LEBANESE TENNIS CUP 2010
 
كرة المضرب في لبنان

TENNIS AU LIBAN

 نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

مؤتمر صحافي حاشد لنادي برمانا
الاعلان عن كأس لبنان والدورة العربية بالتنس
بين 21 الجاري و8 آب 2010

19 / 07 /2010

اعلن نادي برمانا الرياضي رسمياً عن دورته المحلية السبعين بالتنس والتي تحمل اسم كأس لبنان لعام 2010 وعن دورته العربية اللتين سينظّمها خلال مؤتمر صحافي عُقد ظهر امس الاثنين في مدرسة برمانا العالية.

تقدّم الحضور رئيس بلدية برمانا بيار أشقر وأعضاء المجلس البلدي،عضو اتحاد التنس ورئيس اللجنة الفنية جورج قبلان ممثلاً رئيس الاتحاد رياض حداد الموجود خارج لبنان،الرئيس الفخري للنادي الدكتور جورج فريحة، رئيس نادي برمانا الدكتور نبيه زلزل وأعضاء اللجنة الادارية ،السيدة كلود تابت ممثلة بنك بيمو راعي الدورتين،نائب مدير عام المصرف المذكور جوزيف رفول وعدد كبير من رجال الصحافة والاعلام.

النشيد الوطني افتتاحاً فكلمة ترحيبية من عرّيف الحفل نجيب قاعي.الكلمة الثانية لزلزل الذي شرح فيها بالتفصيل كافة الأمور المتعلقة بالدورتين اللتين تقامان برعاية بنك «بيمو» وباشراف اتحاد اللعبة.

واشار الى أن الدورة المحلية«كأس لبنان لعام 2010» ستنطلق في 21 تموز الجاري وتُختتم في 4 آب المقبل وان اكثر من 220 لاعباً سيشاركون فيها في مختلف الفئات .وسيشارك في الدورة أبرز لاعبي لبنان القادمين من الخارج وعلى رأسهم حامل اللقب في العام الماضي كريم علايلي وبسام بيدس ومايكل مسيح وانطوان بريقا .

أما الدورة العربية فستقام بين 5 و8 آب المقبل بمشاركة 16 لاعباً«8 من لبنان و8 من مصر وتونس وسوريا والامارات العربية المتحدة والاردن ».وذكر أن نادي برمانا سيستقدم المراقب الدولي وائل عباس(مصري الجنسية) للاشراف على الدورة العربية وستكون البطلة السابقة ناهيا أبو خليل الحكم الرئيس .

وبالنسبة للجوائز المالية فتبلغ ثمانية آلاف دولار للدورة المحلية ونحو 18 الف دولار للدورة العربية.وشكر زلزل بنك بيمو على رعايته للدورتين ورجال الصحافة والاعلام على تغطيتهم لأخبار الدورتين المنقولتين مباشرة على شاشة ال«أم .تي. في» .

كما شكر زلزل داعم النادي سهيل نصار.وأضاف أن ورشة تأهيل الملاعب وتوسيع المدرجات انتهت مع استقدام لوحة الكترونية جديدة وبلغت التكاليف أكثر من مائة الف دولار .الكلمة الثالثة لتابت التي ذكرت ان بنك «بيمو» فخور برعاية دورة نادي برمانا للمرة الثانية على التوالي بعد النجاح الكبير للدورة العام الفائت.

وذكرت أن الرعاية تأتي ضمن سياسة دعم الانشطة الرياضية والثقافية.ونوّهت بعمل نادي برمانا لرفع مستوى لعبة التنس في لبنان باشراف اتحاد اللعبة.الكلمة الأخيرة لقبلان الذي اعتبر أن دورة برمانا المحلية والدولية تكتسب اهمية كبرى هذا العام نظراً للمنافسة الكبيرة في الدورتين متمنياً أن يعود نادي برمانا الى أمجاده في القرن الماضي ومنوهاً بمستوى تنظيم النادي لكأس لبنان العام الفائت .

ونقل تحيات رئيس الاتحاد رياض حداد واعضاء الاتحاد متمنياً التوفيق للنادي.ثم جال الحاضرون في ارجاء ملعبي النادي اللذين ظهرا بحلّة جديدة .وفي الختام اقيم حفل غداء على شرف الحاضرين في مطعم برج الحمام«برمانا».

اختتام كأس لبنان بالتنس على ملاعب برمانا  2010
بيداس يجرّد علايلي من لقب فردي الرجال


بيداس يتسلم الكأس من حداد (ساكو)

04 / 08 / 2010
أحرز بسام بيداس لقب فردي الرجال لكأس لبنان بالتنس بفوزه على حامل اللقب في العام الماضي كريم علايلي وجرّده من لقبه بعدما أسقطه بمجموعتين نظيفتين (6ـ3، 6ـ4)، بعد لقاء رفيع المستوى شهده الملعب الرئيس لنادي برمانا، باختتام الكأس أمس، التي نظمها نادي برمانا على ملاعبه بإشراف اتحاد اللعبة وبرعاية بنك «بيمو»، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتنس رياض حداد وأعضاء الاتحاد، رئيس بلدية برمانا بيار أشقر وأعضاء المجلس البلدي، عضو مجلس ادارة بنك «بيمو» كريم ابي اللمع ومساعد المدير العام جوزيف رفّول، مسؤولي الشركات الراعية، رئيس النادي المضيف الدكتور نبيه زلزل وأعضاء اللجنة الادارية، الرئيس الاسبق للنادي المضيف الدكتور جورج فريحة، الى رؤساء أندية وحشد كبير من هواة اللعبة.
وهنا نتائج المباريات النهائية الأخرى:

ـ القدامى، فاز سعيد كرم على صباح باز (6ـ1، 6ـ3).

ـ نهائي زوجي الرجال: فاز كريم ورامي علايلي على بسام بيداس ونبيل ساسين (6ـ4، 4ـ6، 10ـ8).

ـ تحت الـ14: فاز نعيم رباي على هادي حبيب (7ـ6، 3ـ6، 10ـ6).

ـ تحت الـ12 سنة: فاز كارلوس شمص على هادي حبيب (6ـ3، 6ـ3).

ـ تحت الـ16 سنة: فازت راشيل فرّان على لورا صهيون (6ـ1، 6ـ1).

 بع انتهاء المباراة النهائية ألقى رئيس النادي المضيف الدكتور زلزل كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاح الدورة من شركات راعية واتحاد التنس وبلدية برمانا والعاملين في الدورة ورجال الصحافة والاعلام.

 ثم وزعت الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين والفائزات من قبل كبار الحضور.


- تنطلق اليوم الدورة العربية التي يُنظّمها نادي برمانا على ملاعبه بمشاركة 16 لاعباً من ابرز اللاعبين اللبنانيين والعرب وهم: بسام بيداس، كريم علايلي، مايكل مسيح، انطوان بريقا، جيوفاني سماحة، جواد عميس، مارك ضومط، ابراهيم ابو شاهين (لبنان).

 كريم مأمون وشريف صبري (مصر)، عصام الطويل ومجدي سليم (سوريا)، فهد السعد (السعودية)، حمد جناحي (الامارات العربية المتحدة)، محمد العيسوي (الأردن)، ومهدي زيادة(المغرب)

السفير

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter