LEBANESE TABLE TENNIS IN THE ASIAN CHAMPIONSHIPS

بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات في كرة الطاولة 2012

كرة الطاولة في لبنان

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

abdogedeon@gmail.com

100 $ سنويا

ADVERTISE HERE

مساحة اعلانية

100 $ سنويا

ADVERTISE HERE

مساحة اعلانية

بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات في كرة الطاولة 2012

الأحد  11-3-2012

بطولة غرب آسيا  للناشئين في كرة الطاولة

لقب الذكور لقطر  والاناث لسوريا

اختتمت  بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات (تحت ال18 سنة) في كرة الطاولة التي نظّمها  الاتحاد اللبناني للعبة  على طاولات نادي المون لاسال بعد ثلاثة ايام من المنافسة.

وحضر اليوم الختامي رئيس اللجنة الأولمبية  اللبنانية انطوان شارتييه وعضو اللجنة الاولمبية  ورئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا واعضاء الاتحاد اللبناني ورئيس

 اللجنة الفنية ميشال رزق الله وعدد كبير من اهالي اللاعبين واللاعبات .وفي فئة الذكور،احرزت قطر المركز الاول والبحرين المركز الثاني ولبنان المركز الثالث .

وفي فئة الاناث،احرزت سوريا الميدالية الذهبية وقطر الميدالية الفضية ولبنان الميدالية البرونزية.وفي ما يلي نتائج اليوم الأخير:

*ذكور

فازت قطر على العراق(3-0) كالاتي:فاز عبد الرحمن نجار(قطر) على نبيل سمير(العراق)(3-0) وشميت جرمن(قطر) على حسين عقيل(العراق)(3-0) ومحمد السليطي(قطر)

على ايهاب ساهر(العراق) (3-1).وفازت البحرين على لبنان(3-0) كالآتي:فاز لؤي جمال(البحرين) على محمد حميّه(لبنان)(3-2) ومحمد صالح(البحرين) على احمد حرب

(لبنان)(3-0) وراشد السندي(البحرين) على هشام الطويل(لبنان)(3-1)

وفي ما يلي الترتيب النهائي  لفئة الذكور:

1-قطر

2-البحرين

3-لبنان

*اناث

فازت سوريا على قطر(3-0) كالآتي:فازت سمر حداد(سوريا) على آية مجدي(قطر)(3-1) وسوزان محمد(سوريا) على حصّة وحيد(قطر) (3-1) وايمان محمد(سوريا) على

 فاطمة عيسى(قطر)(3-0).

وفازت سوريا على لبنان(3-0) كالآتي:فازت سوزان محمد(سوريا) على ميليسا صابر(لبنان)(3-0) وايمان محمد (سوريا) على باتريسيا حمصي(لبنان)(3-2) وهبة ألّوجي

 (سوريا) على ميشلين حنا(لبنان)(3-0).

وفي ما يلي الترتيب النهائي  لفئة الاناث:

1-سوريا

2-قطر

3-لبنان  

وفور انتهاء المباريات أقيم  حفل تتويج الفائزين والفائزات وسلّم شارتييه والحاج نقولا الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.

يشار الى ان  الاول والثاني  في الترتيب النهائي العام لكل من فئتي  الناشئين والناشئات تأهل الى بطولة آسيا للناشئين التي ستقام في الصين بين 11 و15 تموز المقبل .

 

بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات في كرة الطاولة 2012

10 / 03 / 2012

لليوم الثاني على التوالي، توبعت بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات لكرة الطاولة (تحت 18 سنة) التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة، على طاولات المون لاسال، والتي تختتم اليوم الأحد.
وهنا النتائج الكاملة لمباريات أمس السبت:

 ذكور:

 فازت البحرين على العراق 3 0 (فاز محمد عبد صالح (البحرين) على حسين عقيل (العراق) 3 0، ولؤي جمال (البحرين) على مؤمن سعيد (العراق) 3 0، ويوسف بوفلاسي (البحرين) على ايهاب حميد (العراق) 3 - 2).

 وفازت قطر على البحرين 3 1 (فاز شميت جرمن (قطر) على لؤي جمال (البحرين) 3 0، ومحمد عباس (البحرين) على جاسم السندي (قطر) 3 1، وعبد الرحمن النجار (قطر) على يوسف بوفلاسي (البحرين) 3 1، وشميت جرمن (قطر) على محمد عباس (البحرين) 3 - 0).

 إناث:

 فازت سوريا على قطر 3 0 (فازت هبة ألّوجي (سوريا) على آية مجدي (قطر) 3 2، وايمان محمد (سوريا) على حصّة وحيد (قطر) 3 0، وسمر حداد (سوريا) على فاطمة عيسى (البحرين) 3 - 0). وفازت قطر على لبنان 3 1 (فازت آية مجدي (قطر) على آنا مركاريان (لبنان) 3 0، وحصّة وحيد (قطر) على باتريسيا حمصي (لبنان) 3 1، وميليسا صابر (لبنان) على فاطمة عيسى (قطر) 3 0، وآية مجدي (قطر) على باتريسيا حمصي (لبنان) 3 - 1).
 

 

بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات في كرة الطاولة 2012

الجمعة 9-3-2012
انطلقت الجمعة بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات (تحت ال18 سنة) في كرة الطاولة التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات نادي المون لاسال.وفي ما يلي النتائج الكاملة لليوم الاول:
*ذكور:
- فازت قطر على لبنان(3-1) كالآتي:فاز شميت جرمن(قطر) على هشام الطويل(لبنان)(3-1) ومحمد حميه(لبنان) على عبد الرحمن النجار(قطر)(3-1) وجاسم السندي(قطر) على حبيب انطون(3-1) وشميت جرمن(قطر) على محمد حميه(لبنان)(3-0).
-فاز لبنان على العراق(3-0) كالآتي:فاز محمد حميه(لبنان) على ايهاب ساحر(العراق)(3-0) واحمد حرب(لبنان) على مؤمن سعد(العراق)(3-2) وهشام الطويل(لبنان) على حسين عقيل(العراق) (3-1).
*اناث:
-فاز لبنان على قطر(3-2) كالآتي:فازت آية مجدي(قطر) على ميليسا صابر(لبنان)(3-0) وباتريسيا حمصي(لبنان) على فاطمة عيسى(قطر)(3-0) وآنا مركاريان(لبنان) على حصّة وحيد(قطر)(3-1) وآية مجدي(قطر) على باتريسيا حمصي(لبنان) (3-1) وميليسا صابر(لبنان) على فاطمة عيسى(قطر)(3-0).
-فازت سوريا على لبنان(3-0) كالآتي:فازت سمر حداد(سوريا) على ميشلين حنا(لبنان)(3-0) وهبة ألوجي(سوريا) على باتريسيا حمصي(لبنان)(3-0) وسوزان محمد (سوريا) على آنا مركاريان(لبنان)(3-1).

انتقل اقامة هذه الدورة من لبنان ؟؟؟


الحاج نقولا عاد من هونغ كونغ بعدما وقع عقد استضافة بطولة آسيا 2011

26 / 11 / 2010
عاد عضو اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا من هونغ كونغ بعد حضوره اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي.

ووقع الحاج نقولا على عقد استضافة بطولة آسيا العشرين في لبنان بين 12 و18 ايلول 2011 والتي ستقام برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، مع رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة سياو زنهوا وبحضور كافة اعضاء المكتب التنفيذي.

وسبق ان زار لبنان خلال بطولة الاندية العربية الاخيرة رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي، الكوري بارك دو شيون الذي قدّم تقريره حول القاعات المستوفية الشروط لإقامة البطولة.

وكان الحاج نقولا قد عرض خلال الاجتماع كافة التحضيرات والترتيبات المتعلقة باستضافة هذا الحدث الكبير من إقامة المباريات والوفود حيث من المتوقع ان تشارك في هذه البطولة حوالى اربعين دولة من قارة آسيا ونحو ألف شخص من رياضيين وإداريين ومدربين وحكام وفنيين واعلاميين ومرافقين.
 

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter