفوراً في سجل الأبطال والمشاهير بفضل انجازاته الرياضية التي كان آخرها تسلقه قمة افيرست الشهيرة ورفع العلم اللبناني عالياً فوقها.
 
وأملت الخليل أن يبقى شعيا داخل دائرة الرعاية والاهتمام من الجهات المختصة ليبقى خير سفير للرياضة اللبنانية وباعث فخر واعتزاز لكل اللبنانيين.
 
بدوره شكر شعيا مبادرة الخليل وثمّن الدور الكبير الذي تقوم به في مجال تعزيز المفهوم الصحيح لاداء المؤسسات الرياضية معتبراً أن ماراتون بيروت بات واحداً من الأحداث الرياضية العالمية التي تعطي للبنان صورة حضارية وانسانية, مشدداً على ضرورة استمراره نظراً لأهدافه ومفاعيله الايجابية على جميع الصعد والمجالات مؤكداً الحرص والرغبة على أن تبقى هناك شراكة وتعاون مع جمعية بيروت ماراتون في السنوات المقبلة.
 
وفي ختام اللقاء قدم شعيا للخليل صورة تذكارية يظهر فيها أثناء بلوغه قمة افيرست حاملاً العلم اللبناني.

عودة الى صفحة الماراتون

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter