MAHMOUD ITANI

محمود عيتاني

 اليخوت في لبنان 
 
LEBANESE YACHTING
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 

لبنان 15 في بطولة العالم للجت سكي

18-02-2020

احرز المتسابق الدولي اللبناني عامر عيتاني المركز الخامس عشر في بطولة العالم لرياضة الأكوابايك ( جت سكي) والتي اقيمت في “مارينا مول” في الكويت.شارك في البطولة 35 متسابق من الدول التالية: نيوزيلاندا, فرنسا, سويسرا, ايطاليا, البرتغال, الولايات المتحدة, السويد, اسبانيا, المكسيك, المانيا, كولومبيا, كرواتيا, الدانمارك, استونيا, المجر, الكويت, الامارات العربية المتحدة , السعودية ولبنان.

وتمكّن عيتاني في اليوم الأول من البطولة من احتلال المركز العاشر امام 35 متسابق منافس ومن ثم تمكّن من رفع علم لبنان على المنصة الرسمية كونه تأهل للأدوار النهائية من البطولة.

و لم يوفّق المتسابق اللبناني الآخر محمود عيتاني بعد تعرّضه لعطل فني أجبره على الانسحاب من السباق.

ومرة جديدة استطاع الاتحاد اللبناني للمحركات المائية من تحقيق نتيجة في المحافل الدولية وعلى رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان وأن يسجل النتائج المشرفة برئاسة الأميرال ادمون شاغوري وبفضل دعمه الشخصي والمادي والمعنوي الدائم لسائر نشاطات الاتحاد وعلى مدار السنة.

هذا ويستعد البطل عامر عيتاني للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم للأكوابايك التي ستقام في المملكة العربية السعودية بين مدينتي الدمام وجدة من 16 الى 21 ىذار المقبل وبمشاركة 35 دولة منافسة.

اللبناني محمود عيتاني ثانياً في بطولة الكويت  2019

19-09-2019
أحرز لبنان المركز الثاني في بطولة الكويت للجيت سكي (أكوابايك) والتي أقيمت على شاطئ "فرايديز بنيد القار البحري" بمشاركة 45 متسابق .
وبعد منافسة مثيرة أمام جمهور كبير تمكن المتسابق اللبناني المخضرم محمود عيتاني والد البطل عامر عيتاني من احتلال المركز الثاني.فيما أحرز المركز الأول الكويتي جاسم نادر.وحلّ في المركز الثالث عبدالله الشمالي من الكويت .
وفي الختام تمّ تتويج الأبطال من قبل اللجنة المنظمة في الاتحاد الكويتي للمحركات المائية وتسلّم الأبطال الكؤوس والجوائز المادية وحيث نال عيتاني كأس المركز الثاني وجائزة مالية قدرها 750 دينار كويتي .
وفور انتهاء السباق اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الاميرال ادمون شاغوري برئيس الاتحاد الكويتي خالد الفودري وبالبطل محمود عيتاني مهنئاً برفع اسم لبنان مجدداً في المحافل الدولية .

أنجليل بطل المرحلة الأولى من بطولة الـ"جت سكي" 2016

29-08-2016

نظّم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية المرحلة الأولى من بطولة لبنان للـ"جت سكي" (اكوابايك) في منتجع "سي فلو" – جبيل وبحضور جماهيري كثيف وتحت اشراف رئيس الاتحاد الكومودور ادمون شاغوري.
وحضر رؤساء اللجان التنظيمية والفنية والامنية من الدفاع المدني والجيش اللبناني وخفر شواطىء الساحل والصليب الاحمر اللبناني ورجال الصحافة والاعلام.
وقد أقيمت البطولة على ثلاث مراحل وانطلق خلالها 6 لاعبين يتنافسون على الأدوار الأولى وكانت المنافسة في جو من الحماس والاثارة وعلى أشدّها بين المشتركين وفي بحر بلغت درجة الهواء فيه 2 بوفور.
وأسفرت النتائج المرحلة الأولى عن حلول طوني أنجليل أول، الثاني جوزيف حكيّم، والثالث محمود عيتاني.
أشرفت على السباق لجنة مؤلفة من السادة أسعد نعمة، كابي كريكر، هادي نخول وبمعاونة فريق عمل مؤلف من 20 شخصا عملوا على المراقبة الدقيقة والحرص على تأمين سلامة المشاركين والفرق التي كانت في جهوزية تامة وحاضرة لمعالجة أي حادث طارئ، علما أن هذه البطولة هذا العام منقولة بشكل حصري عبر شاشة "المؤسسة اللبنانية للارسال أنترناسيونال".
وفور نهاية السباقات وزع شاغوري وكبار الحضور الكؤوس على الفائزين وأقيم حفل غداء تكريمي على شرف الحضور.
وستقام المرحلة الثانية نهار الاحد في 11 أيلول المقبل في مجمع جنى سورمير-الدامور، والمرحلة الثالثة والاخيرة ستقام على الشاطىء التابع لفندق كمبينسكي – بيروت (السمرلند سابقا")، على أن يتوج الاتحاد الأبطال في حفل خاص لاحقا".

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON    توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2020