LEBANESE SKIING CHAMPIONSHIPS 2021

التزلج على الثلج في لبنان

SKI AU LIBAN

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

 2021

بطولات لبنان في التزلج على الثلج

انقر على السنة المرادة

 2022- 2021-   2020 - 20192018 - 2017  2016 - 2015 - 2014 - 2013 - 2012 - 2011 - 2010 - 2009 - 2008 - 2007 - 2006

كأس الصيف التاسع للتزلج الحر لعام 2021 على هضبة جبال المكمل

07-06-2021
وطنية - بشري - نظمت "هيئة الحفاظ على البيئة" - بشري، برعاية لجنة جبران الوطنية وبدعم ومساعدة بلدية بشري وقيادة الجيش اللبناني التي وضعت إمكاناتها اللوجستية والمادية كافة في التنظيم، وتحت إشراف الإتحاد اللبناني للتزلج، كأس الصيف التاسع للتزلج الحر لعام 2021 على هضبة جبال المكمل قرنة فم الميزاب تحت سفوح القرنة السوداء.

حضر النشاط رئيس لجنة جبران الوطنية جوزيف فنيانوس، قائد مدرسة التزلج في الجيش- الأرز العقيد سميح خليل، رئيس هيئة الحفاظ على البيئة يوسف طوق، والرائد عطية ابو حيدر، وعدد من رؤساء الجمعيات الأهلية والبيئية في منطقة بشري ولبنان، و50 مشاركا من الفئات العمرية كافة.

وقد نظم سباق تزلج حر وتزلج عمق مسافة 5 كلم، وجاءت النتائج كالآتي:

- فئة الرجال: Ski de fond   الأول: ايلي طوق( نادي بشري).   الثاني: سركيس الدريبي (الجيش اللبناني).   الثالث: سليم لظم (نادي بشري).

- فئة الرجال: Ski de randonnee   المركز الأول : الرائد عطية ابو حيدر (الجيش اللبناني)   المركز الثاني : رواد طوق (الجيش اللبناني)
المركز الثالث :يوسف نهرا (الجيش اللبناني).

- فئة الفتيان: Ski de fond   الأول: جورج ابراهيم (أندية بشري).   الثاني: جيسن طوق (أندية بشري).   الثالث: ايلي شربل طوق (اندية بشري).

- فئة الفتيات: Ski de fond   الأولى: ميريم سكر (أندية بشري).   الثانية: جان سكر (أندية بشري).   الثالثة: ماريا طوق (أندية بشري).

وتخلل النشاط عرض لأهمية المكمل والثروات الطبيعية النادرة التي تضمها، وتم توزيع الجوائز على الفائزين، ثم وجبة غداء قروية في الطبيعة.

بطولة لبنان لتزلّج العمق لجميع الفئات العمرية 2021

30-03-2021

نظّم الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج سباقات بطولة لبنان 2021 في تزلج العمق لجميع الفئات العمرية في منطقة الأرز ومختتماً روزنامته المحلية والخارجية لعام 2021 بنجاح كبير.

وقد أقيمت السباقات بمشاركة متزلجين لبنانيين يمثلون الأندية الإتحادية ومتزلجين من المكسيك، الأرجنتين، فنزويلا، الإكوادور ، كولومبيا و ترينيداد - توباغو.

وقد جاءت النتائج النهائية لبطولة لبنان على الشكل التالي:

*الذكور :

-فئة الرجال:
-المركز الأول: ايلي طوق (نادي ماونت سيدرز) -المركز الثاني: بول كيروز (مدرسة التزلج-الجيش اللبناني) -المركز الثالث: شربل نعمة (مدرسة التزلج-الجيش اللبناني)

-فئة الناشئين:
-المركز الأول: منصور جعجع (نادي ماونت سيدرز) -المركز الثاني: سليم لظم (نادي شبيبة بزعون) -المركز الثالث: سيرج لظم (نادي سيبان)

-فئة دون ال 16 سنة:
-المركز الأول: جايسون طوق (نادي ماونت سيدرز) -المركز الثاني: كارلوس جعجع (نادي داون هيلز) -المركز الثالث: شربل رحمة (نادي ماونت سيدرز)

-فئة دون ال 12:
-المركز الأول: أليكس جبور (نادي داون هيلز) -المركز الثاني: شربل فخري (نادي الأرز الرياضي) -المركز الثالث: ميشال جعجع (نادي ماونت سيدرز)

* الإناث:

-فئة السيدات
-المركز الأول: ايغات فخري (نادي ماونت سيدرز) -المركز الثاني: ساشا جعجع (نادي ماونت سيدرز) -المركز الثالث: نور كيروز (نادي الشباب الرياضي بيروت)

-فئة دون ال 16:
-المركز الأول: كارن سكر (نادي هوليداي بيتش مارينا يخت كلوب) -المركز الثاني: جاندارك طوق (نادي قنوبين) -المركز الثالث: ميرا كيروز (نادي داون هيلز)

-فئة دون ال 12:
-المركز الأول: فيرونيكا نهرا (نادي ماونت سيدرز) -المركز الثاني: ماريبال طوق (نادي الأرز الرياضي) -المركز الثالث: ليونا سكر (نادي ماونت سيدرز)

أشرف على السباقات المندوب الدولي التركي اوزكان كويونكو ورئيسة اللجنة الفنية زينة دريان وأعضاء اللجنة الفنية في الإتحاد اللبناني.

وفي نهاية السباقات، وزع رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج فريدي كيروز وأعضاء الإتحاد ورؤساء الأندية والمدربون الميداليات على الفائزين والفائزات.

يشار الى ان الاتحاد اللبناني نجح في الخطة التي وضعها لتطوير رياضة تزلج العمق لجميع الفئات العمرية منذ سنوات عدة وبدأت خطته تعطي ثمارها عبر جيل واعد في هذه الرياضة .وجاء تتويج عمل الاتحاد الدؤوب في تزلج العمق مشاركة البطل ايلي طوق(مولود في العام 2002) في دورة الألعاب الشتوية للناشئين التي اقيمت في لوزان(سويسرا) العام الماضي الى جانب تأهله بجدارة الى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام العام المقبل في الصين.

بطولة التزلج للاولاد في كفردبيان … إليكم اسماء الفائزين

12-03-2021

نظم الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج عشرة سباقات ضمن بطولة لبنان للعام الجاري في التزلج الألبي لفئتي الأولاد على منحدر "روفوج" في كفردبيان.
وأقيمت السباقات بمشاركة لاعبين لبنانيين يمثلون الأندية الإتحادية ولاعبين من تركيا.
واجريت السباقات بعد الاستحصال على جميع الأذونات من السلطات المعنية وسط إجراءات صارمة للوقاية من وباء "كورونا".
وجاءت النتائج النهائية على الشكل الآتي:
*فئة الذكور(2007-2008):
1- إتيان دبانة (فاريا المزار الرياضي)  2- كميل ألكسندر منصف (فاريا المزار الرياضي)    3- شربل فخري (ماونت سيدرز الرياضي)
*فئة الاناث (2007-2008):
1- هايا الرفاعي (صفرا مارين الرياضي)  2- فالنتينا ماما (الشباب فاريا)    3- جيني بو كرم (فقرا الرياضي)
*فئة الذكور(2005-2006):
1- راين عقيقي (باراماونت توين كفردبيان)   2- إدمون سلامة (ماونت سبورتس)     3 - يوسف الأسير (الأسود الرياضي فاريا)
*فئة الإناث (2005-2006):
1- صوفي كلاس (ماونت سبورتس)    2 - صوفيا بارودي (صفرا مارين الرياضي)     3- كريستا رحمة (ماونت سيدرز الرياضي)

أشرف على السباق المندوب الدولي اليوناني اندرياس بانتيليدس ورئيسة وأعضاء اللجنة الفنية في الإتحاد اللبناني للتزلج.
وفي نهاية السباقات وزع رئيس وأعضاء الإتحاد ورؤساء الأندية والمدربون الميداليات على الفائزين والفائزات.

نتائج بطولة لبنان في التزلج الالبي

 

09-03-2021

نظم الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج سباقات تعرج قصير وسباقات تعرج طويل في التزلج الألبي على منحدرات الأرز ضمن بطولة لبنان للعام الجاري. وتعتبر هذه السباقات تمهيدية للألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام العام المقبل في الصين.
أقيمت السباقات بمشاركة متزلجين لبنانيين يمثلون الأندية الإتحادية ومتزلجين من قبرص وباكستان واليونان. وأقيمت المرحلتان بعد الاستحصال على جميع الأذونات من السلطات المعنية وسط إجراءات صارمة للوقاية من وباء "كورونا" وجاءت النتائج على الشكل الآتي:
*الرجال:
1- سيزار عرنوق (داون هيلز بشري)   2- سيريل كيروز (الأرز الرياضي)    3- نعيم فنيانوس (فاريا مزار)
* الناشئين (2000-2004):
1- سيزار عرنوق (داون هيلز بشري)   2- رياض طوق (ماونت سيدرز)    3- جوان حبيش (فاريا سبورتنغ)
*السيدات:
1- مانون عويس (فاريا سبورتنغ)    2- ماريا أبو جوده (فاريا سبورتنغ)    3- نايا كردي (نادي فاريا مزار)
* الناشئات(2000-2004):
1- مانون عويس (نادي فاريا سبورتنغ)   2- ماريا أبو جوده (نادي فاريا سبورتنغ)     3- نايا كردي (نادي فاريا مزار)

أشرف على السباق المندوب اليوناني الدولي اندرياس بانتيليدس ورئيسة اللجنة الفنية زينة دريان وأعضاء اللجنة الفنية.
وفي نهاية السباقات، وزّع رئيس الاتحاد فريدي كيروز وأعضاء الإتحاد ورؤساء الأندية والمدربون الميداليات على الفائزين والفائزات.
 

 

عودة الى صفحة التزلج

abdogedeon@gmail.com   لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2022