MAHMOUD ITANI

محمود عيتاني

 اليخوت في لبنان 
 
LEBANESE YACHTING
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 

 

أنجليل بطل المرحلة الأولى من بطولة الـ"جت سكي" 2016

29-08-2016

نظّم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية المرحلة الأولى من بطولة لبنان للـ"جت سكي" (اكوابايك) في منتجع "سي فلو" – جبيل وبحضور جماهيري كثيف وتحت اشراف رئيس الاتحاد الكومودور ادمون شاغوري.
وحضر رؤساء اللجان التنظيمية والفنية والامنية من الدفاع المدني والجيش اللبناني وخفر شواطىء الساحل والصليب الاحمر اللبناني ورجال الصحافة والاعلام.
وقد أقيمت البطولة على ثلاث مراحل وانطلق خلالها 6 لاعبين يتنافسون على الأدوار الأولى وكانت المنافسة في جو من الحماس والاثارة وعلى أشدّها بين المشتركين وفي بحر بلغت درجة الهواء فيه 2 بوفور.
وأسفرت النتائج المرحلة الأولى عن حلول طوني أنجليل أول، الثاني جوزيف حكيّم، والثالث محمود عيتاني.
أشرفت على السباق لجنة مؤلفة من السادة أسعد نعمة، كابي كريكر، هادي نخول وبمعاونة فريق عمل مؤلف من 20 شخصا عملوا على المراقبة الدقيقة والحرص على تأمين سلامة المشاركين والفرق التي كانت في جهوزية تامة وحاضرة لمعالجة أي حادث طارئ، علما أن هذه البطولة هذا العام منقولة بشكل حصري عبر شاشة "المؤسسة اللبنانية للارسال أنترناسيونال".
وفور نهاية السباقات وزع شاغوري وكبار الحضور الكؤوس على الفائزين وأقيم حفل غداء تكريمي على شرف الحضور.
وستقام المرحلة الثانية نهار الاحد في 11 أيلول المقبل في مجمع جنى سورمير-الدامور، والمرحلة الثالثة والاخيرة ستقام على الشاطىء التابع لفندق كمبينسكي – بيروت (السمرلند سابقا")، على أن يتوج الاتحاد الأبطال في حفل خاص لاحقا".

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON    توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter