انتخاب لجنة إدارية جديدة بالتزكية برئاسة حطاب

WRESTLING IN LEBANON
المصارعة في لبنان
LA LUTTE AU LIBAN
 
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل 

انتخاب لجنة إدارية جديدة بالتزكية برئاسة حطاب
جرادي يتقاعد بعد 37 سنة من رئاسته لاتحاد الملاكمة

28 / 12 / 2004  السفير

جرادي يتحدث في الجمعية العمومية

أعلن علي جرادي تقاعده بعدما قضى 37 سنة برئاسة الاتحاد اللبناني للملاكمة و34 سنة في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية اللبنانية.
إعلان جرادي جاء خلال الجمعية العمومية للاتحاد التي انعقدت بعد ظهر أمس في مكتبه وهي الأخيرة له، في حضور ممثلي 7 أندية يحق لها التصويت من أصل عشرة منضمة للاتحاد، الى ممثل وزارة الشباب والرياضة علي زيعور.
بداية، رحّب جرادي بالحضور وعرض لمسيرته مع الاتحاد على مدى 37 عاماً، ومع الملاكمة والرياضة منذ العام 1947 وعدّد الإنجازات التي تحققت في عهده، طالباً المسامحة المتبادلة مع جميع الذين تعامل معهم خلال ولايته، متمنياً أن تلعب الدولة دوراً فعالاً في تنشيط لعبة الملاكمة عبر إنشاء الحلبات واستقدام المدربين الأجانب وإعداد اللاعبين اللبنانيين اعدادا جيدا، متمنيا للجنة الادارية الجديدة التوفيق في اكمال المسيرة.
بعدها عرضت اسماء المرشحين للانتخابات وبلغ عددهم 9 وهو العدد نفسه لأعضاء الاتحاد، فأعلن فوزهم بالتزكية وهم: محمود حطاب، فاروق كسروان، عدنان الطويل، محمد الخليلي، بشارة عبود، عادل ناصر، منال سلمان، مصطفى حليق وعكيف الحركة، على أن تعقد اللجنة الجديدة اجتماعاً في وقت لاحق يتم فيه توزيع المناصب، حيث تمّ الاتفاق على أن يتولّى محمود حطاب مركز الرئاسة.
وهنا أسماء ممثلي الأندية التي شاركت في الجمعية العمومية:
حسن بشارة (نادي البشارة).
بشارة عبود (الأولمبي).
سامي قبلاوي (شوغن).
عمر المصري (اللواء).
مصطفى حبلي (الفتيان صيدا).
اسماعيل الحركة (البرج للفنون القتالية).
علي قبيسي (الفتوة الشرقية).

 

 

مع الأعضاء المنتخبين في اللجنة الجديدة يتوسط ممثلي الاندية في الجمعية العمومية
عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق  

Free Web Counter