LEBANESE TABLE TENNIS CHAMPIONSHIPS 2019

LEBANESE TABLE TENNIS CUP 2019

بطولة لبنان بكرة الطاولة للعام 2019

كأس لبنان لكرة الطاولة 2019

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة 2019

27-08-2019

انتهت بطولة كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة التي نظمها إتحاد اللعبة في قاعة صائب سلام (نادي الرياضي بيروت) وجاءت النتائج كالآتي:

فئة الشباب تحت 21 سنة: حقق اللاعب ألكس درزي (انترانيك انطلياس) لقب بطولة كأس صيف لبنان في كرة الطاولة لفئة الشباب تحت الـ21 سنة لهذا العام، بفوزه في المباراة النهائية على غالب فحص (الغدير جبشيت) بنتيجة (3-2)، حلّ في المركز الثالث كل من كريم حيدر (الرياضي بيروت) ومحمد منتش (الغدير- جبشيت).
فئة الشابات تحت 21 سنة: حلّت في المركز الأول كلارا شلالا (بيروت 1875-جامعة القديس يوسف) في الدور الأخير بعد تصدرها المجموعة بعد فوزها على بيرلا منصور (مون لاسال) بنتيجة 3-2 وعلى سيفان تشكميان (هومنتمن – بيروت) بنتيجة 3-0وحلّت ثالثة فيما فازت منصور على تشكميان بنتيجة 3-2 .
فئة الناشئين تحت 18 سنة: حلّ في المركز الأول سعد الدين الهبش (الأهلي – صيدا) بعد فوزه على حسن شبيب (الغدير – جبشيت) بنتيجة 3-1 وحلّ في المركز الثالث كل من محمد بديع (اللواء – صيدا) محمد الهبش (الأهلي – صيدا).
فئة الناشئات تحت 18 سنة: حلّت في المركز الأول ليتيسيا عازار (الأدب والرياضة – كفرشيما) بفوزها في المباراة الأخيرة على كريستس عريضة ( شاريتيه دار النور- ضهر العين) بنتيجة 3-0 وحلّت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي –بيروت) يارا سطوحي (الندوة- القماطية).
فئة الأشبال تحت 15 سنة: حلّ في المركز الأول عدنان الهبش (الأهلي – صيدا) بفوزه على جيفري دكاش (الادب والرياضة-كفرشيما) بنتيجة 3-0 وحل في المركز الثالث كل من بسام صفدية (االواء- صيدا) و محمد بيروتي (الغدير – جبشيت) .
فئة الشبلات تحت 15 سنة: حلّت في المركز الأول مريم الهبش (الندوة – القماطية) بفوزها على تاليا عازار (الأدب والرياضة – كفرشيما) بنتيجة 3-2 وحلّت في المركز الثالث كل من حنين شمس الدين (المعني – صيدا) وفاطمة دقدوقي (الندوة- القماطية).
فئة الصغار تحت 12 سنة: حلّ في المركز الاول بشير إدلبي (الأدب والرياضة – كفرشيما) بفوزه على إدواردو باشا (مون لاسال) بنتيجة 3-2 وحلّ في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي- بعبدا) ورياض مولوي (شباب الفوار) .
فئة الصغيرات تحت 12 سنة: حلّت في المركز الأول نور الفتى (الأدب والرياضة-كفرشيما) بفوزها على سيرين كنج (الشياح الرياضي) بنتيجة 3-2 وحلّت في المركز الثالث ماريا طنوس (شاريتيه دار النور) وستيفاني سمارة (مون لاسال).
-فئة البراعم تحت 10 سنوات: حلّ في المركز الأول رامز الدقدوقي (الغدير-جبشيت) بفوزه في المباراة الأخيرة على أمير الهبش (الأهلي – صيدا) بنتيجة 3-0 وحلّ في المركز الثالث كل من رالف عساف (الشياح الرياضي) ورالف زكّا (الرياضي – بعبدا) .
- فئة البرعمات تحت 10 سنوات: حلّت في المركز الأول ياسمين الهبش (الأهلي – صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الأهلي – الخيام) بنتيجة 3-0 13.وحلّت في المركز الثالث كل من فاطمة بيروتي (الأهلي – الخيام) وميا دبس (شاريتيه – دار النور).
 

كأس الصيف لفردي السيدات والرجال في الطاولة لحمية وسهاكيان 2019

04-08-2019

نظم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة كأس الصيف لفردي السيدات والرجال في قاعة الرئيس نبيه برّي في نادي الصرفند حيث تابعت بطلة لبنان مريانا سهاكيان (الندوة القماطية) سلسلة انتصاراتها لهذا العام بفوزها في النهائي على ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بعد مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-1 (9-11 و11-5 و15-13 و23-21) وحلت في المركز الثالث كل من تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) وليا عساف (مون لاسال).
وعند الرجال حل في المركز الاول محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على سعد الدين الهبش (الاهلي صيدا) بنتيجة 3-2 (7-11 و7-11 و11-10 و11-8 و11-5) وحل في المركز الثالث كل من احمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) وروك حكيم (انترانيك بيروت).
وفي الختام تم تتويج الفائزين والفائزات.
 

 سهاكيان وشعيب بطلا لبنان في كرة الطاولة 2019

29-07-2019

 احرزت بطلة لبنان ماريانا سهاكيان لاعبة نادي الندوة القماطية لقب بطولة لبنان لفئة فردي السيدات في كرة الطاولة للمرة العاشرة، بفوزها في نهائي البطولة التي استضافتها قاعة قصر الرياضة في نادي مون لاسال بعين سعادة على زميلتها في النادي ملاك خوري 4-1.

وحلت في المركز الثالث كل من ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) و مريم الهبش (الندوة القماطية ).

وعند الرجال تمكن داوود شعيب (الجنوب تول) من انتزاع لقبه الاول في المباراة النهائية من زميله البطل الأسطورة رشيد البوبو الذي تعرض لاصابة في ظهره في الشوط الثاني ليعلن حكم المباراة فوز شعيب 4-0.

وحل في المركز الثالث كل من محمد حمية (الجنوب تول) وغالب فحص (الغدير جبشيت).
كما أحرز لقب فئة زوجي الرجال الثنائي داوود شعيب ومحمد حمية (الجنوب تول) بفوزهما على الثنائي رالف همدر وهلال مختار (الفادي الاقدس ) 3-0. وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين غالب وعلي فحص(الغدير جبشيت) وحسن شبيب (الغدير جبشيت) واحمد حسين حرب (الجيش اللبناني).)

وفي فئة زوجي المختلط احرز اللقب الثنائي هلال مختار (الفادي الاقدس) وماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) بفوزهما على الثنائي افو مومجوغليان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) 3-0.

وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين سعد الهبش (الاهلي صيدا) وتاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) وروك حكيم (انترانيك بيروت) وجينيفر خياط (شاريتيه دار النور ضهر العين).

سهاكيان وخوري بطلتا زوجي السيدات في الطاولة 2019

25-07-2019

حقق الثنائي ماريانا سهاكيان وملك خوري (الندوة القماطية) لقب بطولة لبنان لفئة hgزوجي للسيدات للعام 2019 في كرة الطاولة في نهائي البطولة التي أقيمت على طاولات قصر الرياضة في نادي مون لاسال بفوزهما على الشقيقتين ليتيسيا وتاليا عازار (الأدب والرياضة كفرشيما) بنتيجة 3-0 (11-5 و11-5 و 11-5، وحلّ في المركز الثالث كل من الثنائيين نويل كيشيشيان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) وجينيفر خياط وكريستي عريضة (شاريتيه دار النور- ضهر العين).


على صعيد آخر، تتابعت منافسات الفردي للرجال في المرحلة الثانية حيث تأهّل الى نصف النهائي غالب فحص (جبشيت) بعد فوزه في دور الـ 32 على عزالدين جبيلي (الأهلي صيدا) وعلى ربيع جرجس (الجيش اللبناني) في دور الـ 16 بنتيجة 3-0 وعلى مالك الطويل (أنترانيك بيروت) 3-1 في دور الثمانية ليقابل رشيد البوبو (الجنوب تول) الذي كان فاز في دور الـ 32)على باسل حرب (جبشيت) 3-0 وعلى آفو مومجوغليان (هومنتمن بيروت) 3-0 في دور الـ16 وعلى مصطفى أحمد حرب (الجيش اللبناني) 3-0 في دور الثمانية على أن يجرى دور نصف نهائي والنهائي بعد ظهر السبت 27 تموز الجاري في نادي مون لاسال.

بطولة لبنان للفردي للرجال في كرة الطاولة 2019

24-07-2019

انطلقت على طاولات قصر الرياضة في مون لاسال بطولة لبنان لفئة الفردي للرجال في كرة الطاولة، بمشاركة 272 لاعبا من مختلف الاندية اللبنانية.
وبعد الأدوار التمهيدية، تأهل إلى الدور نصف النهائي كل من بطل لبنان محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على في دور الـ 16 على حسن شبيب (جبشيت) 3-1، وفي ربع النهائي على كريستوف اوسو 3-0.
كما تاهل داوود شعيب (الجنوب تول) بفوزه على سعد الدين الهبش 3-0 وفي ربع النهائي على روك حكيم (الانترانيك بيروت) 3-0.

بطولة لبنان لكرة الطاولة 2019
لقب الرجال للجنوب تول والسيدات للندوة القماطية

21-07-2019
اختُتمت بطولة لبنان لكرة الطاولة لأندية الدرجة الأولى التي نظمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة مون لاسال باحتفاظ نادي الجنوب تول بلقب البطولة للمرة السابعة لفئة الرجال في تاريخه اثر فوزه على نادي الاهلي صيدا بنتيجة (3-1) في النهائي كالأتي: فاز سعد الهبش(الأهلي صيدا) على رشيد البوبو(الجنوب تول) (3-0) وداوود شعيب(الجنوب تول) على محمد الهبش(الأهلي صيدا) (3-1) وفاز محمد حمية(الجنوب تول) على مصطفى الهبش(الأهلي صيدا)(3-0).

وانهى داوود شعيب المباراة لصالح الجنوب تول بفوزه على سعد الهبش (3-0) .
وحل في المركز الثالث نادي انترانيك بيروت ونادي الجيش اللبناني رابعاً ونادي الغدير جبشيت خامساً ونادي هومنتمن بيروت سادساً ونادي اللواء صيدا سابعاً ونادي انترانيك انطلياس ثامناً ونادي الرياضي بيروت تاسعاً ونادي المون لاسال عاشراً وفي المركز الحادي عشر نادي شاريتيه دار النور حيث فاز في مباراته الفاصلة على نادي الشباب حارة صيدا بنتيجة (3-0). وسقط حكماً الى مصاف أندية الدرجة الثانية نادي البراعم النبطية صاحب المركز الثاني عشر.

وعند السيدات احتفظ ايضاً نادي الندوة(القماطية) بلقبه بعد ان دافعت عن الوانه بطلة لبنان ماريانا سهاكيان بفوزها في المباراة الاولى من السلسلة النهائية على نويل كشيشيان(هومنتمن) (3-0) .ثم فازت ملك خوري(الندوة) على لارا كجه باشيان(هومنتمن) (3-0). وفازت مريم الهبش(الندوة) على ميراي بوياجيان(هومنتمن) (3-1).
وحلت في المركز الثالث سيدات نادي الادب والرياضة - كفرشيما بفوزهن على سيدات نادي شاريتيه دار النور (3-0) وكانت قد مثلت الفريق الفائز ليتيسيا وتاليا عازار وليز الحاج نقولا.

كرة الطولة: بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى 2019

17-07-2019
إنطلقت على طاولات قصر الرياضة في نادي المون لاسال بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى للرجال في كرة الطاولة بمشاركة 12 فريق يتنافسون على طريقة الدوري ضمن مجموعة واحدة وقد سجلت النتائج التالية:
ففي فئة الرجال وفي الدور الأول، فاز نادي الجنوب تول بطل لبنان على نادي شاريتيه دار النور 3-0 و اللواء صيدا على الرياضي بيروت 3-2 والجيش اللبناني على أنترانيك أنطلياس 3-0 والغدير جبشيت على المون لاسال 3-1 و الأهلي صيدا على البراعم النبطية 3-0

وفي الدور الثاني، فاز الجنوب تول على الرياضي بيروت 3-0 و أنترانيك أنطلياس على شاريتيه دار النور 3-2 وهومنتمن بيروت على اللواء صيدا 3-1 والجيش اللبناني على المون لاسال 3-0 و أنترانيك بيروت على البراعم النبطية 3-0 و الأهلي صيدا على غدير جبشيت 3-1

وفي الدور الثالث فاز أنترانيك بيروت على الغدير جبشيت 3-2 و الجنوب تول على أنترانيك أنطلياس 3-0 و هومنتمن بيروت على الرياضي بيروت 3-0 و المون لاسال على شاريتيه دار النور 3-1 و اللواء صيدا على البراعم النبطية 3-0 والأهلي صيدا على الجيش اللبناني 3-2

وفي الدور الرابع فاز اللواء صيدا على الغدير جبشيت 3-2 و أنترانيك بيروت على الجيش اللبناني 3-2 والجنوب تول على هومنتمن بيروت 3-0 و أنترانيك بيروت على مون لاسال 3-0 و الرياضي بيروت على البراعم النبطية 3-2 ثم الأهلي صيدا على شاريتيه دار النور 3-0

وعند السيدات يشارك 12 ناديا" قسمتهم القرعة الى 4 مجموعات
-المجموعة الأولى: الندوة القماطية،الرياضي بيروت والكهرباء الزوق
-المجموعة الثانية: الأدب والرياضة كفرشيما، بيروت 1875 والشبيبة البوشرية
-المجموعة الثالثة: المون لاسال،شاريته دار النور و الشياح الرياضي
-المجموعة الرابعة: هومنتمن بيروت، أنترانيك بيروت والأهلي الخيام

الفادي الاقدس إلى "كبار" كرة الطاولة 2019

05-05-2019
أسدلت الستارة على بطولة لبنان لكرة الطاولة لأندية الدرجة الثانية (رجال) لهذا العام بعد تصفيات بين أندية المحافظات والتي شارك فيها حوالي 90 نادياً من مختلف المناطق اللبنانية ليحسم نادي الفادي الاقدس- البوشرية النتيجة لمصلحته في المباراة النهائية، التي جمعته ضد نادي الشباب - حارة صيدا على طاولات قصر الرياضة في مون لا سال بثلاثة مباريات مقابل لا شيء.
وفي النتائج، فاز هلال مختار على محمد عز الدين (3-0) ثم فاز جوزيف شلهوب على كامل اخضر (3-1)، ورالف همدر بفوزه على صافي رحال (3-2)، وانتقل تلقائياً الفادي الاقدس الى مصاف أندية الدرجة الأولى لموسم 2020.
ويلعب الشباب صيدا مباراة فاصلة مع صاحب المركز الحادي عشر والفائز يكون ضمن الاندية الـ12 في الدرجة الاولى.
من جهة ثانية، حل في المركز الثالث نادي الجمهور بفوزه على نادي الادب والرياضة كفرشيما بنتيجة (3-2).
اشرف على المباريات الحكم العام الدولي عماد مرعب وعاونه الحكام الأب فادي الراعي وأدوار نعمه وايلي وماريو سليمان.
وفي الختام، وزع رئيس وأعضاء الاتحاد كأس المركز الأول والميداليات على الفرق الفائزة.

بطولة اندية جبل لبنان لكرة الطاولة 2019

15-04-2019

عاد نادي الفادي الاقدس - البوشرية الى الواجهة بعد فوزه بلقب بطل اندية جبل لبنان بكرة الطاولة في المباراة الختامية التي جمعته ضد الادب والرياضة- كفرشيما بنتيجة (3-0) على لقب البطولة التي استضافتها قاعة قصر الرياضة في المون لاسال، بمشاركة 41 نادياً من مختلف اقضية المحافظة ومثله اللاعبون جوزيف شلهوب رالف همدر وهلال مختار.

وقد حل في المركز الثالث نادي الجمهور، اثر خسارته من الادب والرياضة كفرشيما بنتيجة (1-3)، والرابع بيبلوس جبيل بعد خسارته أمام الجمهور بنتيجة (1-3).

وكان الفادي الاقدس قد فاز في دور النصف نهائي على بيبلوس جبيل بنتيجة (3-0) لتنضم الفرق الثلاثة الاولى الى الفائزين في المركز الاول من المحافظات الخمس الأخرى وهي الرياضة والادب عن محافظة الشمال، بيروت 1875 عن محافظة بيروت،الشباب حوش الأمراء زحلة عن محافظة البقاع، حبّوش الرياضي من محافظة النبطيةوالشباب حارة صيدا عن محافظة الجنوب.
وستتنافس الفرق الثمانية فيما بينها لانتقال الفائز الأول الى مصاف أندية الدرجة الأولى والفائز الثاني عليه أن يلعب مباراة فاصلة مع صاحب الترتيب الحادي عشر في الدرجة الاولى.

نتائج بطولة المحافظات في كرة الطاولة 2019

10-04-2019  ملاعب

انطلقت منافسات بطولة المحافظات اللبنانية في كرة الطاولة لفئة الرجال درجة ثانية وقد سجلت النتائج التالية:
- بطولة محافظة الجنوب: اقيمت البطولة في قاعة الرئيس نبيه بري- الصرفند واحرز المركز الأول نادي الشباب حارة صيدا و المركز الثاني نادي الصرفند الرياضي والمركز الثالث نادي المعني صيدا و المركز الرابع نادي عبرا الرياضي.
- بطولة محافظة النبطية في قاعة نادي الهدى عرب صاليم وأحرز اللقب نادي الشباب حبوّش و المركز الثاني نادي الهدى عرب صاليم و المركز الثالث نادي الحسام كفرصير و المركز الرابع نادي الرسالة كفررمان.
- بطولة محافظة البقاع في قاعة نادي كامد اللوز واحرز اللقب نادي الشباب حوش الامراء زحلة و المركز الثاني نادي الجواد علي النهري و المركز الثالث نادي كامد اللوز و المركز الرابع نادي الاخاء لالا.
- بطولة محافظة الشمال في قاعة نادي شاريتيه دار النور- ضهر العين واحتل المركز الأول نادي الرياضة والادب (طرابلس) و المركز الثاني نادي القلمون و المركز الثالث نادي راس مسقا و المركز الرابع نادي ماونتن كلوب- الضنية.
- بطولة محافظة بيروت في قاعة امين صابر - نادي الادب والرياضة كفرشيما،واحرز المركز الأول نادي 1875(جامعة القديس يوسف) و المركز الثاني نادي قوى الأمن الداخلي والمركز الثالث نادي الشباب بيروت و المركز الرابع نادي نقابة المحامين بيروت.

سهاكيان والهبش بطلا كأس الربيع في كرة الطاولة 2019

22-03-2019

أحرز اللاعب سعد الدين الهبش (الاهلي صيدا) لقب بطولة كأس الربيع في كرة الطاولة لفئة الرجال، التي اقيمت على طاولات نادي شاريتيه دار النور ضهر العين (الكورة)، بعد فوزه في نهائي البطولة على مالك الطويل (انترانيك بيروت) بنتيجة 3 / صفر (11-6 / 13 - 11 / 11-5).
وحلّ في المركز الثالث كل من روك حكيم (انترانيك بيروت) وحسن شبيب (الغدير جبشيت).
وعند السيدات، احتفظت ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) باللقب بفوزها في المباراة النهائية على ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بنتيجة 3 /صفر (11-4 / 11/6 - 12-10).
وحلّت في المركز الثالث كل من نويل كشيشيان (هومنتمن بيروت) ومريم الهبش (الندوة القماطية).

وفي الختام، توج الفائزين رئيس واعضاء الاتحاد ورئيس لجنة الشمال كابي عريضة والرئيس الفخري لنادي قنات ومدير اتحاد الكرة الطائرة اميل جبور.

بطولة لبنان لفرق الناشئين في "الطاولة" اللقب للغدير جبشيت وللندوة القماطية 2019

26-02-2019

اسدلت الستارة على بطولة لبنان لفرق الناشئين والناشئات التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولات قصر الرياضة في نادي المون لاسال بمشاركة ٤٥ نادياً.

فلدى الناشئين،فاز في المباراة النهائية نادي الغدير جبشيت على نادي اللواء صيدا بنتيجة (3-1) حيث فاز محمد بديع (اللواء صيدا) على عباس منصور (الغدير جبشيت) (3-0) ثم خسر عمران الحريري (اللواء صيدا) امام حسن شبيب (الغدير جبشيت) (0-3) واضاف محمد بيروتي فوزاً ثانياً للغدير بفوزه على بسام صفدية (اللواء صيدا) (3-0) ويعود وينهي المباراة حسن شبيب بفوزه على محمد بديع (3-1) .وحل في المركز الثالث نادي الاهلي صيدا بفوزه على نادي شاريتيه دار النور ضهر العين بنتيجة (3-0).

وعند الناشئات احتل المركز الأول نادي الندوة القماطية بفوزه على نادي الادب والرياضة كفرشيما بنتيجة (3-1) حيث فازت في اللقاء الأول تاليا عازار (كفرشيما) على يارا سطوحي (3-1) وعادلت النتيجة في اللقاء الثاني مريم الهبش (الندوة) اثر فوزها على ليتيسيا عازار (كفرشيما) (3-1) ثم فازت فاطمة الدقدوقي (الندوة) على نور الفتى (كفرشيما)(3-0) وعادت مريم الهبش وحسمت المباراة لصالح الندوة بفوزها على تاليا عازار بنتيجة (3-0) .

وحلّت في المركز الثالث ناشئات نادي مون لاسال بفوزهن على ناشئات نادي شاريتيه دار النور ضهر العين.
وفي الختام وزع رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والأعضاء الكؤوس والميداليات على الأندية الفائزة.

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019