ختام بطولة الشرق للمصارعة الحرة 2005

WRESTLING IN LEBANON
المصارعة في لبنان
LA LUTTE AU LIBAN
 
  نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

ختام بطولة الشرق للمصارعة الحرة 2005

الخميس, 29 /12/ 2005

 

أحرز البطل الكويتي في المصارعة الحرة للوزن الثقيل أحمد المميت لقب بطولة الشرق في اللعبة بعد فوزه في اليوم الأول على البطل الإسباني أبولو وفي اليوم الثاني على البطل المكسيكي فرانسيسكو محرزاً الزنار المذهب إضافة الى وسام الشجاعة الذهبي.
 
وكانت البطولة افتتحت مساء الخميس الماضي واختتمت يوم الجمعة في قاعة مجمع ميشال المر في نهر الموت بإشراف اتحاد المصارعة اللبناني للمحترفين ونادي المحترفين الرياضي للمصارعة، وقد حضر اليوم الختامي رئيس الاتحاد والنادي حامل الزنار الذهبي بطل العالم السابق خليل أبي خليل وأمين عام الاتحاد ميلاد زيادة وأمين عام النادي جان هاشم والمستشار الاعلامي ايلي كريم ومستشار العلاقات العامة محمد العبسي.
وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والأحزمة والميداليات على الأبطال الفائزين وهم:
 
كأس الوزن الثقيل للكويتي أحمد المميت إضافة الى الزنار المذهب ووسام الشجاعة.
كأس الوزن الخفيف - الثقيل للبطل اللبناني الدولي بولس خليل الذي فاز على المكسيكي أغويلار في الليلة الاولى وعلى الاسباني أبولو في الليلة الثانية وأحرز أيضاً الزنار المذهب.

وأحرز البطل اللبناني حسن السبلاني لقب وزن فوق الثقيل بالتزكية. أما عن أبطال لبنان الآخرين فقد لفتوا الأنظار بشكل أعجب رواد وحضور المباريات وهم محمد تفاحة ومحمد زيعور وعلي الدهيني والأخوان فريد وربيع أبو عز، أما المصارع العراقي عبد الرحمن الزهرة السعدي فقد انسحب في الليلة الأولى لأسباب خاصة.

ومع نهاية البطولة أشاد رئيس الاتحاد خليل أبي خليل بالبطل الكويتي المميز أحمد المميت الذي ينتظره مستقبل باهر في اللعبة نظراً لصغر سنه نسبة الى باقي الأبطال وقال أن اللقب الذي أحرزه جاء بعد خضوعه لمعسكر تدريبي في فنون اللعبة وأساليبها تحت اشرافه شخصياً في بيروت.

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter