LEBANON TENNIS CUP 2011
 
كرة المضرب في لبنان

TENNIS AU LIBAN نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

 

كاس لبنان للتنس 2011

27 / 07 / 2011

احتفظ بسام بيداس بلقب فردي الرجال وبرناديت مسيح بلقب فردي السيدات لمسابقة كأس لبنان للتنس التي نظّمها نادي برمانا، على ملاعب مدرسة برمانا العالية، برعاية بنك "بيمو"، تحت اشراف اتحاد اللعبة.

وجاء اليوم الأخير من الدورة حاشداً اذ تقدّم الحضور رئيس اتحاد التنس رياض حداد وأعضاء الاتحاد والرئيس الفخري للنادي المنظّم جورج فريحة ورئيس النادي نبيه زلزل واعضاء اللجنة الادارية ورئيس بلدية برمانا بيار الاشقر ونائبه وليد رزق واعضاء البلدية ومسؤولو الشركات الراعية وعلى رأسهم ممثلة بنك بيمو كلود تابت، وسمير صليبا (مايك سبور) وجوزف صوما (بابولا) وبيرت بركات (غراند هيلز اوتيل) وسامي قرطاس (شركة قرطاس) وحشد كبير من محبي اللعبة.
وفي نهائي فردي السيدات، احرزت برناديت مسيح اللقب بفوزها على زينه فرّان بمجموعتين نظيفتين (6 ـ 0 و6 ـ 2) في لقاء سيطرت عليه اللاعبة الفائزة منذ بدايته وحتى نهايته. وقاد اللقاء الحكم جيلبير شختورة.

وفي نهائي فردي الرجال، حسم بيداس مواجهته مع كريم علايلي للمرة الثانية على التوالي في النهائي وفاز عليه بمحموعتين نظيفتين (6 ـ 3 و6 ـ 2) بعد اداء رفيع من اللاعبين وخصوصاً من اللاعب الفائز. ونجح بيداس في احراز المجموعة الأولى (6 ـ 3) قبل ان يسيطر على الوضع في المجموعة الثانية ويفوز بها (6 ـ 2) محتفظاً بلقبه سنة جديدة. قاد اللقاء الحكم رالف طويل.

وفي باقي النتائج النهائية، احرز سعيد كرم لقب فئة القدامى (فوق 50 سنة) بفوزه في النهائي على ريمون بردويل 6 ـ 0 و6 ـ 3. وفي نهائي زوجي الرجال، فاز بسام بيداس وابراهيم بوشاهين على مايكل مسيح وكارل صهيون 6 ـ 1 و6 ـ 3. وفي نهائي الزوجي المختلط، فاز مايكل وبرناديت مسيح على توماس ويل وساندرين جبرا 6 ـ 3 و6 ـ 3.
وفي الختام، أقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز المالية بين الفائزين والفائزات من قبل كبار الحضور. والقى رئيس النادي المنظّم نبيه زلزل كلمة هنأ فيها الفائزين والفائزات وشكر الشركات الراعية واتحاد التنس وتلفزيون "ام تي في" ورجال الاعلام وكل من ساهم في انجاح المسابقة.

على صعيد آخر، تنطلق، اليوم الخميس، دورة الصداقة العربية الثانية التي ينظّمها أيضا نادي برمانا، بمشاركة 16 من ابرز اللاعبين اللبنانيين والعرب على ان تبدأ مباريات دور الـ16، الساعة الواحدة بعد الظهر.
 

يتبع

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق