LEBANESE TABLE TENNIS CHAMPIONSHIPS 2018

بطولة لبنان بكرة الطاولة للعام 2018

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

حمية وسهاكيان بطلا لبنان في كرة الطاولة 2018

4-09-2018

أسدل الستار على بطولة لبنان لكرة الطاولة، التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال، بولادة بطل جديد يدخل سجل بطولة لبنان لفردي الرجال في نهائي البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة من لاسال، حيث أحرز اللقب محمد حمية من نادي الجنوب تول بفوزه على بطل لبنان التاريخي رشيد البوبو (11 مرة 2003 و6 و7 و9 10 و11 و12 و13 و15 و16 و17 و18) من نادي (الفادي الاقدس) بنتيجة (4-3)، وحل في المركز الثالث حسن شبيب (الغدير جبشيت) وهلال مختار (الفادي الاقدس).

وعند السيدات، حافظت ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية)على لقبها للمرة التاسعة في تاريخها بعد الاعوام 2004 و5 و6 و7 و14 و15 و16 و17 و18 اثر فوزها في النهائي على زميلتها ملك خوري بنتيجة (4-2) وحلت في المركز الثالث كل من ليتيسيا عازار (كفرشيما) ونويل كشيشيان (هومنتمن بيروت).

وفي فئة الزوجي المختلط، فاز الثنائي احمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) وماريانا سهاكيان بلقب بطولة هذه الفئة على حساب اَفو مومجوغليان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت). وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين رشيد البوبو وتاليا عازار(الأدب والرياضة كفرشيما) وباسل حرب (البراعم النبطية) وجينيفر خياط (شاريتيه دار النور).

وفي فئة فئة زوجي الرجال، فاز الثنائي رشيد البوبو واَفو مومجوغليان باللقب اثر فوزهما على محمد الهبش ومصطفى الهبش (الاهلي صيدا) .وحل في المركز الثالث كل من الثنائي رالف همدر هلال مختار (الفادي الاقدس) وحسن شبيب وغالب فحص (الغدير جبشيت).

وفي فئة زوجي السيدات،فازت ماريانا سهاكيان وملك خوري بطلتا هذه الفئة بفوزهما على الشقيقتين ليتيسيا وتاليا عازار(الأدب والرياضة كفرشيما) وحلّت في المركز الثالث كل من ميراي بوياجيان (هومنتمن بيروت) وكلارا شلالا (كفرشيما) وجنيفر خياط وريتا نعمة (الشبيبة العاملة فرن الشباك).

وفي الختام، أقيم حفل تتويج الفائزات والفائزات.

بطولة الناشئين (تحت 18 سنة) في كرة الطاولة 2018

14-08-2018

انطلقت منافسات بطولة لبنان لكرة الطاولة للعام الجاري بفئاتها العمرية، التي ينظمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال، وكانت أولى مسابقاتها بطولة الناشئين (تحت 18 سنة)، وقد سجلت النتائج التالية:
لدى الذكور، أحرز غالب فحص (نادي الغدير جبشيت) اللقب بفوزه على حسن شبيب (نادي الغدير جبشيت) بنتيجة (3-1) كالآتي: (11-8 ) (7-11) ( 11-7 ) (12-10).
وحل في المركز الثالث كل من الكس درزي (انترانيك انطلياس) ومحمد منتش (الغدير جبشيت).
ولدى الاناث، احتفظت بطلة لبنان لهذه الفئة ليتيسيا عازار (الأدب والرياضة كفرشيما) بلقبها بعد فوزها على جينيفر خياط (شاريتيه دار النور) بنتيجة (3-1) كالآتي:(11-8) (11-5) (9-11) (11-6).
وحلت في المركز الثالث كل من يارا سطوحي (الندوة القماطية) وليا عساف (المون لاسال).

كأس الصيف في كرة الطاولة 2018

25-07-2018

 اختتمت بطولة كأس الصيف في كرة الطاولة لفردي السيدات والرجال التي نظمها اتحاد اللعبة في "قاعة الرئيس نبيه بري" في الصرفند.

وحضر رئيس بلدية الصرفند نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة المهندس علي خليفة ورئيس اتحاد اللعبة سليم الحاج نقولا واعضاء الاتحاد وفاعليات رياضية وجمهور من محبي اللعبة.

واحكم اللاعب محمد حمية (الجنوب تول) السيطرة منذ بداية البطولة على جميع مبارياته

وانهى اللقاء الاخير الذي جمعه مع حسن شبيب (الغدير جبشيت) بفوزه(3-1). وحل في المركز الثالث كل من علاء الرفاعي (الرياضة والادب طرابلس) ومارك كرم (انترانيك انطلياس).

كما احرزت لقب فردي السيدات بطلة لبنان ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) بفوزها على زميلتها مريم الهبش بنتيجة (3-0) .وحلت في المركز الثالث كل من ليتيسيا عازار وتاليا عازار (الأدب والرياضة كفرشيما) وفي الختام توج خليفة والحاج نقولا وكبار الحضور الفائزين والفائزات.

كأس الصيف للفئات العمرية في كرة الطاولة 2018

18-07-2018
نظم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كأس الصيف للفئات العمرية في قاعة الرئيس نبيه بري في حبوش. وجاءت نتائجها كالآتي:
*فئة الامل تحت ٢١ سنة:احرز المركز الاول محمد حمية (الجنوب تول) بفوزه على كريم حيدر ( الرياضي بيروت) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من جان بيار فكاني (مون لاسال) وابراهيم بديع (اللواء صيدا).
*فئة الناشئين تحت ١٨ سنة:احرز المركز الاول اليكس درزي (انترانيك بيروت) بفوزه على حسن شبيب (الغدير جبشيت) ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من غالب فحص ومحمد منتش (الغدير جبشيت).
*فئة الناشئات تحت ١٨ سنة:احرزت المركز الاول ليتيسيا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها في المباراة النهائية على جينيفر خياط (شاريتيه دار النور) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من ليا عساف وليا ابو خليل (مون لاسال).
*فئة الاشبال تحت ١٥ سنة:احرز المركز الاول سعد الهبش (الاهلي صيدا) متغلباً على شقيقه وزميله محمد الهبش في نهائي هذه الفئة بنتيجة 3-1 وحل في المركز الثالث كل من اليكس بستاني ورامي العريضي (الشياح الرياضي).
*فئة الشبلات تحت ١٥ سنة:حلت في المركز الاول تاليا عازار (الادب والرياضة كفرشيما) بفوزها على مريم الهبش (الندوة القماطية) ٣/صفر. وحلت في المركز الثالث كل من هلا دمج (الرياضي بيروت) وكريستي عريضة (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغار تحت ١٢ سنة:أحرز المركز الاول بسام صفدية (اللواء صيدا) بفوزه على بشير ادلبي (الادب والرياضة كفرشيما) ٣/صفر وحل في المركز الثالث كل من شربل مرعب (كفرشيما) ونقولا متري (شاريتيه دار النور).
*فئة الصغيرات تحت ١٢ سنة:احرزت المركز الاول ريتا العريضي (الشياح) بفوزها على فاطمة الدقدوقي (الندوة القماطية)3-2 فيما حلت في المركز الثالث كل من نور الفتى (كفرشيما) وحنين شمس الدين (المعني صيدا).
*البراعم تحت ١٠ سنوات:المركز الاول كان من نصيب ماريو انجلو حمصي (الشياح) بفوزه على رامز الدقدوقي الغدير جبشيت ٣/صفر .وحل في المركز الثالث كل من جورج رزق الله (الرياضي بعبدا) ويوسف الحمصي (الرياضي بيروت).
*فئة البرعمات تحت ١٠ سنوات:حلت في المركز الاول ياسمينا الهبش (الاهلي صيدا) بفوزها على بيسان شيري (الاهلي الخيام) ٣/صفر
فيما حلت في المركز الثالث كل من سيلين كنج الشياح مريم بيروتي البراعم النبطية.

بطولة لبنان لاندية الدرجة الاولى في كرة الطاولة 2018

18-05-2018

اختتمت بطولة لبنان لاندية الدرجة الاولى في كرة الطاولة التي نظمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال، باحتفاظ نادي الندوة القماطية بلقب السيدات بعد فوزه على منافسه التقليدي هومنتمن بيروت بنتيجة 3/صفر.
ففازت بطلة لبنان ماريانا سهاكيان (الندوة) على لارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) (3-1) ثم فازت ملك خوري (الندوة) على نويل كيشيشيان (هومنتمن) (3-1) واهدت الفوز مريم الهبش للندوة القماطية بفوزها على ميراي بوياجيان (3-0). وحلت سيدات نادي الأدب والرياضة كفرشيما في المركز الثالث وسيدات المون لاسال في المركز الرابع.

وعند الرجال احتفظ نادي الجنوب تول بلقب بطولة لبنان بعد فوزه في المباراة الاخيرة التي جمعته من فريق الجيش اللبناني بنتيجة 3/صفر حيث فاز محمد حمية (الجنوب) على احمد مصطفى حرب (الجيش) 3/صفر وفاز داوود شعيب (الجنوب) على محمد فحص (الجيش) 3/صفر وحسم المباراة لصالح الجنوب انطوني نادر بفوزه على احمد حسين حرب بنتيجة (3-2).
وليصبح ترتيب اندية الدرجة الاولى لموسم 2018-2019 على الشكل التالي:

1- الجنوب تول 2 -اللواء صيدا 3 -الجيش اللبناني 4 -انترانيك بيروت 5 -الغدير جبشيت 6 -الاهلي صيدا
7 -البراعم النبطية 8 -مون لاسال 9 -هومنتمن بيروت 10- انترانيك انطلياس  11-الرياضي بيروت
ويكمل عقد ال 12 فريق في الدرجة الأولى نادي شاريتيه دار النور ضهر العين الصاعد من الدرجة الثانية فيما وصيف بطل لبنان لعام 2017 نادي الفادي الاقدس قد سقط حكما الى مصاف الدرجة الثانية لعدم مشاركته.

بطولة لبنان لكرة الطاولة – فرق الرجال للدرجة الاولى 2018

12-05-2018

اختتم اليوم الرابع من بطولة لبنان لكرة الطاولة – فرق الرجال للدرجة الاولى وجاءت النتائج كالتالي:

فاز الغدير - جبشيت بنتيجة 3-0 على انترانيك انطلياس    - والجنوب تول بنتيجة 3-1 على انترانيك بيروت    - واللواء صيدا بنتيجة 3-0 على هومنتمن بيروت

والاهلي صيدا بنتيجة 3-0 على البراعم النبطية   - والجيش بنتيجة 3-0 على الرياضي بيروت    - والرياضي بيروت بنتيجة 3-2 على انترانيك انطلياس

والغدير جبشيت بنتيجة 3-1 على مون لاسال   - والجنوب تول بنتيجة 3-0 على هومنتمن بيروت   - وانترانيك بيروت بنتيجة 3-1 على الاهلي صيدا

واللواء صيدا بنتيجة 3-2 على الجيش اللبناني

بطولة لبنان لنوادي الدرجة الاولى لفئة الرجال 2018

09-05-2018

انطلقت على طاولات قصر الرياضة في نادي مون لاسال عين سعادة بطولة لبنان لنوادي الدرجة الاولى لفئة الرجال لموسم 2018.

وستلعب النوادي المشاركة على طريقة الدوري من مرحلة واحدة.

وجاءت نتائج المرحلة الاولى كالآتي: فاز نادي الجنوب تول على نادي انترانيك انطلياس (3-0) والجيش اللبناني على مون لاسال (3-1) والاهلي صيدا على الرياضي بيروت (3-0) والبراعم النبطية على هومنتمن بيروت (3-1) واللواء صيدا على انترانيك بيروت (3-2) واللواء صيدا على الاهلي صيدا (3-1) وانترانيك بيروت على هومنتمن بيروت (3-1) والجنوب تول على الغدير جبشيت (3-0) وانترانيك انطلياس على مون لاسال (3-1) والجيش اللبناني على البراعم النبطية (3-0).

اختتام "طاولة" المحافظات للدرجة الثانية 2018

16-04-2018  ملاعب

اختتمت بطولة محافظات لبنان لأندية الدرجة الثانية في كرة الطاولة لفئة الرجال بفوز الأندية التالية والتي تأهلت الى نهائيات بطولة لبنان: عن محافظة بيروت نادي العهد وعن محافظة الشمال نادي شاريتيه دار النور ضهر العين وعن محافظة البقاع نادي الشباب حوش الأمراء زحلة وعن محافظة جبل لبنان ثلاثة أندية وهي الأدب والرياضة كفرشيما والجمهور الرياضي والشياح الرياضي وعن محافظة الجنوب نادي الصرفند الرياضي وعن محافظة النبطية نادي الأهلي الخيام..

وستلعب الأندية المتأهلة ضمن مجموعتين وفق القرعة وسينتقل حكماً الفائز الأول (بطل لبنان للدرجة الثانية) الى مصاف أندية الدرجة الأولى لموسم 2019 فيما سيلعب وصيف البطل مباراة فاصلة أمام صاحب المركز الحادي عشر بعد ترتيب أندية الدرجة الأولى.

وفي الختام، توَّج أمين عام الإتحاد جورج كوبلي الفرق الفائزة.

كأس لبنان في كرة الطاولة لعام 2018 لفئة فردي الرجال

28-03-2018

أحرز اللاعب روك حكيم لقب مسابقة كأس لبنان في كرة الطاولة لعام 2018 لفئة فردي الرجال بعد فوزه في المباراة النهائية المثيرة على أحمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) بنتيجة (3-2) في المسابقة التي جرت على طاولات نادي المون لا سال في إنجاز للاعب الشاب الذي يتدرب يومياً لتطوير مستواه.

وفي الترتيب النهائي أحرز حكيم (نادي انترانيك بيروت ومواليد 1986 في البوشرية) المركز الأول وأحمد مصطفى حرب المركز الثاني وغالب فحص (الغدير جبشيت) المركز الثالث وأحمد حسين حرب (الجيش اللبناني) المركز الرابع.

يشار الى أن روك عادل حكيم دخل نادي اللاعبين الكبار الذين دوَّنوا أسماءهم في السجلات الذهبية للعبة كرة الطاولة في لبنان بإحرازه لقب كأس لبنان وبدأ مسيرته في كرة الطاولة منذ كان في سن الـ7 سنوات وأحرز عدداً من ألقاب بطولات الناشئين ونجح في إحراز لقب كأس لبنان لعام 2018 بجدارة ومتفوقاً على جميع خصومه.

ولدى السيدات، احتفظت المتألقة ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) بلقب كأس لبنان بفوزها على زميلتها مريم الهبش (3-0) في النهائي، فيما حلت الشقيقتان تاليا عازار في المركز الثالث وليتيسيا عازار في المركز الرابع. وتعتبر سهاكيان إحدى أبرز اللاعبات اللواتي مررن في لعبة كرة الطاولة اللبنانية وفي جعبتها عشرات الألقاب.

وفي الختام، توَّج أمين عام اتحاد اللعبة جورج كوبلي وأعضاء الإتحاد ميشال رزق الله وناجي حلال ووسام شيري الفائزين والفائزات.

"طاولة" الناشئين للغدير والأدب والرياضة 2018

12-03-2018
أسدلت الستارة على بطولة لبنان لفرق ناشئي كرة الطاولة ( تحت 18 سنة) التي نظمها اتحاد اللعبة في قاعة قصر الرياضة في المون لا سال بمشاركة 25 نادياً للناشئين و13 للناشئات.

وفي النتائج احتفظت ناشئات الأدب والرياضة - كفرشيما بلقب بطولة لبنان بفوزهن على نادي الندوة القماطية بنتيجة (3-1) كالآتي:

فازت ليتيسيا عازار (كفرشيما) على فاطمة دقدوقي (القماطية) (3-0) ثم عادلت مريم الهبش للقماطية بفوزها على تاليا عازار (كفرشيما) (3-2) وفازت كلارا شلالا (كفرشيما) على يارا سطوحي (القماطية) لتعود وتعادل النتيجة مريم الهبش بفوزها على ليتيسيا عازار (3-1) ثم أنهت المباراة تاليا عازار لصالح الأدب والرياضة كفرشيما بفوزها على فاطمة دقدوقي (3-0). وحلت ناشئات المون لا سال في المركز الثالث وناشئات شاريتيه دار النور ضهر العين في المركز الرابع.

وعند الناشئين، احتفظ نادي الغدير- جبشيت بلقبه بعد فوزه على نادي الأهلي صيدا بنتيجة (3-0) حيث فاز غالب فحص (جبشيت) على محمد نور الهبش (الأهلي صيدا) (3-0) ثم فاز حسن شبيب (جبشيت) على سعد الدين الهبش (الأهلي صيدا) (3-1) ثم اهدى المباراة والبطولة لجبشيت محمد منتش بفوزه على عدنان الهبش (3-2).

وحل نادي انترانيك أنطلياس في المركز الثالث ونادي اللواء صيدا في المركز الرابع.

وفي الختام توّج رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والامين العام جورج كوبلي الفرق الفائزة.

عودة الى كرة الطاولة

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2018

Free Web Counter